إربح 20 دولار يوميا بإستعمال الهاتف فقط | شرح تطبيق Clipclaps

تطبيق  Clipclaps هو تطبيق لربح المال من الإنترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات و مشاركة مقاطع فيديو مضحكة و قصيرة علي حسابك مثل إنستغرام، إضافة إلي لعب الألعاب و إتمام العروض البسيطة جدا ، ودعوة الأصدقاء ويمكنك جني مبالغ مالية محترمة شهريا قد تصل إلي 200 دولار أو أكثر من تطبيق كليب كلابس إذا أحسنت إستغلاله.

إذا كنت مبتدأ في مجال الربح من الإنترنت و تبحث عن طريقة سهلة لجمع رأس مال في هذه التدوينة سأقدم لكم تطبيق كليب كلابس لربح المال من الإنترنت و شحن حسابك علي Paypal مع إثبات السحب.

شرح تطبيق clipclaps
تطبيق clipclaps

شرح أفضل تطبيق لربح المال من الهواتف الذكية لسنة 2023

تم تنزيل تطبيق  Clipclaps أكثر من مليون مرة من علي متجر جوجل بلاي، و قد إنتشر التطبيق بطريقة سريعة، لكن أغلبية مستخدمي الهواتف يقومون بطرح مجموعة من الإسئلة قبل تحميل التطبيق منها:

هل تطبيق كليب كلابس صادق؟ وهل يمكن سحب المال منه بدون حساب paypal؟ إذا كنت تريد الإجابة علي جميع هذه الأسئلة فأنت في المكان الصحيح.

هل تطبيق  Clipclaps صادق أم نصاب؟

أكثر الأسئلة التي يطرحها المبتدئين حول تطبيق كليب كلابس ، هل التطبيق نصاب؟ هل سأضيع وقتي في التطبيق بدون ربح ؟ سأقدم لكم إجابة عن جميع هذه الإسئلة ، إليكم إثبات السحب حتي تطمأن و تعمل علي التطبيق بكل أريحية. 


شرح تطبيق clipclaps مع إثبات سحب 150$
إثبات السحب من تطبيق Clipclaps

طرق الربح من تطبيق Clipclaps

بعد تنزيل التطبيق ( روابط التحميل أسفل المقال ) ستقوم بالتسجيل عن طريق رقم الهاتف أو حساب فيسبوك ، بعد التسجيل ستضغط علي redeem وقم بكتابة هذا الكود 3016235864


شرح تطبيق clipclaps
تطبيق ClipClaps

ستحصل علي 1 دولار مباشرة ويمكنك من البداية طلب سحب 0.10 دولار ، السحب يكون علي Paypal المفعل و الغير مفعل.

كل شخص لديه رابط إحالة يحصل من خلاله علي صناديق إذا قام أي شخص بتحميل التطبيق من خلاله ، إضغط علي صندوق بجانب Spin كما هو مبين في الصورة لتحصل علي رابط إحالتك.


طريقة إدخال الكود في تطبيق ClipClaps

يمكنك الربح من تطبيق كليب كلابس عن طريق تصفح و مشاهدة الفيديوهات، ستحصل على صناديق يمكنك فتحها و ستربح جوائز مثل بطاقات أمازون و رصيد باي بال و نقاط تستطيع تحويلها إلي أموال و تسحبها مباشرة.

توجد الكثير من الألعاب علي تطبيق Clipclaps و التي يمكن من خلالها جمع النقاط أو Clapcoins مثل لعبة Aquarium و Scratcher.

 تحصل علي 5 Spin يوميا من تطبيق كليب كلابس فقط ماعليك سوي التدوير و ستحصل علي جوائر  قم بنسخ هذا الكود  


#eyJpZCI6IjM3ODAyMjEiLCJ0eXBlIjoxfQ==#


و أدخل مباشرة إلي clipclaps و ستحصل علي Mega spin و هي عبارة عن دائرة تحتوي علي دولارات ، كذلك يمكنك مشاركة كود Mega spin الخاص بك لتحصل علي مزيد من الفرص.


كيفية كسب تطبيق Clapcoins
Mega spin clipclaps

يمكنك كذلك الربح من تحميل الألعاب و التطبيقات و إتمام بعض المراحل في الألعاب أو ترك التطبيق لمدة في هاتفك و ستحصل علي نقاط يمكنك بسهولة تحويلها لأموال و هذه من الطرق الجديدة و الخرافية لزيادة أرباحك من تطبيق clipclaps .


لماذا تطبيق Clipclaps لا يدفع في بعض الأحيان؟

هناك عدة أساب ستؤدي إلي حظر حسابك في تطبيق Clipclaps و عندما تريد السحب لن تصلك أرباحك علي الباي بال أهمها:

  • لاتقم بعمل أكثر من حساب علي نفس الهاتف 
  • لا تستخدم تطبيق VPN لزيادة أرباحك 
  • تأكد من وضع إيميل البايبال بشكل صحيح


تحميل تطبيق Clipclaps


Clipclaps هو تطبيق خرافي يكافئك علي تصفح و مشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة و القصيرة يشبه كثيرا تطبيقات Buzzbreak و Bermi.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات