ربح البيتكوين وعملة USDT من موقع Claimcash مع إثبات السحب

موقع Claimcash لكسب الدولار الرقمي والبيتكوين مجانًا والسحب بشكل فوري على محفظة الفوسات باي بحد أدنى منخفض. ويمكن الربح من خلاله عن طريق القيام بالمهام البسيطة مثل إتمام العروض، والمطالبة من الصنبور المجاني، وتخطي الروابط المختصرة، ومشاهدة إعلانات PTC.


الحصول على usdt مجانا
طريقة ربح عملة البيتكوين وUSDT

مميزات موقع Claimcash

  • من السهل كسب المال: هناك العديد من الطرق للربح مثل المطالبة من الصنبور، وزيارة الروابط المختصرة، وPTC، والمهام، وإتمام العروض ...
  • نظام المستوى: قم برفع مستوى حسابك وتسلق قائمة المتصدرين لكسب المزيد من المال وفتح ميزات جديدة.
  • السحب السريع: يدفع لك الموقع على الفور أو يوميًا إلى محفظتك الخاصة بالعملات الرقمية.
  • سهل الاستخدام: الموقع سهل الاستخدام ومتوافق مع جميع المتصفحات والأجهزة.


كيفية ربح البيتكوين و USDT من موقع Claimcash

1. المطالبة من الصنابير

يحتوي الموقع على صنبورين لربح العملات الرقمية مجانًا، الصنبور الأول (Auto Faucet) تلقائي ويمكنك تشغيله من خلال energy التي يمكن أنّ تحصل عليها بشكل مجاني من خلال إتمام المهام المتاحة على الموقع. أما بالنسبة للصنبور الثاني (Manual Faucet) تستطيع المطالبة منه كل 7 دقائق وستحصل على مجموعة من النقاط (tokens) في كل مرة، مع العلم أنه لديك الحق بالمطالبة من الصنبور 80 مرة في اليوم.

2. زيارة الروابط المختصرة

يوفر الموقع 99 رابط مختصر يوميًا، حيث يمكنك من خلالهم الحصول على 13670 توكن و299 طاقة لإستخدامها في الصنبور التلقائي، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على "Shortlinks" الموجودة في القائمة الجانبية، ثم النزول للأسفل وبجانب كل رابط ستجد عدد النقاط والطاقة التي ستحصل عليها، آنقر على "Claim" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة النقاط مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الروابط المختصرة الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.


ربح عملة USDT مجانا
شرح موقع Claimcash لربح العملات الرقمية

3. مشاهدة الإعلانات (PTC)

يوفر الموقع 20 إعلان يوميًا، حيث يمكنك من خلالهم الحصول على أكثر من 300 توكن، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على "PTC"، ثم النزول للأسفل وستجد بجانب كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه وعدد التوكن التي ستحصل عليها، آنقر على "Go" ثم قم بمشاهدة الإعلان وسيتم إضافة التوكن مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الإعلانات الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

4. تنفيذ المهام (Offerwalls)

يدعم موقع Claimcash أكثر من 6 شركات خاصة بإكمال المهام مثل CPX Research و Ewall وoffers4crypto وDripoffers، يمكنك الوصول إليها من خلال القائمة الجانبية. وسوف تجد العديد من المهام السهلة للربح منها. على سبيل المثال فإن شركة CPX Research خاصة بإتمام الإستبيانات، وتستطيع كسب 1 دولار إذا نفذت استطلاع مدته 10 دقائق فقط. أما شركة Timewall فهي مليئة بالعروض المتنوعة منها:

  • التسجيل في المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.
  • تحميل الألعاب والتطبيقات.
  • الإجابة على الأسئلة.
  • الإشتراك في حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي.

5. الربح من برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك من موقع Claimcash عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك، وستحصل علي عمولة 40% على كل شخص يسجل من خلال رابطك، مما يعني أن رصيدك في الموقع سيزداد بدون تعب. ويمكنك الوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك من خلال النقر على خانة "Referrals" الموجودة في القائمة على اليسار.


وهناك طرق أخري لربح البيتكوين وعملة USDT من موقع Claimcash يمكنك تجربتها بنفسك وهي:

  • Challenges: في هذا القسم يمكنك الحصول على مكافآة على المهام اليومية التي قمت بها مثل تخطي عدد معين من الروابط المختصرة ومشاهدة عدد معين من الإعلانات.
  • Tasks: يحتوي هذا القسم على مجموعة من المهام والمسابقات التي يمكنك الربح من خلالها وزيادة أرباحك.


كيفية سحب الأرباح من موقع Claimcash

يمكنك سحب أرباحك من موقع Claimcash عن طريق الضغط على Dashboard أو الواجهة الرئيسية للموقع. بعد ذلك عليك إختيار العملة التي تريد السحب من خلالها إما البيتكوين أو USDT. بعد ذلك قم بإضافة عدد التوكن التي لديك في حسابك وسيظهر لك مايعادلها بالعملة الرقمية التي إخترتها. ثم قم بإدخال عنوان العملة وآنقر على Withdraw، وستصلك الأرباح بشكل مباشر.


ربح عملات رقمية مجانا كل 7 دقائق
إثبات السحب من موقع Claimcash

طريقة إنشاء حساب على موقع Claimcash

من السهل جدًا التسجيل في موقع Claimcash، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على "Register" الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  2. اكتب عنوان البريد الإلكتروني وإسم المستخدم وكلمة المرور وأعد كتابتها.
  3. قم بحلّ الكابتشا ثم انقر فوق الزر "Register".
  4. ستصلك رسالة من الموقع في رسائل الغير المرغوبة فيها، إضغط على "Confirm Email Address" لتفعيل التسجيل في الموقع.


التسجيل في موقع Claimcash

التسجيل في محفظة الفوست باي


في النهاية، يمكن ربح العملات الرقمية مجانا بدون خبرة للمبتدئين من موقع Claimcash الذي يستطيع أي شخص استخدامه لأن الواجهة بسيطة ويمكنك سحب أرباحك بكل سهولة عند الوصول الى الحد الادنى للدفع. وأتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم والمرجو زيارة المدونة بشكل يومي للحصول على المزيد من المواقع الخاصة بربح العملات الرقمية وأيضا لا تنسي إضافة مدونة أرباحي | دليلك نحو النجاح إلى المفضلة، والدخول كل يوم، حيث نقوم بنشر 3 مواضيع يوميًا وشكرا لكم.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات