طريقة الإيداع في منصة بينانس (Binance)

تعد منصة بينانس واحدة من أكبر وأشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، حيث يستخدمها الملايين من الأشخاص لتداول العملات المشفرة بأمان وسرعة. ولكن، عندما يتعلق الأمر بالإيداع في هذه المنصة، يمكن أن يشعر بعض المستخدمين بالحيرة والتعقيد، وخاصة إذا كانوا مبتدئين في عالم العملات الرقمية. لذا، في هذا المقال، سنقدم لكم طريقة الإيداع في منصة Binance بشكل مفصل، ونوضح الخطوات التي يجب اتباعها لتحقيق ذلك بنجاح.


كيفية الايداع في منصة بينانس
الإيداع في منصة بينانس (Binance)


وفي الآونة الأخيرة أصبح التداول و الإستثمار في العملات الرقمية على منصة بينانس مصدر دخل ثابت للملايين في الوطن العربي. لكن يحتاج هذا المجال بعض التعلم وراس مال بسيط وأول خطوة يجب القيام بها هي فتح حساب وتوثيقه على منصة بينانس وللقيام بذلك يمكنك زيارة هذا المقال: شرح مفصل لطريقة التسجيل في منصة Binance مع إكمال التحقق من الهوية

شرح كيفية الإيداع في منصة بينانس (Binance)

توجد الكثير من الطرق المتوفرة على منصة بينانس والتي تمكن جميع المستخدمين من شحن حسابهم في أي مكان في العالم. وفي هذا المقال سأقدم لك أسهل الطرق المتوفرة حاليًا والتي تدعم جميع الدول العربية وهذه من أهم الخطوات للدخول إلى مجال تداول وإستثمار العملات المشفرة.

طريقة إيداع العملات الرقمية على منصة بينانس

إذا كنت تمتلك عملات رقمية على موقع إلكتروني أو منصة أو محفظة عملات مشفرة أخرى، يمكنك تحويلها بسهولة إلى حسابك على منصة Binance عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه الى المحفظة الخاصة بك ثم نظرة عامة على المحفظة
  2. اضغط على ايداع لشحن محفظتك على منصة بينانس
  3. قم بإختيار إيداع العملات الرقمية
  4. تختار العملة الرقمية التي تريد ان تشحن بها حسابك مثال البيتكوين، الإيثريوم، USDT
  5. تختار الشبكة وهذا امر في غاية الأهمية لكي لاتواجهك مشكلة في عملية الإيداع . تأكد من أن الشبكة المختارة هي نفسها شبكة المنصة التي تسحب منها الأموال. إذا اخترت شبكة خاطئة، ستخسر أموالك.
  6. ستحصل على عنوان العملة الرقمية يمكنك استخدامه في شحن حسابك على منصة بينانس.

إيداع العملات الرقمية
إيداع العملات الرقمية على منصة بينانس


بعد انتهاء عملية الايداع التي قد تستغرق فترة أقل من 24 ساعة حسب المحفظة او الموقع الذي سترسل منه العملة الى منصة binance، يمكن ان تجد المبلغ الذي قمت بإيداعه في محفظة التمويل يمكنك بسهولة تحويله الى محفظة الفوري والعملات المحلية.

الإيداع عن طريق العملة المحلية ( البطاقات البنكية)

يمكنك الإيداع في منصة Binance مباشرة عن طريق الحساب البنكي أو البطاقات البنكية Visa Card و Master Card أو من خلال البنوك الإلكترونية مثل Advcash. تستطيع الإيداع بعملة الدولار و اليورو و الجنيه الإسترليني والكثير من العملات الأخرى.


كيفية الإيداع في Binance
الإيداع عن طريق العملة المحلية في منصة بينانس


تقريبا نفس الخطوات التي قمنا بها في الطريقة الأولى لكن عوض اختيار ايداع العملات الرقمية ستختار ايداع العملة المحلية. مع العلم ان هذه الطريقة لاتدعم جميع الدول حاليًا وسيتم اقتطاع رسوم كبيرة نسبيًا عن الإيداع.


لاتوجد مشكلة يمكنك عبر خاصية التداول من شخص لشخص (binance p2p) شراء العملات الرقمية بطرق دفع مختلفة موجودة في بلدك هذه الخاصية تدعم جميع دول العالم ويمكنك كذلك تحويل العملات الرقمية الي عملتك المحلية واستلام اموالك كاش لمعرفة المزيد يمكنك زيارة هذا المقال: شراء و بيع العملات الرقمية بدون وسيط علي منصة Binance P2P

تعرف أكثر على طريقة الإيداع و السحب وكيفية تحويل العملات الرقمية بين الحسابات بدون اقتطاعات على منصة بينانس عبر مشاهدة هذا الفيديو:



يعد الإيداع في منصة Binance سهلاً وسريعاً، ويتطلب فقط اتباع الخطوات البسيطة التي تم ذكرها في هذا المقال. على العموم اذا كان لديك اي إستفسار او واجهتك مشكلة معينة يمكنك ترك تعليق في الأسفل.


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات