شرح تطبيق Givvy Giveaways لربح المال من مسح البطاقات

تطبيق Givvy Giveaways سهل الإستخدام وبسيط للغاية، كما أنه يوفر طرق متنوعة لربح المال منها خدش البطاقات والمشاركة في المسابقات وإتمام العروض. الحد الأدني للسحب من التطبيق قليل وهو يبدأ من 0.19$ ويمكن لأي شخص مبتدأ يبحث عن طريقة لجمع راس مال أن يبدأ في العمل على تطبيق Givvy Giveaways بدون شروط.

تطبيق Giveaways and scratch cards تابع لشركة Givvy والتي تتميز بالكثير من الأمور أهمها تنوع طرق السحب مثل محفظة بايير ومنصة بينانس وبنك airtm.


شرح تطبيق Givvy Giveaway لربح المال من الانترنت
Giveaways and scratch cards

تقوم شركة Givvy بطرح تطبيقات ربحية جديدة بشكل متواصل على متجر قوقل بلاي، والى حد الان بلغ عدد التطبيقات التي تمتلكها Givvy حوالي 21 تطبيق ربحي وقد قمنا بشرح الكثير منها على موقع أرباحي.

وفي هذا الموضوع سنشرح تطبيق Givvy Giveaways لربح المال من الإنترنت بدون خبرة، بدايةً من التسجيل إلى غاية سحب الأرباح.


ما هو تطبيق Givvy Giveaways؟

قامت شركة Givvy العملاقة في مجال التطبيقات الربحية بطرح تطبيق جديد رائع يعتمد على الإشتراك في المسابقات (Giveaway) وكذلك مسح البطاقات (scratch) للحصول على هدايا وتذاكر لإستخدامها للمشاركة في المسابقات، إضافة إلى أنك ستجمع كوينز، والتي تستطيع تحويلها إلى أموال حقيقية وسحبها عبر طرق دفع متعددة.


طرق الربح من تطبيق Givvy Giveaways

توجد 4 طرق سهلة للربح من تطبيق Givvy Giveaways، وهي:

1. المشاركة في المسابقات

عند فتح التطبيق، سيتم عرض مجموعة من المسابقات في الواجهة الرئيسية أو في قسم Giveaways، يمكنك الإنضمام إلى المسابقات من خلال البطاقات (tickets) التي ستحصل عليها بشكل محاني من التطبيق. بعد ذلك عليك الإنتظار حتي إتمام القرعة وستحصل على مبالغ مالية قد تصل إلى 1000$ أنت وحظك.

2. مسح البطاقات

يمكنك من خلال Scratch جمع البطاقات للمشاركة في المسابقات والحصول على النقاط التي يمكنك سحبها. كل ما عليك سوي حك البطاقات عن طريق الدخول إلى خانة Scratch.


الربح من الانترنت بدون خبرة من تطبيق المسابقات Givvy Giveaways
Scratch

يمكنك خدش 20 بطاقة في كل 30 دقيقة، وعندما تجمع عدد مهم من هذه البطاقات سوف تستخدمها في المشاركة في مسابقات Giveaways. أما النقاط تستطيع سحبها عبر بايير، باي بال، بينانس.

3. تنفيذ العروض

يدعم تطبيق Givvy Giveaways أشهر شركات إكمال العروض والمهام مثل OfferToro و TapJoy و AdGem وغيرها، والتي تقدم لك العديد من العروض السهلة والتي يمكن أن تربح منها آلاف النقاط.

المهام المتاحة على الشركات هي عبارة عن تحميل التطبيقات والتسجيل في المواقع ولعب الألعاب ثم الوصول إلى مستوى معين، كما يمكنك أيضًا الربح من الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح أو إتمام الإستبيانات.

4. دعوة الأصدقاء

يمكنك زيادة أرباحك من تطبيق الربح من الانترنت بدون خبرة Givvy Giveaways عن طريق دعوة أصدقائك إلى تحميل التطبيق والعمل فيه. وسوف تحصل على عمولة 10% من أرباح أصدقائك بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيدهم، كما أن أصدقائك أيضا سيربحون 0.02$ مباشرة عند التسجيل في التطبيق.


طرق السحب من تطبيق Givvy Giveaways

يدعم التطبيق 9 طرق لسحب الأرباح، متاحة في جميع أنحاء العالم، وهي:

  • منصة Coinbase
  • موقع airtm
  • محفظة Payeer
  • محفظة Perfect Money
  • بنك Advcash
  • بطاقات amazon
  • موقع Paypal
  • عملة Litecoin
  • منصة Binance

الحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 0.19$ فقط، وكل 10000 نقطة تجمعها من التطبيق تعادل 0.01$. 



لن يجعلك تطبيق Givvy Giveaways ثريًا ولكن يمكنك جمع بعض الأموال للبدء في العمل في مجالات أخري خصوصًا إذا كنت من المبتدئين.

وفي النهاية أريد أن أشكركم على إتمام قراءة هذا المقال وأتمنى أن يكون قد أعجبكم، كما أدعوكم إلى تصفح المقالات الأخرى على موقع أرباحي لكسب المزيد من المال.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات