شرح موقع aviso لربح المال من تنفيذ المهام مع إثبات السحب

يبحث الجميع عن طرق بسيطة لزيادة دخلهم وتحسين مستوى معيشتهم. يعتبر موقع Aviso واحداً من الحلول المبتكرة التي توفر فرصة للمستخدمين لربح المال من خلال تنفيذ المهام المختلفة. في هذا المقال، سنقوم بشرح موقع Aviso وكيفية استخدامه لتحقيق أرباح يومية عن طريق  تنفيذ المهام البسيطة.


شرح موقع aviso لتنفيذ المهام وربح الروبل
شرح موقع aviso افضل موقع لربح الروبل

ما هو موقع Aviso؟

aviso هو موقع يسمح للمستخدمين بربح المال من خلال تفيذ مهام معينة على الإنترنت.  تشمل هذه المهام مشاهدة الإعلانات والفيديوهات، قراءة الرسائل، الإجابة على الأسئلة إضافة إلى مهام خاصة بمواقع التواصل الإجتماعي مثل يوتيوب و VK. بعد تسجيلك في الموقع، ستجد جميع المهام المتاحة في قسم Earn ويمكنك البدء في إنجازها مباشرة. وستحصل على الأرباح الخاصة بك بشكل فوري ويمكنك سحبها بعد طرق مثل بايير، بورفكت موني، الويب موني.


كيفية التسجيل في موقع Aviso

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع عبر هذا الرابط
  2. انقر على زر "Sign Up". وسيتم توجيهك إلى صفحة التسجيل
  3. قم بملء النموذج بالمعلومات الشخصية وهي: إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور
  4. اضغط على Register لإتمام عملية التسجيل
  5. قم بتأكيد التسجيل من خلال البريد الإلكتروني


أنواع المهام المتاحة على موقع Aviso

  • المهام اليومية (Job): في هذا القسم ستجد مجموعة كبيرة من المهام التي يمكنك الإختيار من بينها عن طريق الضغط على Job Category وتشمل هذه المهام التسجيل في المواقع، كتابة منشورات، تصفح المواقع. إضافة إلى الكثير من أنواع المهام الأخرى.
  • تصفح المواقع (Surfing): ستجد مجموعة كبيرة من المواقع التي يتم تجديدها بشكل يومي، كل ماعليك سوي النقر على الرابط والإنتظار لفترة زمنية معينة لتحصل على الأرباح الخاصة بك.
  • قراءة الرسائل (Letters): تقوم بقراءة الرسالة ثم سيطرح عليك سؤال يجب أن تجيب عليه بطريقة صحيحة ثم سيتم توجيهك إلى صفحة وبب تنتظر فيها بعض الثواني لكي تحصل على مستحقاتك.
  • الإختبارات (Tests): يطرح عليك مجموعة من الأسئلة حول موقع إلكتروني معين، يجب أن تجيب عليها بطريقة صحيحة لتظهر لك المهام التي ستقوم بتفيذها و تحصل على الأموال مقابل كل مهمة صحيحة.
  • مهام يوتيوب و VK: ستجد مجموعة كبيرة من فيديوهات اليوتيوب التي يمكنك مشاهدتها لتربح المال، أما بالنسبة لموقع VK توجد مهام مختلفة مثل الإنضمام إلى المجموعات، الإعجاب بالصفحات. والكثير من المهام الأخرى.
  • الربح من الإحالات: يمكنك من خلال رابط الإحالة الخاص بك والذي ستجده في قسم promotional materials، دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع، العمولة التي ستحصل عليها تختلف حسب المستوي الخاص بك على الموقع.



طرق الدفع المتاحة مع إثبات السحب

يدعم موقع aviso عدة وسائل لسحب الأرباح المكتسبة، وهي:

  • محفظة الويب موني بعملة الدولار (Z)
  • IO Money
  • بايير
  • Qiwi
  • Perfect Money
  • Advcash
  • شحن رصيد الهاتف

لايوجد حد أدني للدفع في الموقع، لكن من الأفضل أن تقوم بسحب أكثر من 10 روبل لكي تحصل على نقاط إضافية تساعدك على رفع المستوي. وقبل القيام بعملية السحب يجب عليك تفعيل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف من خلال الإعدادات. يمكنك كذلك من خلال Finance إضافة معلومات وسيلة الدفع التي إخترتها.


اثبات السحب لموقع aviso
إثبات السحب من موقع aviso على Webmoney

في النهاية، يعتبر aviso من أفضل المواقع لربح المال من الإنترنت بدون خبرة أو مهارة في مجال معين، كل ماعليك سوي إتمام المهام البسيطة لتحقيق أرباح محترمة يمكنك سحبها وبشكل يومي على مجموعة من البنوك الإلكترونية مثل بايير و الويب موني.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات