إربح المال من رفع ومشاركة الملفات | شرح موقع UpFiles

إربح المال من رفع و مشاركة الملفات على موقع UpFiles، ستحصل على 25 جيجابايت من السعة التخزينية المجانية ، والتي يمكنك استخدامها لرفع الملفات ومشاركتها مع الآخرين لكسب المال، يقدم الموقع أعلى تكلفة لكل 1000 تنزيلة مقارنة مع المواقع الأخرى الخاصة بربح المال من رفع الملفات.


الربح من رفع الملفات: شرح الربح من موقع Upfiles
الربح من upfiles افضل موقع لرفع الملفات

مميزات موقع UpFiles

توجد الملايين من مواقع الربح من رفع الملفات على الإنترنت، لكن ليست جميعها صادقة وموثوقة، ولكل موقع المزايا الخاصة به والتي تميزه عن بقية المنصات الأخري، وبتميز موقع UpFiles عن بقية المواقع الأخرى في عدة أمور، أهمها:

  • سهولة الإستخدام: لا يوجد شيء يجب عليك فعله بعد إنشاء حساب لبدء تحقيق الأرباح. يحتوي الموقع على لوحة تحكم بسيطة للغاية ويمكنك البدء في مشاركة ملفاتك على الفور.
  • لوحة تحكم مميزة: يوفر UpFiles لوحة تحكم بسيطة ولكنها مفصلة لتتبع أرباحك وملفاتك. يمكنك أيضًا تجميع ملفاتك عن طريق إنشاء مجلدات.
  • برنامج الإحالة الفريد: يمكنك أيضًا تحقيق ربح من UpFiles، من خلال دعوة الأشخاص لاستخدامها. على كل إحالة، ستحصل على 15٪ من أرباحها كمكافأة مدى الحياة.
  • أعلى المعدلات: تتزايد المعدلات دائمًا لتجعلك قادرًا على تحقيق أعلى عائد من ملفاتك. وحاليًا ، يقدم موقع UpFiles أعلى تكلفة لكل ألف تنزيلة في السوق.
  • الدعم: لدى UpFiles فريق دعم مخصص جاهز لمساعدتك في أي شيء يتعلق بحسابك أو مدفوعاتك أو أي أسئلة أخرى.


خطوات الربح من UpFiles

توجد 3 خطوات عليك إتباعها للبدء في ربح المال من رفع الملفات على موقع UpFiles، وهي:

1. إنشاء حساب جديد

أول خطوة عليك القيام بها هي التسجيل في موقع UpFiles، وللقيام بذلك يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع UpFiles عبر هذا الرابط، ثم إضغط على Sign Up لإنشاء حساب جديد
  2. قم بإضافة تفاصيل التسجيل: إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة السر
  3. قم بحل كود الكابتشا وانقر على Register
  4. قم بتفقد البريد الإلكتروني الخاص بك، إذا وصلتك رسالة لتأكيد عملية التسجيل، وإذا لم تصلك لاتوجد مشكلة يمكنك تسجيل الدخول مباشرة إلى حسابك على الموقع.

2. رفع الملفات الخاصة بك

بعد التسجيل مباشرة، يمكنك البدء في رفع الملفات على منصة UpFiles، من الأفضل إختيار الملفات التي ستحقق لك أرباح عند مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات، الموقع يدعم جميع أنواع الملفات بدون إستثناء مثل الصور والفيديوهات، النصوص، الوثائق. تذكر دائمًا أن تقوم برفع الملفات التي ليست محمية بحقوق الطبع والنشر، لكي لايتم إزالة الملفات وتعرض نفسك لغلق الحساب.

3. مشاركة الملفات

شارك ملفاتك مع أصدقائك ومتابعيك واحصل على أموال مقابل كل عملية تنزيل، هذه هي أهم الخطوة للبدء في ربح المال من موقع UpFiles، إذا قمت برفع الملفات وتركها على الموقع لن تحقق أي عوائد، عليك مشاركة روابط الملفات على عدد كبير من المواقع الإلكترونية والمنتديات، على سبيل المثال:

  • مواقع التواصل الإجتماعي: فيسبوك، كورا، reddit
  • المنتديات العربية والأجنبية
  • موقعك الإلكتروني أو مدونتك

من الأفضل أن تقوم بنشر روابط الملفات في الأمكان الصحيحة وبدون تكرار لكي لايتم حظرك، مثلا إذا كان الملف الخاص بك على شكل لعبة، تقوم بمشاركة الملف على مجموعة فيسبوك خاصة بتحميل الألعاب.


معدلات الدفع مقابل 1000 تحميلة

تختلف الأرباح التي ستحصل عليها من بلد لآخر، وهذه قائمة ببعض البلدان والمكاسب التي ستحققها مقابل 1000 تنزيلة:

  • الولايات المتحدة الأمريكية: 12 دولار
  • كندا: 10 دولار
  • ألمانيا: 8 دولار
  • الإمارات العربية المتحدة: 8 دولار
  • أستراليا: 7 دولار



طرق السحب في موقع UpFiles

يدعم الموقع العديد من الوسائل المختلفة للحصول على أرباحك بكل سهولة، أهمها:

  1. باي بال
  2. البيتكوين
  3. Airtm
  4. محفظة بايير
  5. بطاقات آمازون


الحد الأدني للدفع مع إثبات السحب

على عكس بعض المنصات الأخرى ، ما عليك سوى الوصول إلى الحد الأدني للدفع وهو 3 دولار لطلب السحب. أيضًا ، لن تنتظر طويلاً لأن الموقع يقوم بالدفع أسبوعيًا كل يوم أربعاء. وهذه قائمة بآخر السحوبات من موقع UpFiles على محفظة Payeer و paypal وبعملة البيتكوين.


طريقة الربح من رفع الملفات
إثبات السحب من موقع UpFiles

في النهاية، يعتبر موقع UpFiles من أفضل المواقع الصادقة والموثوقة لربح المال من رفع الملفات، حيث حصل على تقييم 4.5 على منصة Trustpilot المختصة في مراجعة المواقع والتطبيقات على الإنترنت، وكما ذكرنا سابقًا عليك مشاركة الملفات بعد رفعها على الموقع للبدء في ربح المال، ومن الأفضل التركيز على البلدان التي ستحصل من خلالها على عوائد جيدة مقابل 1000 تنزيلة.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات