إربح البيتكوين مجانًا من موقع keforcash مع إثبات السحب

يمكنك من خلال موقع keforcash الحصول على أموال مقابل وقتك عبر الإنترنت، إنه عبارة عن صنبور مجاني لربح البيتكوين عن طريق إكمال المهام البسيطة مثل المطالبة من الصنبور المجاني، زيارة الروابط المختصرة، مشاهدة الإعلانات. ويضم الموقع أكثر من 8000 مستخدم وقد قام بدفع 527 دولار إلى حدّ هذه اللحظة.


افضل موقع ربح البيتكوين مجانا 2023
كيف تحصل على البيتكوين مجانا؟

كيفية ربح البيتكوين من موقع keforcash

تتنوع طرق ربح العملات الرقمية داخل موقع keforcash، مما يوفر لك فرصة كسب المال بسرعة وسحب الأرباح بشكل مباشر على محفظة الفوست باي.

1. الربح من إكمال العروض

يدعم موقع keforcash أربع شركات خاصة بإكمال المهام وهي CPX Research و Timewall وOffers4all وBitcoTasks، سوف تجد الكثير من العروض السهلة لربح العملات الرقمية داخل هذه الشركات. شركة CPX Research خاصة بإتمام الإستبيانات، على سبيل المثال تستطيع كسب 1 دولار إذا نفذت استطلاع مدته 10 دقائق فقط. أما شركة BitcoTasks فهي مليئة بالعروض المتنوعة منها:

  • التسجيل في المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.
  • تحميل الألعاب والتطبيقات.
  • إتمام الإستبيانات المدفوعة.

2. تخطي الروابط المختصرة

يوفر موقع keforcash أكثر من 70 رابط مختصر يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على 0.1595 دولار مع "ENERGY" لإستخدامها في "Energy Wheel" أو لعبة تدوير عجلة الحظ وهي تساعد أيضًا على رفع المستوي الخاص بك داخل الموقع.

وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Shortlinks الموجودة في القائمة الجانبية، وأسفل كل رابط ستجد المبلغ الذي ستحصل عليه والطاقة التي ستفوز بها، آنقر على "Pass Link" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة المكافآة مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الروابط المختصرة الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

كيف تحصل على البيتكوين بسهولة؟
ربح بيتكوين مجانا

3. عرض الإعلانات

يمكنك كسب المزيد من البيتكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات أو تصفح المواقع التي تجدها في PTC. ويوفر موقع keforcash أكثر من 14 إعلان يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على مبلغ محترم، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على "PTC" الموجودة في القائمة الجانبية، وستجد أسفل كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه والمبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على "View Ad" ثم قم بمشاهدة الإعلان وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الإعلانات الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

4. المطالبة من الصنبور

يمنحك الصنبور في كل مطالبة 0.0005 USDT، ويمكنك القيام بهذه العملية كل 5 دقائق. وللمطالبة من الصنبور عليك الضغط على "faucet" الموجود في القائمة الجانبية، ثم حلّ الكابتشا والنقر على "Collect your reward". ويمكنك المطالبة من الصنبور 50 مرة يوميًا.

5. لعبة تدوير عجلة الحظ

في آخر تحديث لموقع keforcash، تمت إضافة طرق جديدة لربح العملات الرقمية أهمها لعبة تدوير عجلة الحظ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على "Energy Wheel" الموجودة في القائمة الجانبية، بعد ذلك عليك حل الكابتشا ثم تدوير العجلة وستحصل على مبلغ بعملة الدولار يمكن أنّ يصل إلى 1$، ولتدوير عجلة الحظ يجب أن يكون لديك Energy كافية، ويمكنك تدوير العجلة كل دقيقة وبمعدل 100 مرة يوميًا.


ربح بيتكوين مجانا 6 طرق للربح اثبات سحب فوري بدون حد ادنى
Energy Wheel

6. برنامج الإحالة

قم بدعوة أصدقائك واربحوا العملات المشفرة معًا، ويمكنك كسب عمولة 20% من أرباح كل مستخدم تحضره إلى الموقع. وتستطيع الوصول إلي رابط الإحالة الخاص بك من خلال الضغط على خانة "Referrals" الموجودة في القائمة الجانبية.


وهناك طرق أخري لربح البيتكوين من موقع keforcash يمكنك تجربتها بنفسك وهي:

  • Challenges: في هذا القسم يمكنك الحصول على مكافآة على المهام اليومية التي قمت بها مثل تخطي عدد معين من الروابط المختصرة ومشاهدة عدد معين من الإعلانات.
  • Weekly Contest: هي عبارة عن مسابقات أسبوعية لإختيار أكثر المستخدمين إتمامًا للمهام داخل الموقع، وتبلغ قيمة المسابقة 50 دولار يتم توزيعها على أفضل 11 مستخدم.


كيفية سحب الأرباح من موقع keforcash

يمكنك سحب الأرباح من موقع keforcash بعملات رقمية مختلفة وهي:

  • Solana
  • Ripple
  • Bitcoin
  • Tether
  • Litecoin
  • Tron

ويمكنك سحب أرباحك، من خلال الضغط على Withdraw الموجودة في القائمة الجانية. بعد ذلك عليك إختيار العملة مثل البيتكوين والضغط على Withdraw الموجودة أسفلها. ثم قم بإضافة المبلغ وبالنسبة للبريد الإلكتروني الخاص بالفوست باي ستجده بشكل تلقائي وعليك إضافته عند التسجيل في الموقع ثم إضغط على Withdraw BTC وستصلك الأرباح بشكل مباشر.


اربح عملة البيتكوين مجانا
إثبات السحب من موقع keforcash

طريقة إنشاء حساب على موقع keforcash

من السهل جدًا التسجيل في موقع keforcash، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على "New User" الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  2. اكتب عنوان البريد الإلكتروني (نفسه الخاص بمحفظة الفوست باي).
  3. أدخل إسم المستخدم وكلمة المرور وأعد كتابتها.
  4. قم بحلّ الكابتشا ثم انقر فوق الزر "Register".



يمكنك العمل على المواقع الأخري الخاصة بربح العملات الرقمية والشبيهة بصنبور keforcash للحصول على كميات مهمة من البيتكوين، اللايتكوين، السولانا، الترون. ومضاعفة أرباحك اليومية، ويمكنك تصفح مدونة أرباحي وستجد الكثير من المواقع والصنابير والتطبيقات الموثوقة لكسب العملات المشفرة التي تدعم السحب على الفوست باي وبايير وبينانس وCwallet.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات