شرح موقع coinpot لربح البيتكوين و العملات المشفرة مجانا

اربح البيتكوين و 50 عملة مشفرة أخرى مجانا عن طريق موقع Coinpot، واسحب بشكل مباشر على محفظة Faucetpay أو Coinex أو Direct Wallet.

CoinPot هي واحدة من منصات كسب العملات المشفرة المجانية الرائدة حيث يمكنك ربح المال من الإنترنت و أنت في المنزل، من السهل كسب المال باستخدام CoinPot حيث توجد الكثير من المهام البسيطة للغاية التي يمكن لأي شخص إتمامها.


أسهل موقع ربح عملات رقمية
شرح موقع coinpot لربح المال للمبتدئين

طرق الربح من موقع CoinPot

توجد الكثير من الطرق السهلة للربح من موقع coinpot يمكنك إتمامها بإستخدام الهاتف أو جهاز الكمبيوتر و يدعم الموقع السحب المباشر على فوست باي و العديد من وسائل الدفع الأخرى.

ماهي الطاقة و كيف تٌستخدم؟

تُستخدم الطاقة حاليًا لزيادة 10٪ من أرباح Faucet وأيضًا تستطيع إستخدامها في لعبة Wheel Of Fortune. يمكن الحصول على الطاقة من الروابط المختصرة والإنجازات والمكافآت اليومية.

الصنبور المجاني

عادةً ما تكون Crypto Faucet عبارة عن صفحة يمكنك من خلالها كسب عدد قليل من العملات المعدنية مقابل إكمال اختبار captcha وفي CoinPot يمكنك استخدام الصنبور كل 5 دقائق ويمكنك زيادة أرباحك بنسبة 10٪ عن طريق نقاط المستوى و المكافأة اليومية.

الروابط المختصرة

الروابط المختصرة هي مواقع ويب تابعة لجهات خارجية تزورها وتستكمل 3 صفحات وفي هذه الصفحات الثلاث ستشاهد عادةً إعلانات وهذه هي الطريقة التي يربحون بها المال ويدفعون لموقع coinpot وهو يدفع لك مقابل ذلك.

الربح من Offerwalls

Offerwalls هي خدمات تابعة لجهات خارجية توفر لك طريقة لكسب المزيد يوميًا من خلال عرض الإعلانات بسهولة ومشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال الاستطلاعات والاشتراك في المواقع وتثبيت التطبيقات وما إلى ذلك. ويدعم موقع coinpot أكثر من 15 مقدم خدمة.

تخضع جميع العروض لعملية تحقق يمكن أن تصل إلى 24 ساعة بمجرد الموافقة عليها من قبل offerwall. سوف تتلقى المكافآت المعلقة في رصيدك فقط بعد 24 ساعة. يمكنك دائمًا التحقق من مهامك المعلقة.

توجد الكثير من الطرق الأخرى للربح من موقع coinpot مثل لعب الألعاب و الهدايا اليومية و التعدين و برنامج الإحالة.

ما هي العملات المعدنية؟

العملات المعدنية هي الاعتمادات و الأموال التي تكسبها أثناء استخدام الصنبور ، PTC ، و إتمام العروض ، وما إلى ذلك. ويمكنك بعد جمع العملات المعدنية تحويلها إلى أي عملة رقمية تريدها.

طرق السحب في موقع CoinPot

يدعم موقع coinpot طرق متعددة للسحب ومن بينها Faucetpay بشكل فوري ويمكن أن تستغرق عملية الدفع على منصة Coinex و محفظتك العادية مثل coinbase ما يصل إلى 72 ساعة للسحب.

إثبات السحب من موقع CoinPot

تستطيع سحب أرباحك من موقع coinpot في أي وقت تريده، الحدّ الأدني للدفع هو 1000 قطعة معدنية وهو مايعادل 60 ساتوشي بعملة البيتكوين، ينصح دائما بإستخدام محفظة Faucetpay لسحب أرباحك لأن الدفع يتم بشكل مباشر و بدون إقتطاعات.

إثبات السحب من موقع CoinPot
إثبات السحب من صنبور coinpot


التسجيل في موقع CoinPot

التسجيل في محفظة Faucetpay

التسجيل في Coinbase

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات