ربح البيتكوين من صنبور Big BTC Win مع إثبات السحب

Big BTC Win هو موقع ويب أو صنبور يوفر لمستخدميه فرصة كسب البيتكوين من خلال إكمال المهام البسيطة ، مثل زيارة المواقع ومشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال الاستطلاعات. يحتوي الموقع أيضًا على ميزة الصنبور حيث يمكن للمستخدمين المطالبة بالبيتكوين مجانًا كل 15 دقيقة.

في حين أن Big BTC Win هو موقع ويب شرعي وموثوق ويدفع البيتكوين بإستمرار لمستخدميه ، فمن الأهمية بمكان فهم حدوده وعيوبه المحتملة قبل إستخدامه.

ستوفر لك هذه المقالة نظرة متعمقة على موقع Big BTC Win، وطرق الربح ، إضافة إلى الأمور الأخرؤ التي يجب على المستخدمين معرفتها.


اربح عملة البيتكوين مجانا كل 15 دقيقة مع اثبات سحب
افضل موقع مضمون للربح من الانترنت | صنبور بيتكوين مجانا

كيفية ربح البيتكوين من صنبور Big BTC Win

توجد 3 طرق أساسية لربح البيتكوين من صنبور Big BTC Win، وهي:

1. المطالبة من الصنبور المجاني

يمكن للمستخدمين المطالبة بالبيتكوين مجانًا من صنبور Big BTC Win كل 15 دقيقة،على الرغم من أن هذه الطريقة تتيح للمستخدمين ربح البيتكوين دون بذل الكثير من الجهد ، إلا أن المبلغ الذي ستحصل عليه من الصنبور عادةً ما يكون منخفضًا قليلاً.

2. إكمال المهام البسيطة

إحدى الطرق الأساسية التي يمكنك من خلالها كسب البيتكوين على Big BTC Win هي إكمال المهام. تتضمن هذه المهام زيارة المواقع والروابط المختصرة ، مشاهدة مقاطع الفيديو ، إجراء الاستطلاعات. من خلال تنفيذ هذه المهام يمكنك زيادة أرباحك من مطالبة الصنبور المجاني كل 15 دقيقة.

3. برنامج الإحالة

اربح يوميا من موقع Big BTC Win بمجهود بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو دعوة أشخاص جدد لتجربة الموقع عبر رابط الاحالة الخاص بك.
للوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك، آنقر على "Account" الموجودة في القائمة العلوية، ثم قم بالنزول للأسفل وستجد رابط الإحالة الخاص بك، أسفل كلمة "Your link".
أما بالنسبة للعمولة التي ستحصل عليها فهي 20% من مطالبات الصنبور التي يقوم بها الأشخاص الذين سجلوا في الموقع من خلالك، طبعًا هذه هدية من الموقع ولا يتم إقتطاع أي مبلغ من رصيدهم.


إثبات السحب من موقع Big BTC Win

عند الدخول لموقع Big BTC Win سيطلب منك مباشرة إضافة عنوان عملة البيتكوين الذي يمكنك الحصول عليه من محفظة Faucetpay، في كل مرة تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك إستخدم عنوان البيتكوين نفسه ولاتقم بتغييره، الحد الأدني للسحب في الموقع هو 50 ساتوشي بعملة البيتكوين، وفي هذا الفيديو سأشارك معكم إثبات السحب من موقع Big BTC Win على محفظة الفوست باي.



رابط التسجيل في موقع Big BTC Win


يوفر Big BTC Win للمستخدمين فرصة ربح عملة البيتكوين من خلال إكمال المهام البسيطة والمطالبة من الصنبور المجاني. في حين أن الموقع شرعي ويدفع للمستخدمين ، إلا أنه لا ينبغي عليك الاعتماد عليه كمصدر وحيد للدخل، توجد مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكنك العمل عليها في نفس الوقت.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات