شرح موقع Paidera للربح من الانترنت للمبتدئين مع إثبات السحب

توجد العديد من الطرق السهلة لكسب المال من الإنترنت للمبتدئين. واحدة من هذه الطرق الرائعة هي موقع Paidera، وهو موقع يقدم فرصة للمستخدمين لربح المال من خلال إكمال المهام والاستطلاعات والتسجيل في المواقع. وفي هذا المقال، سنقدم لكم شرحاً مفصلاً عن موقع Paidera وكيفية الكسب من الموقع مع إثبات السحب.


شرح موقع Paidera للربح 30$ والدفع عن طريق بايبال
شرح الربح من موقع Paidera للمبتدئين

ما هو موقع Paidera؟

موقع Paidera هو موقع يقدم فرصة للمبتدئين لربح المال من الإنترنت عن طريق إتمام المهام المتنوعة و الإجابة على الإستطلاعات المدفوعة و التسجيل في المواقع. كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع والبدء في إجراء الأنشطة لكسب المال الذي يمكنك تحويله إلى حسابك على باي بال.


كيفية التسجيل في موقع Paidera

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لـ Paidera من خلال زيارة: www.paidera.com.
  2. انقر على "Create an Account" في الزاوية العليا اليمنى من الصفحة.
  3. أدخل الاسم الكامل، إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، وتأكيد كلمة المرور ثم انقر على "Sign-up and create my account".
  4. تحقق من بريدك الإلكتروني وقم بالضغط على الرابط المرسل لتفعيل حسابك.


طريقة التسجيل في موقع paidera
طريقة التسجيل في موقع Paidera

طرق الربح من موقع Paidera

  • إنشاء فيديو مراجعة للموقع على قناتك في يوتيوب.
  • المشاركة في العروض الترويجية: يدعم الموقع مجموعة من الشركات الخاصة بإتمام العروض مثل تحميل التطبيقات، التسجيل في المواقع، لعب الألعاب.
  • إجراء استطلاعات الرأي: سيتم عرض العديد من الاستطلاعات حسب ملفك الشخصي والموقع الجغرافي. قم بإكمال الاستطلاعات لكسب المال.
  • المهام والأنشطة الأخرى: قد يمنحك الموقع مهام أو أنشطة أخرى لإكمالها مقابل المال.
  • برنامج الإحالة: ستحصل على 0.10 دولار على كل شخص يسجل  في الموقع من خلال رابطك.



كيفية سحب الأموال من موقع Paidera

أول خطوة عليك القيام بها هي التوجه إلى قسم Payments الموجود في أسفل القائمة الجانبية، ثم إختيار Payment Settings، الطريقة الوحيدة لسحب أرباحك من الموقع هي حساب باي بال مفعل. عليك إضافة معلومات حساب Paypal الخاص بك وهي الإسم كامل و البريد الإلكتروني ثم تختار الحد الأدني للسحب وهو 30 دولار بدون إحالات ثم تضغط على Add Payment Information.


الربح من موقع PAIDERA
طريقة سحب الأموال من موقع Paidera

بعد الوصول إلى الحد للسحب يمكنك الحصول على أرباحك بشكل مباشر على Paypal.


إثبات السحب من موقع Paidera

توجد الكثير من إثباتات السحب من موقع Paidera على الإنترنت، ويوجد قسم كامل على الموقع بعنوان Proofs and Reviews تجد فيه مراجعات لصانعي المحتوي على منصة يوتيوب مع إثباتات السحب.


اثبات سحب 30$ دولار من موقع Paidera
اثبات السحب من موقع paidera

موقع Paidera هو خيار جيد لمن يرغب في تحقيق دخل إضافي من الإنترنت. ومع ذلك، تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد في إتمام المهام بشكل يومي للوصول إلى الحد الأدني للسحب الذي يعتبر مرتفع نسبيًا، إضافة إلى أن الموقع يدعم طريقة وحيدة لسحب الأرباح وهي باي بال وهذا في حد ذاته مشكلة للأشخاص الذين يعيشون في بلدان لاتدعم خدمات باي بال أو لديهم مشكلة في إنشاء حساب وتفعيله.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات