شرح تطبيق MyDailyCash لربح المال من الهاتف عن طريق تنفيذ المهام

يتيح تطبيق MyDailyCash للمستخدمين كسب المال عبر الإنترنت من خلال إكمال المهام السهلة مثل تنزيل التطبيقات والتسجيل في المواقع وما إلى ذلك. التطبيق حاليًا متاح للأندرويد فقط ويدفع للمستخدمين مباشرة على حساب PayPal الخاص بهم. وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية الربح من تطبيق MyDailyCash مع إثبات السحب.


شرح تطبيق mydailycash لربح المال من الهاتف للمبتدئين
شرح تطبيق mydailycash لربح المال من الهاتف

ما هو MyDailyCash؟

MyDailyCash هو تطبيق قائم على المكافآت يسمح للمستخدمين بالحصول على المال من خلال إكمال المهام. هذه المهام هي في الأساس عبارة عن عروض لتثبيت واستخدام تطبيق معين، إضافة إلى مشاركة آرائك من خلال الاستطلاعات عبر الإنترنت. يحتوي MyDailyCash أيضًا على برنامج إحالة يحفز المستخدمين على دعوة أصدقائهم للانضمام إلى البرنامج.


كيف يعمل تطبيق MyDailyCash؟

تتعاون MyDailyCash (Win Glory International Ltd) مع الشركات الأخرى التي تريد من المستخدمين اختبار تطبيقاتها، أو الاشتراك في مواقعها الإلكترونية، أو إكمال الأنشطة الأساسية الأخرى، وتقدم MyDailyCash بدورها هذه الوظائف الصغيرة على تطبيقها ليقوم بها الأعضاء ويجمعون النقاط التي يمكن استبدالها بأموال حقيقية.

تختلف مكافآت كل عمل يتم إنجازه، حيث يتم تحديدها بواسطة شركاء MyDailyCash المختلفين. كل نقطة تكسبها على التطبيق تعادل 0.01 دولار (سنت واحد)، وهذا يعني أنه إذا جمعت 500 نقطة، فستحصل على 5 دولارات، و1000 نقطة تعطي 10 دولارات، وهكذا.


كيفية التسجيل في تطبيق MyDailyCash

  1. قم بتحميل التطبيق على جهازك الأندرويد من متجر جوجل بلاي.
  2. قم بالتسجيل عن طريق إضافة رقم هاتفك، والموافقة على شروط وسياسة الإستخدام، وإدخال رمز الإحالة: 819226 للحصول على 50 نقطة (0.50 دولار).
  3. في الصفحة التالية، ستتمكن من رؤية لوحة التحكم الخاصة بك مع 50 نقطة إضافية للتسجيل.
  4. قم بإضافة بريدك الإلكتروني الخاص بحساب PayPal للحصول على الأرباح من MyDailyCash عندما يحين وقت السحب.


شرح طريقة الربح من تطبيق MydailyCash
الربح المال من تطبيق My Daily Cash

كيفية إكمال المهام على تطبيق MyDailyCash

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على التطبيق، ثم اسحب لأسفل لتحديد المهام المتاحة، اقرأ وصف كل مهمة لتعرف ما هو مطلوب لإكمالها بنجاح لتحصل على مكافأتك.

آنقر على زر "Go to Deal" الموجود أسفل وصف المهمة، إذا كانت المهمة تتطلب منك تنزيل تطبيق، فتابع بالنقر فوق الرابط لتنزيل التطبيق الموجود على Google Playstore ثم قم بالتسجيل أو تشغيل التطبيق حسب التعليمات. إذا كانت لعبة، فستحتاج إلى لعب اللعبة إلى المستوى المطلوب للحصول على النقاط.


برنامج الإحالة

يمكنك الحصول على 20 نقطة (0.20 دولار) لكل شخص تدعوه، بينما تحصل إحالتك على 50 نقطة (0.50 دولار) لاستخدام رمز الإحالة الخاص بك للتسجيل في التطبيق. شارك كود ورابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك وعلى وسائل التواصل الإجتماعي لزيادة أرباحك.


سحب الأرباح من MyDailyCash

يختلف الحدّ الأدني للسحب اعتمادًا على بلد المستخدم، ويتراوح من 2.50 دولارًا (2500 نقطة) إلى 10 دولارات (10000 نقطة). ويدفع تطبيق MyDailyCash عبر PayPal. إليك إثبات دفع حديث بقيمة 6 دولار على باي بال، تم استلامه من MyDailyCash (Win Glory International Limited).


شرح تطبيق My daily cash لربح المال
إثبات سحب من تطبيق MyDailyCash

آمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم تطبيق MyDailyCash! إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد مشاركة أفكارك حول التطبيق، فلا تتردد في ترك تعليق. أتمنى لك كل التوفيق في مساعيك لتحقيق الربح عبر الإنترنت!


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات