ربح المال من بديل فيسبوك موقع webtalk

 تطبيق وموقع webtalk لربح المال من الإنترنت يعتبر من أفضل مواقع التواصل الإجتماعي و التي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الآخيرة بسبب الكثير من المميزات الرائعة التي لن تجدها في أي مكان آخر مثل خاصية جني المال التي يمكنك الإستفادة منها و تقاسم الأرباح مع webtalk ، يمكنك الأن قضاء و قت فراغك و كسب المال في نفس الوقت و بسهولة تامة ، يمكنك مع موقع webtalk نشر صور و فيديوهات و نصوص و مراسلة الأصدقاء حيث يشبه كثيرا موقعي فيسبوك و تويتر.


تطبيق webtalk بديل facebook لربح المال
شرح مفصل لموقع webtalk( بديل الفيس بوك)

شرح موقع webtalk

"تواصل بشكل أفضل" هو شعار شركة webtalk يشير إلى تحسين الإنترنت ككل للمساعدة في خلق عالم أكثر أمانًا ونجاحًا ، الثقة هي العنصر الرئيسي.

تأسست Webtalk في عام 2011 ، استثمرت Webtalk عدة سنوات في البحث والتطوير وبناء محرك بحث ثوري للسوق الاجتماعي يعتمد على الثقة لتغيير طريقة عمل العالم حيث ينصب تركيز الشركة على تنظيم والتحقق من صحة المعلومات في العالم والأشخاص المحيطين والشركات  لإنشاء اقتصاد افتراضي جدير بالثقة.

حاليًا  يستخدم الأشخاص Webtalk لإدارة جميع العلاقات الشخصية والتجارية بسلاسة.


مقر شركة Webtalk :

  • 501 1st Ave. N.، St Petersburg، Florida 33701

الموظفين :

  • 22 موظفًا اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021

الإحصائيات :

  • تمويل بقيمة 12 مليون دولار (6.5 مليون دولار نقدًا).
  • تم الوصول إلى 12 مليون مستخدم إجمالاً حتى 31 ديسمبر 2021.
  • تقريبا 1.8 مليون عضو مسجل على Webtalk اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021.


Webtalk هي شركة عالمية تعمل في مجال تكنولوجيا برمجيات البيانات الضخمة وتركزعلى تقنيات استخراج البيانات وتخزينها والبحث القائم على العلاقات لتشغيل الجيل التالي من برامج الاتصالات والتجارة.


باستخدام عملية وضع العلامات على البيانات المعلقة ببراءة اختراع (AKA SocialCRM) ، تمكن Webtalk من إعادة اختراع إدارة العلاقات عبر الإنترنت من خلال تجربة مستخدم لا مثيل لها في هذا المجال ، إنشاء فئة جديدة تمامًا من المنتجات لإدارة جهات الاتصال والتواصل والمحتوى بسلاسة على المستويين الشخصي والمهني.


أعضاء الفريق المؤسسون لـ Webtalk هم جميعًا رواد أعمال مثبتون في مهمة لترك إرث من المساعدة على تحسين حياة الملايين في جميع أنحاء العالم ، هذا هو جوهر المبدأ الأساسي لثقافة Webtalk.


كيفية الربح من موقع Webtalk

المكافآت :

موقع Webtalk يقدر وقتك ومحتواك حيث يستغرق إنشاء محتوى اجتماعي والحصول على متابعين وقتًا ، مما يجعله مربحًا بالنسبة لك.

شرح موقع Webtalk
شرح موقع webtalk وكيفية الربح منه


اربح 5 دولارات فقط للتسجيل

عند إكمال التسجيل وربط حساب دفع نشط مع Paypal أو Payoneer أو Stripe ، ستتم إضافة مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات إلى رصيد محفظة Webtalk.


احصل على أموال لتكون اجتماعيًا في Webtalk

اكسب من وقتك ومحتواك حيث يضع Webtalk إعلانات عالية الجودة ذات ربح مرتفع على المحتوى الذي تستهلكه وتشاركه مما يمنحك نقاطًا مقابل جميع مشاهدات الإعلانات التي تساعد في إنشائها ، هذه النقاط تستبدل نقدا كل شهر.

مستهلكو المحتوى يكسبون أيضًا ، احصل على أموال مقابل قراءة الأخبار وزيارة الملفات الشخصية وإدارة حساب Webtalk الخاص بك ، كل صفحة وكل منشور به إعلانات يدفع لك ما يصل إلى 10٪ من عائدات الإعلانات التي ساعدت في تحقيقها.

وفر الوقت والمال ، عند مشاركة محتوى على Webtalk ، يمكنك أيضًا مشاركته على Facebook و LinkedIn و Twitter والمزيد - كل ذلك بدون تكلفة.


مكافآت برنامج الإحالة

قم بإحالة أصدقائك وعائلتك ومتابعيك ومعجبيك إلى Webtalk و Webtalk Rewards لكسب المزيد ، أن تكون اجتماعيًا أمرًا فيروسيًا بشكل طبيعي مع نمو متابعيك ، فلماذا لا تكسب دخلاً مدى الحياة في نفس الوقت.

اكسب 5 دولارات عن كل إحالة : عندما تقوم بدعوة أصدقائك للتسجيل في برنامج المكافآت المجاني Webtalk ، فسوف تكسب 5 دولارات بمجرد استلامهم لمكافآتهم الأولى.

تم تصميم النقاط لمنحك ما يصل إلى 10٪ من عائدات الإعلانات الناتجة عن مشاهدات إعلانك على المحتوى المستهلك والمشارك ، عندما تكسب إحالاتك نقاطًا ، فأنت كذلك ستربح.

نظرًا لأن الإحالات الخاصة بك تقوم بعمليات شراء في Webtalk ، فإنك تكسب عمولة بنسبة 10٪ على الإيرادات التي يحققها Webtalk. يشمل ذلك الاشتراكات المتميزة لإزالة الإعلانات ، وتوليد العملاء المحتملين ، وإدارة جهات الاتصال المتميزة ، ولكن يتم التخطيط للعديد من الخدمات المدرة للدخل في المستقبل.


خطوات للكسب من Webtalk


الربح من منصة Webtalk
 طرق الربح من الانترنت مع Webtalk


استكمال حساب Webtalk

قم بإنشاء حساب Webtalk مجاني اليوم ، ثم أكمل ملف التعريف الخاص بك إلى 100٪ باستخدام مقياس الاكتمال المقدم.


ربط حساب الدفع

قم بربط حساب PayPal أو Payoneer أو Stripe الخاصة بك مع Webtalk حتى تتمكن من سحب مكافآتك بسهولة.


تسجيل الدخول يوميًا وكن اجتماعيًا

شارك المحتوى الشخصي والمهني الخاص بك مع جمهورك المستهدف للحصول على تفاعل وبناء متابعين لك.


إثبات السحب من موقع  Webtalk

إثبات سحب 1.000 دولار من موقع Webtalk علي بايونير و 145$ علي Paypal.


اثبات سحب 112 $ من موقع Webtalk
إثبات السحب من موقع  Webtalk

طريقة تحقيق دخل شهري أكثر من 100 دولار من موقع التواصل الإجتماعي Webtalkمع إثبات السحب



توجد كذلك طرق آخري للكسب من موقع Webtalk يمكنك إكتشافها بنفسك.

سجل الأن في موقع Webtalk

برنامج مكافآت Webtalk

تطبيق Webtalk علي ios

تطبيق Webtalk علي آندرويد

سجل في بنك بايونير و احصل علي 25$ هدية

كيفية عمل حساب Paypal مفعل



أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات