شرح موقع seo task لربح الروبل مجانا مع إثبات السحب على بايير

موقع seo task هو عبارة عن منصة لربح المال من الانترنت بدون الحاجة إلى الاستثمار، حيث يمكنك تحقيق دخل ثابت وأنت في المنزل. الموقع مازال جديد ويحتوي على أبسط الطرق وأكثرها قانونية لكسب المال عبر الإنترنت مثل مشاهدة مقاطع الفيديو، وزيارة المواقع، كما يمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر على محفظة بايير وبحدّ أدني للدفع منخفض يبدأ من 3 روبل.


شرح موقع seo task
ربح الروبل من موقع SEO TASK

كيفية الربح من موقع seo task

موقع seo task هو عبارة عن منصة إعلانية عبر الإنترنت تعمل بنظام PTC (الدفع مقابل النقر) وGPT (الحصول على المال مقابل إتمام المهام). وهو موقع مازال جديد وقد تم إنشائه في 2023. ويتيح لمستخدميه فرصة كسب المال مجانًا بطرق مختلفة.

1. مشاهدة الفيديوهات

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع، يمكنك النقر على "youtube" و "rutube" الموجودة في القائمة العلوية ثم النقر على  "Watch the video" للبدء في استعراض الفيديوهات المتاحة. وأسفل كل فيديو ستجد المبلغ الذي يمكنك كسبه عند مشاهدته إضافة إلى مدته. وكل يوم يمكن أن تجد أكثر من 20 فيديو يتم تجديدهم بشكل دوري.

2. زيارة المواقع

يحتوي الموقع على مجموعة من الإعلانات المتنوعة تصل إلى 30 إعلان، يتم تجديدها بشكل يومي، ويمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على "Surfing" الموجودة في القائمة العلوية، وستحصل على 0.8 روبل على كل موقع تزوره. ويتعين عليك النقر على الإعلانات المتوفرة والانتظار لبضع ثوانٍ للحصول على مستحقاتك.

3. برنامج الإحالة

بفضل برنامج الإحالة الممتاز، يمكنك زيادة أرباحك بشكل كبير من موقع seo task. حيث ستحصل على 30% عمولة مقابل المهام التي تقوم بها الإحالة ومقابل كل مشاهدة للإعلان تحصل على 0.1 روبل. وستحصل أيضًا على مبلغ 0.8 روبل على كل نقرة فريدة على رابط الإحالة الخاص بك وللوصول إلى رابط الدعوة الخاص بك آنقر على 3 خطوط الموجوة في الجانب الأيمن ثم حدّد خيار "Promotional materials" أسفل قائمة "Referrals".


طريقة سحب الأرباح من موقع seo task

يدعم الموقع طريقتين لسحب الأرباح وهي محفظة بايير وبنك البورفكت موني، أما بالنسبة للحدّ الأدني للدفع فهو 3 روبل بالنسبة لبايير و10 روبل بالنسبة للبورفكت موني. ويمكنك سحب أرباحك من خلال الضغط على 3 خطوط الموجوة في الجانب الأيمن ثم حدّد خيار "Withdraw funds". بعد ذلك قم بإضافة المبلغ وإختر وسيلة السحب، ثم آنقر على "SEND" وستصلك الأرباح بشكل مباشر. وهذه إثباتات سحب بقيمة 12 روبل من الموقع.


شرح موقع seo task لربح الروبل مجانًا للمبتدئين من مشاهده الاعلانات
إثبات السحب من موقع seo task

كيفية إنشاء حساب على موقع seo task

للبدء في كسب المال من seo task يجب عليك إنشاء حساب جديد على الموقع. وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع seo task عبر هذا الرابط.
  2. ستجد الموقع باللغة الروسية عليك تحويله إلى الإنجليزية أو العربية من خلال المتصفح.
  3. آنقر على "SIGN UP"، الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  4. قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني و كلمة المرور.
  5. إضغط على "PROCEED TO REGISTRATION"، لإكمال عملية التسجيل.


للمزيد من المعلومات حول كيفية إستخدام موقع seo task، يمكنك مشاهدة الفيديو:



في الختام، يوفر موقع seo task الكثير من الطرق البسيطة و الممتازة لربح المال من الإنترنت. ومن خلال إتمام جميع المهام المتاحة يوميًا، يمكنك تحقيق أرباح قد تتجاوز 500 روبل أسبوعيًا. وتوجد الكثير من المواقع الشبيهة لموقع seo task وهي تدفع للمستخدمين مقابل إتمام المهام، ويمكنك العثور على هذه المواقع في قسم الربح من الإنترنت الموجود على مدونة أرباحي.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات