ربح المال من الإنترنت للمبتدئين | شرح موقع جولدن فارم ( Golden Farm )

أهلا بكم أصدقائي زوار و أعضاء مدونة أرباحي في هذا الموضوع سأقدم لكم طريقة لربح المال من الإنترنت و بدون رأس مال أو الإستثمار بمبالغ صغيرة ستعود عليك بأرباح خيالية و ستجمع عملة  الدولار و الروبل بدون توقف ، موقع جولدن فارم لربح المال من الإنترنت يعمل هذا الموقع منذ عام 2013 وهو موثوق جدا وسحبت منه أكثر من مرة ، فإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لربح المال من الإنترنت بدون رأس مال أو بإستثمار مبلغ بسيط أنصحكم بالموقع الكنز و العملاق Golden Farm.


شرح موقع golden farm جولدن فارم وطريقة السحب 2020
اعتني بهذه الطيور في موقع GOLDEN FARM وحقق دخل يفوق 100$

كل ماعليك سوي الإهتمام بالطيور و بيع البيض لتحقق أكثر من 100 $ أسبوعيا بالإعتماد علي إستراتيجية بسيطة سأقدمها لكم في هذا المقال.


كيفية الكسب من موقع Golden Farm


جولدن فارم هو موقع روسي لربح المال من الإنترنت يساعدك علي زيادة دخلك الشهري كل ماعليك سوي شراء الطيور و بيع البيض الذي ستحصله عليه و تحويله لأموال و لكن يجب أن تتحلي ببعض الصبر أثناء إستخدام الموقع لكي تحقق أرباح كبيرة.

مع موقع Golden Farm ستحصل علي دخل سلبي و أنت نائم عندما تقوم بشراء الطيور و بيع بيضها ، لن تموت طيورك أبدا و لن تخسر إذا قمت بشرائها و الأهم من ذلك يمكنك بيع البيض و تحويله إلي فضة من ثم السحب علي البنك أو المحفظة التي تفضلها ، ستجد الكثير من الطيور ، كل طير له سعره و إنتاجيته ، مشروع جولدن فارم له عملته الخاصة وهي الفضة و توجد نوعين الأولي خاصة بالشراء و الثانية خاصة بالإنسحاب.

سعر شراء الطيور يبدأ من 150 فضة ، الطيور ستجمع لك البيض دون خسائر أو قيود ، كل مرة تدخل للموقع قم بجمع البيض و عندما تصل للحد الأدني وهو 1 روبل يمكنك طلب السحب ، عند التسجيل ستحصل علي هدية مكونة من 300 قطعة نقدية و طير واحد مجانا.


طرق السحب و الإيداع


توجد العديد من الطرق للسحب من موقع Golden Farm أهمها:

  • البيتكوين 
  • محفظة بايير
  • بيرفكت موني
  • ويب موني
  • سكريل 
  • نتلر

و المزيد كما هو موضح في الصورة


شرح الربح من الموقع الروسي golden farm
طرق السحب والايداع من موقع Golden Farm

إثبات السحب من موقع تربية الطيور Golden Farm


الحد الأدني للسحب من الموقع هو 102 عملة فضية أي مايعادل 1 روبل ، الدفع يكون مباشرة خاصة إذا كنت تستخدم محفظة بايير.

لقد قمت بسحب 20.11 دولار إلي حد الآن من موقع جولدن فارم علي محفظة بايير 


‫إثبات سحب موقع الطيور موقع golden farm
إثبات سحب 20.11 دولار من موقع جولدن فارم

تجربتي مع موقع تربية الطيور ( Golden Farm )





أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات