تحقيق دخل سلبي يومي من البيتكوين عن طريق التعدين السحابي على بينانس

هل تبحث عن طريقة سهلة لربح البيتكوين يوميًا بدون تدخل منك؟ إذا كنت تمتلك عملات رقمية على منصة بينانس يمكنك الإستفادة منها عن طريق إستثمار كمية صغيرة في التعدين السحابي على عملة البيتكوين. عوض ترك العملات الرقمية في محفظتك بدون عوائد أو أرباح إضافية، يمكنك إستغلالها في تحقيق مدخول يومي إضافي عن طريق Binance Cloud Mining.


مُجمّع Binance
شرح التعدين السحابي على بينانس

ماهو التعدين السحابي؟

التعدين السحابي هو أن تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية لتقوم بعملية التعدين نيابة عنك مثل خاصية Binance Pool التي توفرها منصة بينانس للمستخدمين. في هذه الحالة لا يتطلب أن يكون لديك أجهزة متخصصة في تعدين العملات الرقمية مثل أجهزة الكمبيوتر القوية. كل ماعليك سوي إستثمار مبلغ مالي في شراء خطة التعدين التي تختلف حسب السعر و العوائد التي ستحصل عليها.


التعدين السحابي على منصة بينانس

يتيح التعدين السحابي على منصة بينانس للمستخدمين الذين لا يمتلكون معدات تعدين الحصول على مكافآت التعدين من Binance Pool. يمكنك شراء إحدي منتجات التعدين السحابي المتوفرة والبدء في  تلقي المكافآت اليومية في محفظة التمويل الخاصة بك.


كيفية الإشتراك في إحدي منتاجات التعدين

قم بالدخول إلى قسم أرباح ثم إختيار مجمّع Binance

Binance Cloud Mining بايننس التعدين السحابي للبتكوين
مجمّع Binance

توجه إلى التعدين السحابي التي ستجدها في القائمة العلوية أو الجانبية


التعدين السحابي علي بينانس binance
التعدين السحابي

ستجد جميع منتجات التعدين السحابية المتاحة ضمن [السوق]. أمام كل منتج ستجد مدة التعدين ووقت البدء إضافة إلى سعر الهاش الذي يختلف من منتج لآخر حسب مدة التعدين و العوائد التي ستحصل عليها. كذلك ستجد معدل العائد الثابت وهي الأرباح التي ستحصل عليها. 

اختر منتجًا وانقر على [اشتر الآن]


التعدين السحابي
How to Mining Bitcoin on Binance

قم بإضافة معدل الهاش الذي ستقوم بشرائه حسب المبلغ الذي تريد إستثماره في عملية التعدين. طريقة الدفع الوحيدة هي USDT وسيظهر لك المبلغ الذي ستقوم بدفعه بالدولار إضافة إلى وقت البدء المقدر والمدة. اقرأ ووافق على اتفاقية الخدمة وانقر على [تأكيد].


التعدين السحابي - Binance Pool
التعدين السحابي للبتكوين

بمجرد تأكيد الطلب ، ستقوم Binance بخصم المبلغ من المحفظة الخاصة بك. تأكد من أن يكون لديك رصيد كاف من عملة USDT. إذا كان لديك رصيد من عملات رقمية أخرى على محفظة بينانس يمكنك تحويلها بكل سهولة وبدون رسوم إلى عملة USDT من خلال خاصية Binance Convert. للمزيد من المعلومات أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو:



عوض الإستثمار في المواقع و الشركات التي يمكن أن تقوم بعملية النصب و الإحتيال في أي وقت، يمكنك من خلال إتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال إستثمار بعض الأموال في التعدين السحابي (Binance Pool) على منصة بينانس والحصول على عوائد يومية مضمونة و موثوقة فأنت تتعامل مع أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات