أقوي صنابير ربح البيتكوين و العملات الرقمية بدون حد أدني للدفع

صانبير و حنفيات ربح البيتكوين و العملات الرقمية هي مواقع تتيح لمستخدمي الانترنت تجميع العملات المشفرة مجانا من خلال القيام بمهام بسيطة مثل المطالبة من الصنابير كل فترة محددة أو مشاهدة الاعلانات او إتمام العروض كتحميل التطبيقات و الألعاب.

وتٌعد صنابير جمع العملات الرقمية من أسهل طرق ربح المال من الإنترنت للمبتدئين حيث يمكنك تحقيق أرباح جيدة من البيتكوين، الإيثريوم، الدوجكوين، الايتكوين ... وفي هذا المقال سأقدم لكم أفضل 12 صنبور لربح البتكوين و العملات المشفرة مجانا ، كل ماعليك سوي الدخول كل فترة لهذه الصنابير و جمع العملات الرقمية ، وتستطيع سحب أرباحك بإستخدام Faucetpay و الكثير من طرق الدفع الأخرى.

اربح البيتكوين بدون حد أدنى للسحب
جمع العملات الرقمية بدون حد ادنى للسحب

أفضل 12 صنبور لجمع العملات الرقمية تدعم محفظة الفوست باي

إذا كنت لاتملك المال لشراء العملات الرقمية مثل Bitcoin يمكنك من خلال الصنابير التي سأعرضها عليكم تجميع البتكوين و العملات المشفرة بدون مقابل،  لكن سيأخذ منك ذلك بعض الوقت و هذه هي الطريقة الوحيدة المجانية للحصول علي العملات الرقمية بدون دفع المال في الشراء أو الإستثمار.

1. صنبور ربح البتكوين

يمكنك المطالبة من الصنبور كل 3 دقائق وستحصل على 15 ساتوشي بعملة البيتكوين في كل مطالبة تقوم بها ، بعد الدخول للصنبور ستضغط على Claim ثم تقوم بإضافة إسم المستخدم الخاص بحسابك على الفوست باي ، بعد ذلك تقوم بحل كود الكابتشا و سيرسل لك الصنبور الأرباح مباشرة الى Faucetpay.

رابط صنبور ربح البيتكوين

2. صنبور جمع عملة Dogecoin

الربح من صنبور عملة الدوجكوين سهل للغاية ولا يحتاج لأن تكون لديك خبرة مسبقة في أي مجال ، ويمكنك إستخدام الصنبور من خلال الهاتف او جهاز الكمبيوتر بكل سهولة ، هذا الموقع يقوم بلتحويل الأرباح بشكل مباشر إلى محفظة الفوست باي.

الصنبور يعمل بشكل أوتوماتيكي، كل ماعليك سوى إضافة عنوان محفظة Dogecoin عند التسجيل و سيبدأ الصنبور بالعدّ التنازلي و يرسل لك المال مباشرة الى محفظتك دون ان تقوم بأي شئ.

اترك الصنبور يعمل لوحده وسيزداد رصيدك كل 60 ثانية وبمجرد اكتمال المؤقت، سيريسل لك الصنبور أرباحك تلقائيًا إلى حساب الفوست باي الخاص بك، وسيتم إرسال الدفعات بعد 5 مطالبات.

3. صنبور ربح الايتكوين

بعد دخولك للصنبور تقوم بوضع عنوان عملة لايتكوين الذي ستجلبه من محفظة faucetpay في المكان المخصص و تضغط على claim و تحل الكابتشا ليبدئ الصنبور بالعمل اتوماتيكيا و كل دقيقة سيضاف رصيد إلى حسابك  و بعد 5 مطالبات أ و دفعات سيرسل الصنبور اوتوماتيكيا المبلغ لمحفظتك على faucetpay.

إذا اردت زيادة الربح ستجد في الصفحة الرئيسية للصنبور رابط الاحالة الخاص بك ، ستزداد أرباحك مع كل شخص يقوم بالمطالبة من الصنبورعن طريق رابطك.

4. صنبور جمع عملة TRX


صنبور عملة Trx
صنبور عملة الترون

يمكنك ربح عملة الترون كل دقيقة من صنبور TRXGAME في البداية يجب عليك التسجيل من خلال الضغط علي "SIGN UP" الموجودة في الصفحة الرئيسية، بعد ذلك قم بالنقر على "FAUCET" في القائمة الجانبية، ثم قم بحلّ الكابتشا وستحصل على مجموعة من النقاط، يمكنك تحويلها إلى كميات بعملة الترون و سحبها مباشرة على Faucetpay.

رابط صنبور جمع عملة TRON

5. صنبور ربح BNB

يمكنك جمع عملة BNB الخاصة بمنصة Binance مجانا و بدون توقف، في البداية سيطلب منك الصنبور وضع البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على الفوست باي ثم إضغط علي Login، ويمكنك المطالبة بعملة BNB و الكثير من العملات المشفرة الأخري مجانا عن طريق الصنابير المجانية الأخري المتوفرة على الموقع أو تخطي الروابط المختصرة.

قم بإختيار العملة التي تريد الحصول عليها، ثم حلّ الكابتشا و إضغط علي Claim Now، بعد ذلك سيرسل لك الموقع أرباحك من عملة BNB مباشرة الي Faucetpay، ويمكنك المطالبة من الصنبور كل 5 دقائق.

6. صنبور جمع عملة DASH


صنبور داش Dash faucet
ربح عملة داش DASH من صنبور مجانا

يمكنك ربح 700 dashies كل 5 دقائق في البداية سيطلب منك الصنبور وضع عنوان محفظة DASH الخاص بالفوست باي ثم تضغط علي Login ، بعد ذلك تضغط علي continue و تقوم بتخطي الكابتشا ثم تضغط علي Verify سيرسل لك الموقع مبلغ من DASH مباشرة الي Faucetpay.

رابط صنبور جمع عملة DASH

7. صنبور ربح USDT

يمكنك جمع 0.001 USDT كل 5 دقائق في البداية سيطلب منك الصنبور وضع عنوان محفظة USDT الخاص بالفوست باي ثم تضغط علي Login ، بعد ذلك تضغط علي continue و تقوم بتخطي الكابتشا ثم تضغط علي Verify سيرسل لك الموقع مبلغ من عملة USDT مباشرة الي Faucetpay.

8. صنبور جمع عملة ZEC

يمكنك ربح 1000 zatoshi كل 5 دقائق، في البداية سيطلب منك الصنبور وضع عنوان محفظة ZEC الخاص بالفوست باي ثم تضغط علي Login ، بعد ذلك تضغط علي continue و تقوم بتخطي الكابتشا ثم تضغط علي Verify سيرسل لك الموقع مبلغ من ZEC مباشرة الي Faucetpay.

9. صنبور ربح DGB


ربح عملة ديجي بايت مجانا (DGB) على فوسيت باي
صنبور اوتوماتيكي لربح عملة DGB يدفع على محفظة فوسيت باي

بعد دخولك للصنبور، قم بوضع عنوان عملة DigiByte الذي ستجلبه من محفظة faucetpay في المكان المخصص و إضغط على claim وقم بحل الكابتشا ليبدئ الصنبور بالعمل اتوماتيكيا و كل دقيقة سيضاف الرصيد إلى حسابك و بعد 5 مطالبات أو دفعات سيرسل الصنبور اوتوماتيكيا المبلغ لمحفظتك على faucetpay.

إذا اردت زيادة الربح ستجد في الصفحة الرئيسية للصنبور رابط الاحالة الخاص بك ، وستزداد أرباحك مع كل شخص يقوم بالمطالبة من الصنبورعن طريق رابطك.

10. صنبور جمع عملة الإيثريوم

يمكنك ربح 83 gwei كل 5 دقائق، في البداية سيطلب منك الصنبور وضع عنوان محفظة الإيثريوم الخاص بالفوست باي ثم إضغط علي Login ، بعد ذلك آنقر علي continue و قم بتخطي الكابتشا ثم علي Verify وسيرسل لك الموقع الأرباح مباشرة الي Faucetpay.

11. صنبور ربح البيتكوين كاش

يعتبر صنبور Faucet Crypto من أسهل المواقع لربح عملة البيتكوين كاش و الكثير من العملات الرقمية الأخرى مجانًا ، ويمكنك فى خلال دقائق معدودة سحب أرباحك بدون تعب وتستطيع العمل على الصنبور من خلال الهاتف او جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبدون خبرة في أي مجال و يتميز الموقع بسهولة الإستخدام.

12. صنبور جمع عملة FEY

يمكنك ربح 0.3 من عملة Feyorra كل 20 دقيقة، في البداية سيطلب منك الصنبور وضع البريد الإلكتروني  الخاص بالفوست باي ثم إضغط علي Login ، وقم بإختيار العملة التي تريد المطالبة بها ويدعم الصنبور عملة FEY و DOGE و LTC و الكثير من العملات المشفرة الأخري ، أما السحب يتم بشكل مباشر على Faucetpay.


إذا لم يكن لديك حساب علي محفظة Faucetpay قم بزيارة هذا المقال : شرح كامل ومفصل لمحفظة Faucetpay التحديث الأخير.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات