كيفية ربح المال من موقع Gamehag عن طريق لعب الألعاب

تكافئ منصة Gamehag المستخدمين مقابل تجربة الألعاب من خلال الموقع الرسمي أو التطبيق المتوفر على متجر جوجل بلاي. يمكن للمستخدمين كذلك ربح النقاط أو جواهر الروح من خلال إكمال المهام وكتابة المقالات والمشاركة في الاستطلاعات. بعد ذلك تسطيع استبدال هذه النقاط بمكافآت مختلفة مثل بطاقات الهدايا وشحن الألعاب إضافة إلى رصيد Paypal.

يتوفر الموقع على مجموعة واسعة من الألعاب بما في ذلك ألعاب الإستراتيجية والمحاكاة والحركة والمغامرة. واحدة من السمات البارزة في Gamehag هو مجتمعها. يمكن للمستخدمين التواصل مع الآخرين ومشاركة تجاربهم والإنضمام إلى التحديات. هذا لا يضيف فقط إلى الجانب الاجتماعي للألعاب ولكنه يوفر أيضًا فرصة للاعبين للتعاون وكسب المكافآت معًا.


Gamehag - Rewards for playing games
Gamehag - Rewards for playing games

طريقة التسجيل في Gamehag

  1. قم بتثبيت تطبيق Gamehag على الهاتف أو توجه إلى الموقع الرسمي مباشرة عبر هذا الرابط.
  2. انقر على "Sign Up"، ثم قم بإضافة البريد الإلكتروني، إسم المستخدم، كلمة السر.
  3. يمكنك كذلك التسجيل عبر حساب Steam أو جوجل أو فيسبوك.
  4. سيظهر لك البرنامج التعليمي، قم بمتابعته كاملاً لتتعلم كيفية إستخدام Gamehag.
  5. بعد إنتهاء البرنامج التعليمي، ستحصل على 55 مجوهرة مجانا.

بعد إتمام عملية التسجيل، ستظهر لك جميع المهام المتوفرة في الصفحة الرئيسية، أمام كل مهمة ستجد المجوهرات أو الأرباح التي ستحصل عليها مقابل إنجازها، بعد إتمام كل مهمة ستحصل كذلك على نقاط لرفع المستوي، يمكنك كذلك الحصول على 250 مجوهرة على كل مقال تقوم بكتابته في قسم "Community"، يجب أن تكون المقالة خاصة بالألعاب.


Play games - win rewards
كيفية الربح من Gemehag

نظام المكافآت في موقع Gamehag

يمكن للمستخدمين ربح النقاط أو جواهر الروح من خلال القيام بأنشطة مختلفة مثل إكمال المهام والمشاركة في الاستطلاعات وممارسة الألعاب. يمكن بعد ذلك استبدال هذه النقاط بمجموعة متنوعة من المكافآت، أهمها:

  •  بطاقات الهدايا: جوجل بلاي، Steam، twitch.
  • رصيد Paypal.
  • شحن الألعاب: League of Legends، Garena Free Fire، Counter-Strike.
  • بطاقات ماستركارد و Visa Card بعملة الدولار.
  • العملات الرقمية (Crypto Voucher).
  • الصناديق والهدايا (giveaway).


Gamehag Review: The Best Rewards-based Gaming App
وسائل السحب في منصة Gamehag

إثبات السحب من Gamehag

أغلبية مستخدمي منصة Gamehag يقومون بسحب الأرباح في شكل بطاقات أو أرصدة لشراء الألعاب من منصة Steam، إضافة إلى شحن الألعاب من خلال النقاط أو المجوهرات، على العموم الموقع صادق وموثوق وتوجد الكثير من الطرق لسحب أرباحك من خلالها. وهذا إثبات سحب من منصة Gamehag بقيمة 50 دولار على منصة Steam لشراء لعبة TEKKEN 7.


Is Gamehag Legit?
إثبات السحب من Gamehag

التسجيل في منصة Gamehag


بشكل عام ، Gamehag هي منصة رائعة للاعبين الذين يرغبون في ربح المال أثناء فعل ما يحبون. الموقع سهل الاستخدام ، ويقدم مجموعة متنوعة من المكافآت ، وله مجتمع قوي. كما يوفر الكثير من المزايا الرائعة للمستخدمين مثل الحصول على نقاط لشحن الألعاب وبطاقات الهدايا المتنوعة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات