شرح موقع Pointsprizes لربح المال من الإنترنت للمبتدئين مع إثبات السحب

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته وأهلا و مرحبا بكم في موضوع جديد على موقع أرباحي، اليوم سأقدم لكم شرح موقع pointsprizes لربح المال من الإنترنت للمبتدئين مع إثبات السحب ، يمكنك الكسب من الموقع مقابل إكمال الإستطلاعات و لعب الألعاب و مشاهدة مقاطع الفيديو ، إضافة إلى الكثير من الطرق الأخرى السهلة و البسيطة.

موقع Points Prizes موجود و يعمل منذ فترة طويلة ، ومنذ عام 2016 حدثت الكثير من التغييرات في الموقع ، حيث تستطيع الحصول على الكثير من المكافآت و تحقيق الأرباح بعدة طرق، إضافة إلى أنه يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات هدايا ورصيد في مجموعة من البنوك الإلكترونية مثل بايونير و سكريل إضافة إلى العملات الرقمية.

وسنقوم في هذا المقال بعمل مراجعة كاملة لموقع pointsprizes وسنتطرق إلى عدة أمور أهمها:

  1. طريقة التسجيل في موقع Pointsprizes.
  2. كيفية الربح من موقع Pointsprizes.
  3. إثبات مصداقية موقع Pointsprizes عبر تقديم إثبات الدفع.


شرح موقع points Prizes
الربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال عبر موقع Points Prizes

إربح المال من إتمام المهام و الإجابة على الإستطلاعات عن طريق موقع Pointsprizes

يعتبر موقع Pointsprizes المنافس الأكبر لموقع Swagbucks المعروف عند الكثيرين في العالم العربي ، حيث يمكنك من خلال موقع Pointsprizes تحقيق أكثر من 20 دولار يوميًا و تستطيع جمع راس مال بسهولة من الإنترنت وشحن حسابك على بايونير و سكريل و الحصول على بطاقات جوجل بلاي.

Pointsprizes هو موقع لتجميع النقاط وتحويلها الى بطاقات الهدايا مثل بطاقات جوجل بلاي و playstation و Steam مشحونة بمبالغ مالية تبدأ قيمتها من 10 دولار ، إضافة إلى إمكانية الحصول على حسابات نتفليكس و عملات رقمية مثل البيتكوين و الإيثريوم و شحن ألعابك المفضلة مثل Valorant و الكثير من طرق الدفع الأخرى.

هل موقع Pointsprizes صادق أم نصاب؟

موقع pointsprizes صادق و موثوق وتم تقييمه 5 نجوم من أغلبية المستخدمين على مواقع مراجعة التطبيقات و المواقع على الإنترنت، يعجبني أنهم يقدمون الكثير من الطرق للكسب والعديد من الطرق للاستفادة قدر المستطاع من الموقع. كما أن Pointsprizes توفر  ميزة الدفع المباشر على مجموعة من البنوك الإلكترونية.

وقبل البداية في شرح الموقع بشكل كامل سأقدم لك إثباتت السحب ، لكي تعمل بكل ثقة وتحقق أرباح جيدة، مع العلم أنّ جميع المواقع و التطبيقات التي نقوم بمراجعتها على أرباحي صادقة و موثوقة ونقدم معها إثبات الدفع.


شرح موقع pointsprizes لربح 20.00 دولار يومياً
إثبات السحب من موقع Pointsprizes

كيفية إنشاء حساب على موقع Pointsprizes

يمكنك بكل سهولة التسجيل في الموقع ، سأترك لكم الرابط أسفل المقال ، ولإنشاء حساب إتبع الخطوات التالية:

  1. انقر على Login / Register
  2. قم بإضافة البريد الإلكتروني
  3. وافق على شروط الإستخدام و سياسة الخصوصية
  4. إضغط على Login / Register

اربح 20 دولار من موقع pointsprizes
طريقة التسجيل في موقع Pointsprizes


الأن أصبح لديك حساب على موقع Pointsprizes و يمكنك البدء في الكسب بكل سهولة عن طريق تحميل التطبيقات و الألعاب و إتمام المهام و الإستطلاعات إضافة إلى الكثير من طرق الربح الأخرى.

طرق الربح من موقع Pointsprizes

توجد العديد من الطرق للكسب من موقع pointsprizes ، لاتحتاج لأن تكون لديك في أي مجال ، فقط قم بالإتصال بالإنترنت و سجلّ الدخول إلى Pointsprizes بإستخدام الهاتف أو أي جهاز آخر تستخدمه، وإربح المال من خلال الطرق التالية:

1.  لعب الألعاب

ستربح بضع النقاط مقابل لعب كل لعبة بالإضافة إلى مكافأة إذا تمكنت من الوصول إلى مستوي معين.

2. الإجابة على الإستطلاعات

يتوفرّ موقع pointsprizes على الكثير من الشركات الخاصة بالإستبيانات، وتستطيع الحصول على مبلغ مابين 1 دولار إلى 3 دولار عن كل إستطلاع رأي ، مع العلم أن معظم الإستطلاعات تستغرق من 5 إلى 30 دقيقة لإكمالها.

3. إتمام العروض

توجد عروض مجانية ومدفوعة ، تدفع العروض المجانية مابين 0.25  إلى 2.5 دولار وتتطلب منك التسجيل في المواقع أو تحميل التطبيقات و الإشتراك في القائمة البريدية. أما العروض المدفوعة تدفع من 2.50 دولار إلى 10 دولارات وتطلب منك إجراء عملية شراء أو التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من بطاقة الائتمان.

4. مشاهدة مقاطع الفيديو

احصل على أموال مقابل مشاهدة الفيديوهات الإعلانية.

5. تنزيل التطبيقات

احصل على أموال مقابل تنزيل التطبيقات على هاتفك الذكي.

6. برنامج الإحالة

ستكسب أرباح إضافية عن كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابطك.

مكافآت موقع Pointsprizes

يدعم pointsprizes الكثير من خيارات السحب ، الحد الأدنى لمبلغ الدفع هو 5 دولار، يتم تسليم بطاقات الهدايا إلى عنوان بريدك الإلكتروني ، بينما تظهر مدفوعات البنوك الإلكترونية و العملات الرقمية مباشرة في حسابك.

  • بطاقات الهدايا: بطاقات Playstation و Steam و Amazon: يمكن استبدال النقاط إلى بطاقات أثناء عملية الشراء من مواقع الويب و المتاجر، كل 2000 نقطة تساوي 20 دولار.
  • العملات الرقمية: يمكن استبدال النقاط بأرباح من عملة البيتكوين و الإيثريوم إضافة إلى الكثير من العملات المشفرة الأخرى.
  • بطاقات جوجل بلاي و iTunes: كل 500 نقطة تساوي 5 دولار.
  • البنوك الإلكترونية: شحن حسابك على بايونير أو سكريل ، يمكنك تحويل 2000 نقطة إلى 20 دولار.
  • شحن ألعابك المفضلة مثل Valorant و Minecraft.

إضافة إلى الكثير من خيارات الدفع الأخرى ، تستطيع إستكشافها بنفسك ، لتصلك المواقع و التطبيقات الجديدة التي نقوم بمراجعتها يمكنك الإشتراك في قناتنا على يوتيوب و متابعة صفحتنا على فيسبوك.




الخلاصة:

بشكل عام ، Pointsprizes هو موقع مكافأة شرعي ، لكنني أوصي بإستخدام المواقع الأخرى معه والتي قدمتها لكم على موقع أرباحي، وذلك من أجل تحقيق مبلغ مالى محترم ، كل ماعليك سوي الدخول إلى قسم الربح من الإنترنت على موقعنا، نحن نقوم بمراجعة جميع التطبيقات و المواقع الموثوقة و الصادقة.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات