شرح موقع PST.NET للحصول على بطاقات فيزا كارد افتراضية عالمية

موقع PST هو عبارة عن خدمة حديثة تصدر بطاقات افتراضية فيزا / ماستركارد بالدولار الأمريكي واليورو. يمكنك استخدام هذه البطاقات للدفع مقابل شراء مختلف السلع والخدمات على الإنترنت في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عمل إعلانات على فيسبوك وجوجل أدووردز وTikTok Ads وغيرها.

يمكنك الحصول على البطاقة الأولى بدون الحاجة إلى تفعيل الحساب بالوثائق أما إذا أردت إصدار بطاقة جديدة وإزالة القيود على عدد البطاقات والتمتع بمزايا إضافية، يجب عليك إجراء عملية التحقق "KYC Verification" عبر تقديم بطاقة الهوية أو جواز سفر أو رخصة القيادة.


شرح موقع PST.NET للحصول على بطاقة فيزا كارط افتراضية
الحصول على بطاقات دفع افتراضية من موقع pst.net

مميزات موقع PST

  1. رسوم إيداع منخفضة تبدأ من 2٪.
  2. يدعم طُرق إيداع مختلفة: العملات المشفرة، التحويلات بنكية، بطاقات من بنوك أخرى.
  3. يوفر عدد كبير من أكواد BINs المقدمة من البنوك الأمريكية والأوروبية (25+).
  4. بطاقات توفر حماية ثلاثية الأبعاد 3DS وتضمن أمان المعاملات.
  5. يوفر إضافة على المتصفح للقيام بجميع المعاملات بكل سهولة.
  6. توفير ميزات إضافية للمشتركين في خدمة PST Private الخاصة بالفرق والأشخاص اللذين يقومون بمعاملات كثيرة (ما يصل إلى 100 بطاقة مجانًا، ثم بطاقات بقيمة 1 دولار مع رسوم تعبئة 2٪).


طريقة التسجيل في موقع PST

  1. توجه إلى موقع PST، ثم انقر على "Get card" أو "Sign up".
  2. يمكنك التسجيل باستخدام حساب Google أو Apple أو إنشاء حساب عبر البريد الإلكتروني.
  3. قم بإضافة الإيميل وكلمة السر، ثم وافق على سياسة وشروط الخدمة.


PST | Trusted Virtual Cards for affiliate marketing, advertising
إنشاء حساب في موقع PST

تستطيع كذلك ربط حسابك بروبوت Telegram لتلقي إشعارات حول المعاملات والتواصل مع الدعم، كما يمكنك تفعيل خاصية المصادقة الثنائية من خلال التيلجرام، وكلما تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك على PST، سيصلك كود الى بوت Telegram عليك إضافته. ولتفعيل هذه الخاصية توجه إلى "Settings" ثم "Security".


طريقة التسجيل في موقع PST - الحصول علي فيزا او ماستر كارد في ثواني
PST 2FA Authentication

كيفية تفعيل الحساب بالوثائق

بمجرد التسجيل في موقع PST، يمكنك البدء في إعداد خاصية "KYC Verification" أو التحقق من الهوية، انقر على Settings ثم "KYC Verification". بعد ذلك قم بإدخال الإسم كامل وتاريخ الولادة، والأن أصبح بإمكانك طلب البطاقة الأولي بدون الحاجة إلى إضافة وثائق مثل بطاقة الهوية وجواز السفر. كما تستطيع إيداع مبلغ إلى حدود 500 دولار.

أما إذا أردت الحصول على 1000 بطاقة وإيداع مبلغ غير محدود. والتمتع بمزايا خدمة PST Private و Team management، يجب عليك تفعيل الحساب من خلال الوثائق الرسمية، بما في ذلك بطاقة الهوية، جواز السفر، رخصة القيادة. إضافة إلى صورة سيلفي لتفعيل الحساب بشكل كامل.



وسائل الإيداع في موقع PST

يدعم موقع PST.NET خيارات إيداع متنوعة، بما في ذلك العملات الرقمية (البيتكوين وعملة USDT على شبكة TRC-20 (Tron))، إضافة إلى إمكانية الإيداع عبر عملة الدولار الأمريكي و اليورو عن طريق بطاقات فيزا / ماستركارد والتحويلات بنكية. أمام كل طريقة إيداع تجد:

  • Deposit: للإيداع في حسابك، من الأفضل إيداع 50 دولار أو أكثر لتجنب الرسوم الإضافية.
  • Withdraw: سحب الأموال من حسابك.
  • Exchange: تحويل الرصيد بين وسائل الدفع، مثال من البيتكوين إلى عملة اليورو.


أفضل موقع للحصول على بطاقة فيزا افتراضية للشراء من الأنترنت
كيفية الإيداع في موقع PST

كيفية طلب بطاقة فيزا كارد PST

للحصول على بطاقة افتراضية للمدفوعات العالمية من PSTNET، انقر على "New Card". كما ذكرنا سابقًا إصدار البطاقة الأولى لايحتاج إلى تفعيل الحساب عبر الوثائق. تتوفر أنواع مختلفة من البطاقات لأغراض متنوعة مع مجموعة واسعة من أكواد BINs المميزة (أكثر من 25 بنكًا أمريكيًا وأوروبيًا).

لإختيار البطاقة المناسبة لك بطريقة صحيحة، عليك تحديد الغرض من الاستخدام (الدفع مقابل الإعلانات ، الخدمات ، الألعاب ، والسفر ، وما إلى ذلك) ، بالإضافة إلى وجود بطاقات 3D Secure لزيادة الأمان (إرسال رموز التحقق إلى لوحة التحكم الشخصية والروبوت على Telegram).


أفضل موقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية 2023
طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد PST

البطاقات المتاحة على PST

  • بطاقة بريميوم فيسبوك: بطاقة بالدولار الأمريكي للدفع مقابل إعلانات فيسبوك فقط. رسوم المعاملة 0.5 دولار ، رسوم الصيانة الشهرية 10 دولار أمريكي ، رسوم الإيداع 2.9٪.
  • Advertisement Card: الدفع مقابل الإعلانات على جميع الشبكات الإعلانية. لا توجد رسوم معاملات ، ورسوم صيانة شهرية قدرها 10 دولارات أمريكية ، ورسوم إيداع بنسبة 6٪.
  • Universal Card: بطاقة فيزا العالمية، يمكنك استخدامها للقيام بمعاملات مختلفة على الإنترنت وبالدولار الأمريكي. لا توجد رسوم معاملات ، ورسوم صيانة شهرية قدرها 15.00 دولارًا ، ورسوم إيداع بنسبة 8٪.
  • Platinum Advertisement Card: عرض خاص للمدفوعات في شبكات إعلانية مختلفة. يتم احتساب رسوم المعاملة ورسوم الصيانة الشهرية بشكل فردي ، ورسوم الإيداع هي 6٪. يتم إصدار هذه البطاقة بعد الاتصال بأخصائي الشركة عبر Telegram أو Skype.

كما يدعم موقع PST، أنواع مختلفة من البطاقات يمكنك إكتشافها وإستخدامها بنفسك.


الرسوم والفوائد في موقع PST

  1. رسوم تعبئة البطاقة بنسبة 2٪.
  2. رسوم المهاملات بنسبة 0٪.
  3. رسوم سحب من البطاقة بنسبة 0٪.
  4. رسوم إلغاء المعاملات بنسبة 0٪.
  5. رسوم عمليات على البطاقات المحظورة بنسبة 0٪.


برنامج الإحالة في موقع PST

برنامج إحالات سخي مع مكافآت عند التقييمات. احصل على عمولة 90% من المعاملات التي يقوم بها أصدقائك من خلال رابط الإحالة الخاص بك و Promo code. تستطيع الوصول إلى رابط الإحالة من خلال التوجه إلى قسم "For friends".


ما هو PST Private؟

يوفر برنامج PST Private للفرق والمستخدمين اللذين يقومون بمعاملات كبيرة، مزايا عديدة مثل إمكانية الحصول على 100 بطاقة مجانية في البداية، ثم بطاقات بقيمة 1 دولار مع رسوم تعبئة 2٪.



في النهاية، PST هي خدمة دفع حديثة تحل أحد المشاكل الرئيسية التي يعاني منها معظم المسوقين والمعلنيين والمشترين على الإنترنت. خاصة مع عدم وجود أدوات موثوقة لدفع نفقات الإعلان. تحمي بطاقات PST الافتراضية المستخدمين من الحظر والقيود. نتيجة لذلك ، أوصي بخدمة PST لأي شخص يرغب في عمل إعلانات على FB و Google و TikTok وشبكات الإعلانات الأخرى.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات