شرح موقع Bux Money لربح المال من الإنترنت يوميا للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

يعتبر Bux Money من أفضل مواقع الربح من الإنترنت بدون رأس مال، فقط ستحتاج إلي تثبيت إضافة علي المتصفح الخاص بك و ستجمع المال وعملة الروبل بدون تعب و بطريقة سهلة و مضمونة، Bux Money هو موقع جديد ومميز لربح عملة الروبل الروسي بسهولة تامة عن طريق القيام بمهام بسيطة و متعددة مثل تنفيذ المهام و زيارة المواقع و مشاهدة الفيديوهات ، ويدفع Bux Money بشكل فوري على بنك بايير و Advcash وبعملة الترون، بحد أدنى للسحب بسيط يبدأ من 10 روبل روسي فقط.


موقع Bux Money لربح المال من الانترنت مجانا
موقع Bux Money لربح المال من مشاهدة الاعلانات

مميزات موقع Bux Money

  • موقع Bux Money لا يقتطع عمولة على عمليات السحب ، وستحصل على أموالك كاملة.
  • عندما يصل مستوى الحساب إلى 100 ، سيتم مضاعفة الأرباح التي ستحصل عليها من بعض المهام.
  • طرق دفع متنوعة: Payeer و عملة الترون و Advcash.
  • يمكن تنفيذ المهام على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.
  • لأداء المهام ، لا يلزم معرفة ومهارات خاصة، يمكن للجميع أن يكسبوا المال بسهولة.
  • يمكنك الوصول للحد الأدنى للسحب في غضون ساعات قليلة.

خطوات العمل علي موقع Bux Money؟

  1. إنشاء حساب: سأترك لك رابط التسجيل في الموقع أسفل المقال، كل ما تحتاجه هو بريد إلكتروني وكلمة مرور ، كما يمكنك أيضًا التسجيل بنقرة واحدة من خلال جوجل أو VKontakte.
  2. تثبيت الإمتداد: تقوم إضافة Bux Money بعرض إعلانات البانر في المتصفح الخاص بك ، وبهذا ستربح المال بدون تدخل منك ، ويمكنك تعطيل الامتداد في أي وقت.
  3. إتمام المهام: سيدفع لك المعلنون مقابل الإعجاب بالمنشورات والاشتراك في القنوات والتسجيل في المواقع وتثبيت التطبيقات وغيرها.
  4. أحصل علي أموالك: يمكنك سحب أرباحك بعد طرق: Payeer و Qiwi و Advcash وغيرها.



طريقة التسجيل في موقع bux money

بعد الدخول إلى الموقع من الرابط الموجود أسفل المقال، قم بتحويله إلى اللغة العربية أو الإنجليزية من خلال المتصفح الخاص بك، بعد ذلك آنقر على "For Performers" ثم "Start earning". ويمكنك التسجيل مباشرة عبر حسابك على جوجل أو VKontakte، تستطيع كذلك إنشاء حساب بطريقة عادية، من خلال إضافة المعلومات التالية:

  1. أدخل إسم المستخدم
  2. قم بإضافة بريدك الإلكتروني
  3. أدخل كلمة المرور
  4. قم بحل الكابتشا ثم آنقر على Register


طرق الربح من موقع Bux Money

يمكنك ربح مبالغ مالية محترمة من موقع Bux Money كل يوم عن طريق تنفيذ المهام المختلفة، وكلما ارتفع مستوى الحساب ، زاد دخلك من الموقع.

1. إضافة المتصفح

بعد التسجيل مباشرة، يمكنك تثبيت إضافة أو إمتداد BuxMoney على متصفح الإنترنت الخاص بك مثل جوجل كروم، opera browser، مايكروسوفت ايدج. وإذا كنت تستخدم الهاتف، يمكنك إستعمال متصفح Kiwi Browser  وبعد تثبيت الاضافة ستظهر لك لافتات إعلانية في مناطق مختلفة على المتصفح الخاص بك وهي عبارة عن إعلانات الشركات والمعلنين الذين يتعامل معهم موقع BuxMoney، وستحصل على المال مقابل كل لافتة إعلانية يتم عرضها، وبهذه الطريقة ستربح المال بدون تدخل منك عندما تقوم بتصفح الإنترنت وترك إضافة BuxMone تعمل لوحدها.

2. الربح من تنفيذ المهام

سوف تجد الكثير من المهام السهلة في قسم "Tasks"، والتي عليك إكمالها بطريقة صحيحة لكي تتمكن من الحصول على أرباحك. وتتراوح أرباح المهام ما بين 0.50 و 150 روبل، المبلغ يختلف حسب نوعية وصعوبة المهمة، ويمكن أن تشمل المهام، التالي:

  • التسجيل في المواقع والمنصات
  • الإشتراك في قنوات اليوتيوب والتيلجرام
  • الإنضمام إلى مجموعات VK
  • تثبيت التطبيقات على هاتفك المحمول
  • إتمام مهام مواقع التواصل الإجتماعي

من الأفصل إختيار المهام التي حصلت على تقييمات إيجابية وقام صاحبها بالدفع لأكبر عدد ممكن من المستخدمين. ولاتقم بالدخول للمهام التي لم يدفع صاحبها لعدد كبير من المستخدمين، وستجد الرقم باللون الأحمر، كما يمكنك أيضًا إختيار نوعية المهمة من خلال الشريط الجانبي.

3. الربح من تصفح المواقع

يضم موقع Bux money الكثير من المواقع الإعلانية، التي يمكنك زيارتها لفترة معينة وكسب عملة الروبل بكل سهولة، كل موقع تبقي فيه مدة تتراوح بين 15 و 45 ثانية، ستساعدك هذه الخاصية على زيادة أرباحك بكل سهولة. وللوصول إلى هذه المواقع، إضغط على "Surfing" ثم أسفل كل موقع آنقر على "Visit" لزيارته.


شرح موقع bux.money للربح من النت يومي
الربح من مشاهدة الإعلانات

4. الربح من مشاهدة الفيديوهات

يحتوي موقع Bux money على مئات الفيديوهات الخاصة بمنصة اليوتيوب، ويمكنك ربح عملة الروبل من خلال مشاهدتها من جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الذكي. ويمكنك النقر على  خانة "YouTube" الموجودة في القائمة العلوية ثم تحديد "View" للبدء في مشاهدة الفيديوهات المتاحة. وأسفل كل فيديو ستجد المبلغ الذي يمكنك كسبه عند مشاهدته ومدة الفيديو. وكل يوم يمكن أن تجد 200  فيديو  يتم تجديدها بشكل دوري.

5. برنامج الإحالة

قم بدعوة مستخدمين جدد للتسجيل في موقع Bux Money واحصل على ما يصل إلى 5 % عمولة من مبلغ أرباحهم مدي الحياة وبدون إقتطاع أي مبلغ من رصيدهم. وتوجد 3 مستويات لنظام الإحالة ، كلما ارتفع مستوى الحساب زادت نسبة الدخل على نظام الإحالة. وللوصول إلى رابط الدعوة الخاص بك، آنقر على خانة "Referrals" الموجودة في القائمة العلوية.


كيفية سحب الأرباح من موقع Bux.money

الحد الأدنى للدفع من الموقع يبدأ من 10 روبل ويرتفع في كل مرة تقوم بالسحب، وقبل أن تقوم بسحب أرباحك عليك إضافة معلومات وسيلة الدفع من خلال الضغط على آيقونة الحساب الموجودة في أعلى اليمين، ثم الضغط على "Payout settings"، وقم بإضافة معلومات وسيلة الدفع التي تريدها مثل رقم حسابك على بايير، ويدعم الموقع هذه الطرق لسحب الأرباح:

الأن يمكنك سحب الأرباح من خلال الضغط على "Payouts" وقم بإختيار وسيلة الدفع وإضافة المبلغ الذي تريد سحبه، ثم آنقر على "Send request" وستصلك الأموال في أقل من 72 ساعة.

إثبات السحب من  موقع Bux money

في هذا الفيديو، سأقدم لكم إثبات سحب بقيمة 110 روبل من موقع Bux money على محفظة بايير.



التسجيل في موقع Bux Money (مستخدم)

التسجيل في موقع Bux Money (معلن)

التسجيل في محفظة Payeer


في الختام، Bux Money هو عبارة عن موقع مجاني تماما للربح من تثبيت الإضافة على المتصفح الخاص بك وتنفيذ المهام المختلفة، بدون الحاجة إلى ايداع او احالات او أي شروط أخرى. وهو شبيه كثيرًا بموقع Teaserfast وSurfEarner وsocpublic.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات