شرح تطبيق Givvy Premium Numbers لربح المال من لعب الألعاب

تطبيق Givvy Premium Numbers يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بربح المال من لعب الألعاب على هواتف الأندرويد، حيث تستطيع تحقيق راس مال و الحصول على دخل يومي أو شهري. و توجد ألعاب كثيرة على التطبيق مثل لعبة Win up to، يمكنك كذلك زيادة أرباحك عبر إتمام العروض و المهام اليومية إضافة إلى مشاهدة الفيديوهات.

تم تصميم التطبيق ليكون سهل الاستخدام مع إرشادات واضحة لكل لعبة. يمكن للمستخدمين أيضًا تتبع تقدمهم ورؤية مكافآتهم ومكاسبهم في الوقت الفعلي ، مما يجعل من السهل البقاء متحمسًا وعلى المسار الصحيح.


تطبيق Givvy Premium Numbers لربح المال
Make money - Premium Numbers


كيفية الربح من تطبيق Givvy Premium Numbers

Givvy Premium Numbers هو تطبيق للهواتف الجوالة تابع لشركة Givvy، يتيح للمستخدمين كسب المال عن طريق ممارسة الألعاب. يعتمد التطبيق على مفهوم فريد يكافئ المستخدمين على إختيار أرقام معينة للمشاركة في اليانصيب، و يمكن للمستخدمين الفوز بجوائز نقدية حقيقية.

لبدء استعمال التطبيق ، يحتاج المستخدمون إلى التسجيل عبر حساب فيسبوك أو جوجل، يتم توفير الأرقام المميزة بواسطة التطبيق وترتبط بمكافأة أو جائزة محددة. بمجرد حصول المستخدمين على رقم مميز عليهم الإنتظار لأقل من 24 ساعة ليقوم التطبيق بتوزيع المكافآت و الجوائز التي هي على شكل نقاط ، يمكن تحويلها في أي وقت إلى مبلغ مالي.

إذا لم تكن قد خمنت الأرقام العشرة الصحيحة ، فسيتم تحويل المكافأة للسحب التالي. اربح حتى 1000 دولار. يتم تحديث نتائج كل سحب مباشرة بعد كل سحب وتخبرك إذا كان لديك الأرقام الفائزة.

طرق الكسب من تطبيق Givvy Premium Numbers

1. لعبة win up to: بعد فتح التطبيق إضغط على Play now، ثم قم بإختيار 10 أرقام من 1 إلى 80 أو يمكنك النقر على Random numbers للسماح للتطبيق بإختيار الأرقام نيابة عنك، بعد إختير الأرقام عليك الضغط على Submit، كل 24 ساعة يقوم Givvy Premium Numbers بتوزيع الجوائز على المستخدمين حسب الأرقام التي تم إختيارها.

2. دعوة الأصدقاء: على كل إحالة جديدة ستحصل على 4000 نقطة، كالعادة سأترك لكم رابط تحميل ملف أسفل المقال يحتوي على أفضل المواقع و المنصات و الجروبات لنشر روابط الإحالة وزيادة أرباحك.

3. مشاهدة الفيديوهات: ستجد أيقونة على شكل رمز الهدية، عند النقر عليها سيظهر لك فيديو أو إعلان قصير قم بمشاهدته وستحصل على المكافآة الخاصة بك.

4. إتمام العروض: تعتبر أفضل طريقة للحصول على مبلغ كبير بشكل يومي من التطبيق عبر تحميل التطبيقات و لعب الألعاب و إتمام الإستطلاعات المدفوعة.

كيفية سحب الأرباح من تطبيق Givvy Premium Numbers

بعد تجميع عدد كبير من النقاط ، قم بالتوجه إلى قسم المحفظة ، حيث يمكنك بكل سهولة تحويل النقاط إلى رصيد في هذه البنوك الإلكترونية التالية، مع العلم أن الحد الأدني للدفع هو 0.19 دولار أمريكي:

  • محفظة بايير الحد الأدني للسحب 0.19$
  • بنك airtm الحد الأدني للسحب 0.19$
  • محفظة كوين بيز الحد الأدني للسحب 0.19$
  • منصة بينانس، الحد الأدني للسحب 2.20 دولار أمريكي
  • بنك البورفكت موني الحد الأدني للسحب 1.04 دولار أمريكي
  • بنك advcash الحد الأدني للسحب 1.04 دولار أمريكي
  • باي بال الحد الأدني للسحب 1.04 دولار أمريكي
  • بطاقة آمازون مشحونة برصيد 0.69$
  • عملة لايتكوين الحد الأدني للسحب 2.20 دولار أمريكي

تطبيق Givvy Premium Numbers لربح المال من الانترنت 2023
السحب من Givvy Premium Numbers


ملاحظة: قمنا في موضوع سابق بشرح تطبيق Givvy Social وهو تطبيق تواصل إجتماعي لربح المال من الإنترنت، لمعرفة المزيد حول التطبيق يمكنك زيارة هذا المقال: شرح تطبيق Givvy Social شبيه فيسبوك لربح المال من الإنترنت

جميع التطبيقات الخاصة بشركة Givvy صادقة ومضمونة، للتعرف أكثر على تطبيق Givvy Premium Numbers، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:



برنامج Givvy Premium Numbers هو مجاني للتنزيل واللعب بدون عمليات شراء أو إيداعات داخل التطبيق.

تحميل تطبيق Givvy Premium Numbers

تحميل ملف لزيادة أرباح الإحالات

بشكل عام ، تعد Givvy Premium Numbers طريقة رائعة للأشخاص الذين يحبون ممارسة الألعاب لكسب المال والفوز بجوائز. يوفر التطبيق نظامًا أساسيًا مثيرًا وجذابًا للمستخدمين لكسب المكافآت ، مع المساعدة أيضًا في تحسين مهارات الألعاب لديهم. سواء كنت لاعبًا متعطشًا أو تبحث فقط عن طريقة ممتعة لكسب بعض النقود الإضافية ، فإن Givvy Premium Numbers هو خيار رائع.



أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات