اربح حتي 50 دولار مجاني كل يوم من تطبيق Scratch app

Scratch app - Money rewards هو تطبيق ربحي جديد ومجاني، تم إنشائه من قبل شركة Givvy‏ الشهيرة في تصميم التطبيقات الخاصة بالربح من الإنترنت. ويوفر Scratch app للمستخدمين الكثير من المكافآت المالية والهدايا المميزة. يمكنك كسب منه حتي 50 دولار بشكل يومي عن طريق خدش البطاقات (Scratch) وجمع التذاكر وإتمام المهام، كما يدعم التطبيق 13 طريقة سحب مختلفة مثل PayPal أو Coinbase أو Amazon أو Payeer أو أي محفظة افتراضية أخرى.


Scratch app - Money rewards!
Scratch app - Money rewards! by Givvy

كيفية إستخدام تطبيق Scratch app

  1. قم بتحميل التطبيق على هاتفك من متجر جوجل بلاي (رابط التنزيل أسفل المقال).
  2. إختر لغة التطبيق (الإنجليزية) ثم اضغط على "Save".
  3. وافق على شروط وسياسة الإستخدام.
  4. انقر على "Continue with google"، للتسجيل في التطبيق عبر حسابك على جوجل.
  5. سيظهر لك البرنامج التعليمي، يمكنك تخطيه ثم اضغط على "Finish".


كيفية الربح من Scratch app - Money rewards

هناك 4 طرق للربح من التطبيق كلها مجانية:

1. خدش البطاقات

في الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد 4 بطاقات خدش مختلفة:

  • امسح واربح
  • لاكي ستارز
  • سبائك الذهب
  • تريبل لاكي 7


Free Money Scratching Cards
خدش البطاقات على تطبيق Scratch app

كل بطاقة تحتوي على لعبة مختلفة، ماعليك سوي اختيار أو خدش اربع مربعات داخل كل بطاقة وانت وحظك، إذا كان المربع الذي إخترته يحتوي على مكافآت فمبروك عليك. يمكنك القيام بهذه العملية 20 مرة في كل بطاقة، وهو مايعادل 80 مرة في جميع البطاقات  كل 24 ساعة.


Scratch App - Money Rewards Review
خدش البطاقات على Scratch app - Money rewards

المكافآت التي ستحصل عليها عبارة عن: تذكره خضراء تدخل بها عمليات السحب علي أموال حقيقية تبدأ من 0.05 سنت إلى 1000 دولار، ما عليك سوي الدخول إلى قسم "Giveaways"، ثم النقر على "join" أمام المسابقة التي تريد المشاركة فيها، وإضافة التذاكر التي لديك. بالنسبة للتذكرة الصفراء نفس فكره الخضراء بالضبط لكن هذه المرة عليك الدخول إلى قسم "Premium". كما يمكن أن تكون المكافآت عبارة عن مجوهرات (نقاط) قابلة للسحب بشكل مباشر.


Scratch To Win Cash - Scratch Card To Win for Android
الدخول في المسابقات

2. مشاهدة الفيديوهات القصيرة أو الإعلانات

في كل مستوي سيظهر لك إعلان وكلما أردت القيام بخدش بطاقة سيظهر لك إعلان آخر، كما يمكنك النقر على آيقونة الهدية الموجودة في الواجهة الرئيسية ومشاهدة إعلان مدته أقل من دقيقة. عند مشاهدة كل إعلان ستحصل على مجوهرات يمكنك سحبها مباشرة.

3. إتمام العروض والمهام

الطريقة الثالثة للربح من تطبيق Scratch app هي إتمام العروض والمهام مثل تحميل التطبيقات والألعاب على هاتفك والوصول إلى مستوي معين أو تجربتها لفترة محددة. إضافة إلى إكمال الإستبيانات المدفوعة، جميع هذه المهام تجدها في قسم "offers".


تطبيق Scratch app لربح المال من الهاتف بدون رأس مال
offers

4. الربح من برنامج الإحالة

يمكنك الحصول على 20% من أرباح الإحالات و0.03 دولار عند إتمام عملية التسجيل، في الواجهة الرئيسية للتطبيق آنقر على آيقونة المشاركة الموجودة في القائمة العلوية، ثم قم بالنزول للأسفل وانقر على "Copy Link" وشارك رابط الإحالة مع أصدقائك أو على وسائل التواصل الإجتماعي. عندما يسجل أي شخص عن طريق رابطك ويترك التطبيق على هاتفه لمدة 3 أيام ستحصل على مكافآتك. كما يمكنك إرسال وإستقبال الهدايا من أصدقائك على مختلف تطبيقات شركة Givvy.


كيفية الربح من لعبة Scratch app
مشاركة رابط الإحالة مع الأصدقاء

كيفية السحب من تطبيق Scratch app - Money rewards

يدعم التطبيق الكثير من الطرق لسحب الأرباح، أهمها:

  • PayPal: تحويل مباشر إلى حسابك
  • محفظة بايير payeer 
  • محفظة كوين بيز
  • بنك البورفكت موني
  • موقع Airtm
  • بنك Advcash
  • بنك Revolut
  • بطاقات آمازون مشحونة

الحد الإدني للسحب يبدأ من 0.35 دولار، يمكنك الحصول على أرباحك من خلال النقر على آيقونة الحساب ثم "Withdraw"، وإختيار وسيلة السحب التي تناسبك. يمكن أن تستغرق المدفوعات ما يصل إلى 7 أيام قبل أن يتم تسليمها إلى مزود خدمة السحب النقدي الخاص بك ، لكن على الأغلب ستصلك الأرباح في أقل من 24 ساعة أو بشكل فوري.


كيف تربح المال بسرعة في عام 2023
إثبات السحب من تطبيق Scratch app

تحميل تطبيق Scratch app - Money rewards


يعتبر Scratch app من أفضل التطبيقات التي تدفع لك أموالًا حقيقية مقابل بطاقات الخدش ومشاهدة الفيديوهات وإتمام المهام المختلفة. كما يدعم طرق سحب مختلفة مثل Airtm وباي بال وكوين بيز.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات