شرح تطبيق bituro لربح البيتكوين وبطاقات الهدايا

Bituro هو تطبيق يدفع لك المال مقابل إكمال المهام البسيطة التي يتم تحديثها يوميًا وستحصل على نقاط يمكنك استبدلها بعملة البيتكوين أو الإيثريوم أو PayPal أو بطاقات الهدايا مثل Google Play. يمكنك كسب النقاط من خلال إكمال المهام التالية:

  • تثبيت تطبيقات على هاتفك المحمول
  • مشاهدة الفيديوهات
  • إكمال الإستطلاعات
  • إحالة أصدقائك


شرح تطبيق Bituro لكسب البيتكوين و الهدايا
تطبيق bituro

إكمال الاستطلاعات المدفوعة

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها كسب البيتكوين على Bituro هي الإجابة على الاستبيانات اليومية. هناك شيء واحد يجب مراعاته فيما يتعلق بالاستطلاعات المتوفرة على Bituro، وهو أنها مقدمة من مواقع استطلاعات خارجية. لذا، لا تتفاجأ إذا نقرت على أحد الإسابيانات وقام بأخذك إلى موقع ويب مختلف.

عند الإجابة على الاستبيان، سيتعين عليك في البداية اجتياز مجموعة من الأسئلة المؤهلة. يقومون بذلك لتحديد ما إذا كنت تنتمي إلى المجموعة التي يستهدفها الاستطلاع أم لا. إذا كنت مؤهلاً، فسوف تقوم بعد ذلك بالإجابة على الاستبيان الأساسي.

إذا لم تكن مؤهلاً، فما عليك سوى الانتقال إلى الاستطلاع التالي. بعد الانتهاء من الاستبيان، سوف تتلقى مكافأتك. ولكن لا تنزعج إذا لم تحصل على النقاط مباشرة في حساب Bituro الخاص بك. وبما أن الاستطلاع يأتي من موقع خارجي، فعادةً ما يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تظهر النقاط في حسابك.


إتمام المهام اليومية

تشبه المهام اليومية المتوفرة على تطبيق Bituro، تلك الموجودة على مواقع Get-Paid-To. لعرض جميع المهام المتاحة، ما عليك سوى الانتقال إلى قسم "Tasks" داخل التطبيق. كل مهمة ستطلب منك القيام بشيء مثل تثبيت تطبيق، أو التسجيل في موقع ويب معين، أو تشغيل لعبة، أو مشاهدة مقطع فيديو، وما إلى ذلك.

ولكن بغض النظر عما عليك القيام به، هناك شيء واحد يبقى كما هو. يجب عليك إكمال المهمة قبل أن تتمكن من الحصول على المكافأة. لذا، من المهم أن تقرأ بعناية وصف المهمة. تأكد من اتباع التعليمات لضمان حصولك على المكافأة. مرة أخرى، تمامًا مثل الاستطلاعات المدفوعة، ستأتي المهام من مواقع أو تطبيقات خارجية.


لعبة التخمين

فرصة الربح الفريدة التي يقدمها Bituro هي لعبة التخمين، إنها تعتمد في الغالب على الحظ وسيكون هناك فائز واحد فقط في اليوم. إنها لعبة بسيطة جدًا. عليك تخمين القيمة الصحيحة للبيتكوين لليوم التالي ومن يخمن القيمة الصحيحة أو الأقرب إليها يفوز بالجائزة.

في الواقع، هذه مسابقة بين أعضاء التطبيق. وليس هناك ما يضمن أنك ستفوز، ولكن إذا كان لديك أقرب تخمين، فستفوز بعدد من النقاط يتناسب مع عدد اللاعبين الذين ينضمون إلى اللعبة.


برنامج الإحالة

يمكنك أيضًا الحصول على مكافآت إضافية من خلال دعوة أشخاص جدد للانضمام إلى التطبيق. سوف تكسب عددًا معينًا من النقاط مقابل كل شخص تقوم بدعوته. يعتمد عدد النقاط التي ستربحها على البلد الذي يعيش فيه الشخص الذي دعوته. يبدو أنهم يضعون قيمة أكبر للأشخاص الذين يعيشون في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك أيضًا الحصول على 10% من أرباح إحالتك. لذلك، قد يكون من المفيد قضاء بعض الوقت في دعوة أشخاص جدد للانضمام إلى التطبيق لأنه يمكنك كسب الكثير من النقاط. لدعوة أشخاص جدد للانضمام إلى التطبيق، ما عليك سوى منحهم كود الدعوة أو رابط الإحالة الخاص بك.


طرق سحب الأرباح

يعمل Bituro بنظام النقاط، بمجرد تجميع ما يكفي من النقاط، يمكنك استبدالها بالمكافأة التي تريدها. الحد الأدنى للسحب هو 1000 نقطة، أي ما يعادل 1 دولار. يمكنك السحب من خلال Bitcoin أو Ethereum أو PayPal.

لديك أيضًا خيار استرداد بطاقات الهدايا، يمكنك الاختيار من بين بطاقات الهدايا المتوفرة مثل Amazon وGoogle Play وStarbucks وTarget.



يمكنك إستخدام تطبيق Bituro كمصدر ثانوي للربح من الإنترنت. في رأيي، يعجبني أن التطبيق يوفر طرق بسيطة لكسب المكافآت وأن لديهم حدًا منخفضًا للدفع. وإذا كنت ترغب في كسب مبلغ كبير، فسيتعين عليك استثمار المزيد من الوقت فيه. إذا كان لديك أي أسئلة حول Bituro، فيسعدني أن تترك تعليقًا في الأسفل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات