إضافة على المتصفح لربح المال من الإنترنت | شرح Advprofit

توجد الكثير من الطرق السهلة لربح المال من الانترنت للمبتدئين أهمها تصفح المواقع ومشاهدة الإعلانات، وفي هذا المقال سأقدم لكم إضافة Advprofit تقوم بتثبيتها على المتصفح الخاص بك وتبدأ في جني الأموال بدون تدخل منك، هذه الإضافة تقوم بعرض الإعلانات تلقائيًا عندما تقوم أنت بتصفح الإنترنت والدخول إلى مواقع إلكترونية أو مشاهدة الفيديوهات، لاتقلق الإضافة لاتقوم بعرض إعلانات مزعجة.


ربح المال من الانترنت روبل
شرح موقع Advprofit

طريقة التسجيل وتثبيت الإضافة على متصفحك

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع advprofit عبر هذا الرابط
  2. ستجد الموقع باللغة الروسية يمكنك ترجمته إلى اللغة العربية أو الإنجليزية من خلال المتصفح الخاص بك
  3. إضغط على Sign up وقم بإضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم انقر على Register

بعد التسجيل مباشرة عليك تثبيت الإضافة على المتصفح الخاص بك عبر الضغط على Install the extension، الإضافة تعمل بشكل تلقائي وتقوم بعرض الإعلانات على المتصفح بدون تدخل منك.


افضل موقع لربح الروبل الروسي بدون تعب
إضافة advprofit


كيفية الربح من موقع Advprofit

ستحل إضافة AdvProfit تلقائيًا محل إعلانات الجهات الخارجية في متصفحك ، و ستحصل على أموال مقابل مشاهدة وعرض الإعلانات بدون تدخل منك، يتم إضافة الرصيد بشكل دوري إلى حسابك ويمكنك تثبيت الإضافة على أكثر من متصفح بدون مشاكل، أما بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون هواتف فقط، يمكنكم تثبيت الإضافة على متصفح Yandex على الهاتف أو متصفح kiwi Browser الذي يدعم تثبيت هذه النوعية من الإضافات.

يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك والذي يمكنك الحصول عليه من خلال الضغط على Affiliate Structure، ستجد رابط خاص بدعوة معلنين ورابط خاص بدعوة مستخدمين للربح من الموقع. عندما يقوم أي شخص بالتسجيل من خلال رابطك ستحصل على 10% أرباح إضافية.


ثبت اضافة في جوجل كروم وابداء في ربح المال
كيف تحصل على رابط الإحالة؟

طرق الدفع وكيفية سحب الأرباح

يدعم موقع advProfit الكثير من الطرق لسحب الأرباح، أهمها محفظة بايير وبنك Perfect Money، قبل القيام بطلب السحب عليك إضافة معلومات وسيلة الدفع من خلال الدخول إلى الإعدادات الخاصة بحسابك. لسحب الأرباح كل ماعليك سوي الضغط على Withdrawal، الحد الأدني للدفع هو 25 روبل، تتم عملية السحب في غضون يومين عمل. حدد وسيلة السحب التي تريدها ثم قم بكتابة المبلغ وإضغط على Create an application.


إضافة جوجل كروم لكسب المال من الإنترنت
طريقة سحب الأرباح من موقع advprofit

التسجيل في موقع AdvProfit


موقع advProfit موثوق وآمن حسب أداة scamadviser حيث حصل على تقييم 77 من 100، وهو من أفضل المواقع السهلة لربح عملة الروبل مجانا وشحن محفظة بايير ، يمكن لأي شخص التسجيل و العمل على الموقع بدون خبرة فقط تقوم بتثبيت إضافة على المتصفح وتبدأ في ربح المال.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات