شرح منصة P2PB2B لتداول العملات الرقمية

منصة P2PB2B تعتبر من أفضل المنتصات لتداول جميع العملات الرقمية ، وتمتلك المنصة عملتها المشفرة الخاصة بها وهي PACT و يمكن لأي شخص شراء و بيع هذه العملة، وفي بعض الأحيان تقدم منصة P2PB2B  قطع من هذه العملة مجانا كل ماعليك سوي التسجيل في منصة P2PB2B ثم تفعيل حسابك بالوثائق المطلوبة مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر لتحصل على الكثير من الجوائز مجانا.

تأسسست منصة تداول العملات المشفرة P2PB2B سنة 2018 ، P2PB2B Exchange ليست مجرد منصة  لتبادل العملات الرقمية ولكنها أيضًا شريك موثوق به لمشاريع التشفير ، تقدم مبادرة Crypto Startup Partner الخاصة بشركة P2PB2B الاستشارات التجارية ، وتساعد العملاء على تطوير مجتمعهم ، ودعم السيولة ، وإنشاء استراتيجيات النمو.

تدير P2PB2B مبيعات رمزية لأصول التشفير الواعدة ، مما يتيح للمستخدمين الاستثمار بسهولة في عملات جديدة. هناك أيضًا خدمات متاحة للمستخدمين مثل برنامج إيداع الأرباح وأحداث التحفيز المنتظمة - الإنزال الجوي أو المعروف بالإيردروب والمسابقات التجارية وألعاب برنامج الإحالة.

تتوافق المنصة مع متطلبات أمان OWASP TOP 10 وهي معترف بها على أنها 12 في العالم من حيث تبادل التشفير الآمن Trust Core وفقًا لتصنيف CER.

تستخدم P2PB2B سرعة المعالجة العالية مع القدرة على التعامل مع ما يصل إلى 10000 صفقة في الثانية ، وتوسيع نطاق الاتصال إلى 1000000 اتصال TCP. تستفيد عملية التحقق من الهوية الخاصة ب KYC من التكنولوجيا المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تسرع عملية المصادقة. الدعم المباشر ميزة أساسية للمستخدمين.

شرح طريقة تسجيل في منصة p2pb2b
شرح منصة P2PB2B لتبادل العملات المشفرة

تشجع منصة P2PB2B  على شراء وبيع العملات المشفرة الأكثر بروزًا في عالم FinTech ، حيث يمكن للعملاء التعامل مع عدد كبير من العملات الرقمية الصغيرة، وهي تسهل كذلك عمليات تبادل العملات الرقمية  مثل BTC و DASH و ETH و LTC و NEO وغيرها الكثير.

مميزات منصة P2PB2B

  • توفر P2PB2B سرعة معالجة تصل إلى 10000 تبادل في الثانية ويربط أكثر من 1000000 TCP.
  • دعم العملاء متعدد اللغات.
  • تحتفظ P2PB2B بأكثر من 200 عملة مشفرة وصناديق نقدية ، بما في ذلك  BTC و ETH و USD.
  • سهولة الإستخدام: تضمن أدوات P2PB2B واجهة مستخدم مبسطة تكون فعالة للعملاء المبتدئين وتعود بالفائدة على المستثمرين الذين لديهم معلومات خاطئة عن التكنولوجيا فيما يتعلق بفرص التداول.
  • تحتوي منصة P2PB2B على خيار لبعض التقييمات عالية المستوى للغاية على أصول التشفير المربحة وتصدّر رمز PACT لحسابات العملاء.
  • تقدم P2PB2B مجموعة من الفرص للمستثمرين لمساعدتهم في مشاريعهم التجارية الجديدة.
  • تقدم P2PB2B خيار الشراء والبيع لمجموعة كبيرة من العملات المشفرة الجديدة والقديمة.

كيفية إنشاء حساب على P2PB2B

لإنشاء حساب على منصة P2PB2B اتبع الخطوات التالية:

  1. إضغط على التسجيل في الصفحة الرئيسية.
  2. بعد ذلك  تقوم بإضافة البريد إلكتروني وكلمة مرور آمنة ورمز إحالة إذا كان متاحًا.
  3. إختيار الدولة.
  4. الموافقة على شروط الإستخدام و سياسة الخصوصية.
  5. الضغط فوق زر التسجيل.

في الخطوة التالية من عملية التسجيل ، يتلقى العميل رسالة تأكيد في البريد الإلكتروني الخاص به، لإكمال عملية التسجيل، يمكنك بعد ذلك توثيقك حسابك من خلال بطاقة الهوية أو جواز السفر مثل جميع منصات تداول العملات الرقمية الأخرى.

طريقة إنشاء حساب والتحقق من الهوية على منصة P2PB2B
طريقة إنشاء حساب على P2PB2B

طرق لتحقيق دخل إضافي من P2PB2B

  • تحتوي حسابات العملاء التي تم التحقق منها على قسم Airdrop حيث يمكنك الحصول على الكثير من العملات الرقمية الجديدة مجانا، إضافة إلى عملة المنصة PACT.
  • تخزين عملة المنصة أو PACT Staking.
  • ألعاب الإحالة: تُمنح مكافآت الأرباح للعملاء الذين يدعون أصدقائهم.

طرق الإيداع والسحب في منصة P2PB2B

  • التحويلات البنكية
  • بطاقات الائتمان مثل VISA و MasterCard
  • العملات الرقمية

لشراء العملات المشفرة على P2PB2B ، يمكن للعملاء استخدام بطاقات الائتمان مثل VISA و MasterCard. المنصة محمية من المتسللين بواسطة خدمات Simplex. الحد الأدنى لقيمة الإيداع 10 دولارات.


سجل الأن في منصة P2PB2B

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات