شرح محفظة Faucetpay بالتفصيل: التسجيل و طرق الربح مع كيفية التداول و السحب

الفوست باي هي محفظة مصغرة خاصة بالعملات الرقمية، يمكنك من خلالها إستلام كميات قليلة من أي عملة مشفرة تريدها، على عكس المحافظ العادية التي يوجد فيها حد أدني للإيداع، ويمكنك من خلال faucetpay الحصول على عناوين لأكثر من 15 عملة رقمية.

تستطيع عبر فوست باي إستقبال عدد منخفض من العملات المشفرة من الصنابير و المواقع والتطبيقات، و تدعم Faucetpay أشهر العملات الرقمية مثل البيتكوين، الايتكوين، الدوجكوين، BNB ،Solana، البيتكوين كاش، الداش، DigiByte.


شرح محفظة faucetpay
شرح محفظة faucetpay | كيفية التسجيل والسحب والإيداع وطريقة الربح المجاني

وسأقدم لكم في هذا المقال، شرح محفظة Faucetpay بشكل مفصل و كيفية الربح منها وماهي أفضل الصنابير و المواقع الصادقة التي تدعم هذه المحفظة؟ فإذا كنت ترغب في ربح العملات الرقمية مجانا أو الدخول في هذا المجال الشاسع يجب أن تمتلك حساب على محفظة فوست باي.


شرح محفظة الفوست باي بالتفصيل

أصبحت العملات الرقمية منتشرة بشكل كبير في جميع دول العالم فكل شخص يبحث عن طريقة لربح المال من الإنترنت يجد أمامه العملات المشفرة ، فإذا كنت تريد ربح المال من تجميع و بيع و تداول العملات الرقمية يجب أن تمتلك محفظة مثل الفوست باي.


كيفية التسجيل في محفظة Faucetpay

الفوست باي هي عبارة عن محفظة عملات رقمية مصغرة تدعم 16 عملة مثل ( لايت كوين، دوج كوين، إيثيريوم، بيتكوين، داش، بيتكوين كاش، بينانس كوين). ويدعم Faucetpay الآلاف من الصنابير و المواقع  الخاصة بجمع العملات المشفرة مجانا والدفع بدون حد أدني و بشكل مباشر ، و يمكن إستخدام الفوست باي كمحفظة عملات الرقمية أو كوسيط بين مواقع و صنابير جمع العملات و محفظتك الأساسية مثل بينانس أو Payeer أو كوين بيز. ولإنشاء حساب على محفظة faucetpay، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. انقر على رابط التسجيل الموجود أسفل المقال.
  2. اضغط على "Sign Up" و قم بإضافة المعلومات المطلوبة وهي: إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور.
  3. وافق على شروط وسياسة الإستخام.
  4. قم بحلّ الكابتشا ثم آنقر على "Create account".
  5. قم بتفعيل حسابك من خلال النقر على الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني.
  6. كل يوم تسجل الدخول إلى حسابك ستحصل على نقاط المكافآة التي يمكنك إستخدامها لزيادة أرباحك أو تحويلها إلى عملات رقمية.

شرح محفظة فوست باي للمبتدئين
إنشاء حساب على محفظة Faucetpay

يمكنك بعد ذلك إضافة طبقة حماية لحسابك من خلال تفعيل خاصية المصادقة الثنائية، آنقر على أيقونة حسابك الموجودة في أعلى اليمين ثم إضغط على "Account Settings". بعد ذلك فعلّ خاصية Two-Factor Authentication (2FA)، تستطيع إستخدام تطبيق Authy أو Google Authenticator.


طرق الربح من محفظة Faucetpay

يمكنك من خلال faucetpay إستلام الكميات الصغيرة من العملات الرقمية مثل الساتوشي بالنسبة للبيتكوين بدون إقتطاعات وبشكل مباشر، وتدعم المحفظة مجموعة من الطرق البسيطة التي يمكنك إستغلالها للربح بشكل مجاني، وتستطيع بعد تجميع البيتكوين أو أي عملة أخري سحب الأرباح علي محفظتك الشخصية أو أي منصة خاصة بتداول العملات الرقمية.

1. الصنابير المجانية | Faucet List

ستجد في هذا القسم، مجموعة كبيرة من الصنابير و المواقع التي تدعم السحب المباشر علي محفظة الفوست باي و هناك بعض الصنابير التي تستطيع الكسب منها بدون الحاجة إلي إنشاء حساب، وستجدون علي موقع أرباحي في القسم الخاص بربح العملات الرقمية مجموعة كبيرة من الصنابير الصادقة و الموثوقة التي تدعم Faucetpay، وتوجد مواقع كثيرة تدعم محفظة Faucetpay لكنها تحتاج للتسجيل ويوجد حد أدني للسحب.


ماهي محفظة Faucetpay فوست باي؟
Faucet List

يتم تقسيم الصنابير و المواقع إلي مجموعات حسب العملة المشفرة، حيث أن كل قائمة تضم صنابير و مواقع تدعم عملة معينة: البيتكوين، الإيثيريوم، الدوجكوين، الايتكوين، البيتكوين كاش، الداش، الترون، Tether TRC20، Feyorra. إذا أعجبك موقع أو صنبور معين يمكنك إضافته إلى المفضلة، لتعود إليه في وقت لاحق.

2. إتمام العروض (Offerwall)

إضافة إلى تلقي العملات الرقمية من الصنابير و المواقع، تقدم محفظة faucetpay مجموعة من الطرق المضمونة لربح البيتكوين مثل إتمام العروض كالإجابة على الأسئلة و تحميل الألعاب و التطبيقات. ويمكنك الوصول إلى هذه العروض من خلال النقر على قسم "Earn" ثم "Offerwall". ويدعم موقع الفوست باي مجموعة من الشركات الكبيرة الخاصة بإتمام المهام مثل TimeWall، Lootably، Monlix.

3. الضغط علي الإعلانات (PTC)

كل ماعليك سوي النقر علي الإعلانات الموجودة في قسم Paid to Click للحصول علي عملة الدولار من محفظة الفوست باي، ويمكنك تحقيق 500 ساتوشي من عملة البيتكوين في أقل من ربع ساعة يوميا. كل ما عليك سوي النقر على "View" والإنتظار لمدة 10 ثواني ثم حل الكابتشا، وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيدك.

4. إتمام الإستطلاعات (Surveys)

إحدى أفضل الطرق لكسب العملات الرقمية على فوسيت باي هي إكمال الاستبيانات. آنقر على قسم "Earn" ثم "Surveys" وستجد مجموعة من الشركات المختصة في ربح المال من إستطلاعات الرأي مثل CPX Research و AdGate و Wannads. بعد تحديد الاستطلاع الذي تريد إكماله، سيطلب منك في المرة الأولى إكمال ملفك الشخصي وبعد ذلك ستظهر لك الإستطلاعات المتاحة لك. وعند إكمال كل إستطلاع ستضاف الأرباح مباشرة إلى رصيدك.

5. نظام الإحالة (Affiliate)

عندما يقوم أي شخص بالتسجيل في محفظة الفوست باي من خلال رابط الإحالة الخاص بك ستحصل علي مبلغ مالي أو عمولة مجانا، إذا كان لديك أصدقاء يرغبون في جمع البيتكوين أو أي عملة مشفرة أخري ، أرسل لهم رابط الإحالة الخاص بك ، كذلك يمكنك مشاركة معهم هذا المقال لفهم محفظة Faucetpay بطريقة جيدة. وللوصول إلى رابط الدعوة الخاص بك، يمكنك النقر على "Affiliate". وتستطيع المطالبة بأرباح الإحالة وإضافتها إلى رصيدك من خلال الضغط على "Withdraw All".


شرح محفظة Faucetpay
REFERRAL PROGRAMME

5. إنشاء صنبور خاص بك

يقدم Faucetpay سكريبت مجاني لإنشاء صنبور ربح العملات الرقمية، يمكنك تحميله ورفعه علي إستضافة، فإذا كنت ترغب في إنشاء صنبور لجمع البيتكوين، ستربح منه مئات الدولارات يمكنك إستخدام السكريبت الذي ستحصل عليه من محفظة الفوست باي. والذي يمكنك الوصول إليه من خلال الضغط على "API" ثم "Faucet Scripts".


التبديل بين العملات الرقمية في محفظة الفوست باي (Coin Swap)

يمكنك من خلال قسم "Coin Swap" الموجود على محفظة faucetpay التبديل من عملة رقمية إلى أخرى (مثلاً سنقوم بالتحويل من الايتكوين إلى البيتكوين)، كل ما عليك سوي إتباع الخطوات التالية:

  1. إضغط على قسم Coin Swap
  2. إختر العملة التي تريد تحويلها (مثل LTC)
  3. قم بوضع المبلغ الذي تريد تبديله، لتحويل المبلغ كامل إضغط على Max
  4. إختر العملة التي تريد التبديل إليها (BTC)
  5. سيظهر لك المبلغ الذي ستحصل عليه
  6. لإتمام العملية إضغط على Convert
كيفية إنشاء محفظة Faucetpay
التحويل بين العملات الرقمية في محفظة الفوست باي

عناوين العملات الرقمية على محفظة Faucetpay 

في الصفحة الرئيسية لموقع الفوست باي ستجد قسم Wallet قم بالضغط عليه، وسيتم تحويلك إلي صفحة تحتوي علي مجموعة من العملات المشفرة، للحصول على عنوان أي عملة رقمية، أنقر على "DEPOSIT" أمامها، كما هو مبين في الصورة.

شرح موقع faucetpay السحب والايداع بالخطوات 2023
طريقة الإيداع في محفظة faucetpay

ويمكنك إستخدام هذه العناوين لسحب أرباحك من الصنابير أو المواقع التي تدعم محفظة faucetpay ، وإذا أردت كذلك القيام بالإيداع في محفظة الفوست باي يمكنك إستخدام نفس العناوين.


كيفية السحب من محفظة Faucetpay

يمكنك سحب العملات الرقمية الموجودة في faucetpay بكل سهولة، تستطيع القيام بعملية التحويل إلي أي محفظة أخرى أو منصة تداول أو بنك إلكتروني يدعم العملات المشفرة، سنقدم لكم الطريقة الصحيحة للقيام بذلك من خلال مثال للتحويل من Faucetpay إلى بايير.

1. ربط الفوست باي بمحفظتك العادية (بايير)

الطريقة تنطبق على أي محفظة أو منصة أو موقع إستثماري أو بنك إلكتروني يدعم العملات المشفرة.

  1. توجه إلي حسابك على Payeer أمام عملة البيتكوين إضغط على Deposit.
  2. قم بنسخ عنوان العملة وتوجه إلى حسابك على Faucetpay.
  3. إضغط على LINKED ADDRESSES لإضافة عنوان محفظة البيتكوين.
  4. في Name (Label) تضع إسم (إختياري)، لكي لاتختلط عليك الأمور من الأفضل أن تضع إسم، تعرف من خلاله فيما بعد أن عنوان البيتكوين خاص بمحفظة Payeer (مثل Payeer Btc).
  5. في Address ضع عنوان محفظة البيتكوين.
  6. في Coin إختر العملة (BTC).
  7. لإتمام العملية إضغط على Link.
شرح FaucetPay: اربح عملة مشفرة و محفظة صغيرة مجانًا
ربط فوست باي بمحفظتك

بعد ربط عناوين العملات الرقمية بمحفظة الفوست باي، يمكنك كذلك إستخدامها في إستقبال الأرباح من الصنابير التي تدعم المحفظة. الأن أصبح بإمكانك طلب السحب في أي وقت تريده و للقيام بذلك إتبع هذه الطريقة.

2. طريقة السحب أو التحويل من Faucetpay إلي محفظتك (Payeer)

  1. إضغط على Wallet ثم WITHDRAW.
  2. توجد طريقتين للسحب: الطريقة الأولي: Normal Withdrawal (4 Hours) تصلك الأموال في 4 ساعات و نسبة الإقتطاع ضعيفة، الطريقة الثانية: Priority Withdrawal (5 Minutes) تصلك الأموال في 5 دقائق و نسبة الإقتطاع مرتفعة.
  3. من الأفضل إختيار الطريقة الأولي: Normal Withdrawal (4 Hours).
  4. في Coin تختار العملة (BTC).
  5. في Address تختار عنوان المحفظة (مثل Payeer Btc)
  6. في Amount تضع المبلغ الذي تريد سحبه، يمكنك الضغط على All لسحب المبلغ كامل.
  7. في Fees سيظهر لك المبلغ الذي سيتم إقتطاعه.
  8. في You'll Receive سيظهر لك المبلغ الذي سيصلك.
  9. لإتمام العملية إضغط "Place Withdrawal".
شرح محفظة faucet pay
طريقة السحب من فوست باي

التسجيل في محفظة الفوست باي

شرح بنك البايير

أفضل الصنابير الصادقة التي تدعم Faucetpay

  • Cryptowin — يمكنك المطالبة بالبيتكوين كل 15 دقيقة ، والدفع بشكل فوري على FaucetPay.
  • Coinpayu — من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والمشاركة في العروض والضغط على الإعلانات ، يمكنك كسب BTC و LTC و DOGE و ETH والتي يمكنك بعد ذلك تحويلها إلي محفظتك Payeer أو FaucetPay.
  • SatoshiHero — احصل على البيتكوين مجانًا كل 30 دقيقة.
  • Firefaucet — أفضل موقع لكسب العملات المشفرة مجانا في الوقت الحالي. إنه ليس صنبورًا عاديًا ، إنه صنبور النار.
  • adBTC — اربح البيتكوين من الإنترنت عن طريق الضغط على الإنترنت و الدفع على FaucetPay أو Payeer أو مباشرة إلى محفظتك.
  • Freebitco — أقدم و أشهر صنبور لربح البيتكوين مجانا، يمكنك المطالبة كل ساعة، ستحصل على فائدة سلبية على رصيدك كل يوم.
  • Whoopy Rewards — يمكنك المطالبة بالعملات الرقمية كل 4 دقائق، يتم تحويل الأرباح مباشرة إلى فوست باي.
  • Cointiply  — صنبور Bitcoin مجاني ، اربح عملة البيتكوين أثناء لعب الألعاب وإكمال المهام.
  • Autofaucet — اربح عملة البيتكوين من خلال عرض الإعلانات ومطالبات الصنبور، الدفع يتم بشكل مباشر على FaucetPay.
  • Crypto Junkie — عليك جمع النقاط أو Junkie Coins من طرق الربح التي يوفرها ثم تحويلها إلى أي عملة رقمية تريدها.


إذا كان لديك أي إستفسار أترك تعليق أو تواصل معنا عن طريق صفحة إتصل بنا، ولتصلك مواضيعنا الجديدة يمكنك متابعة قناتنا على التيلجرام.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات