ماهو موقع Pngtree وكيفية ربح المال منه؟

Pngtree هي عبارة عن منصة لموارد التصميم توفر للمستخدمين مكتبة من الصور المخزنة والرسومات المتجهة (vector graphics) وملحقات التصميم الأخرى. لقد أصبحت المنصة موردًا أساسيًا للعديد من المبدعين الرقميين ، بما في ذلك المصممين ومطوري الويب والفنانين الرقميين ، الذين يبحثون عن مواد موثوقة لمشاريعهم. وفي هذه المراجعة سنقدم لكم شرحًا مفضلاً لموقع Pngtree وكيفية ربح المال منه عن طريق بيع الصور وبرنامج التسويق بالعمولة.

 
شرح ربح المال من pngtree
ماهو موقع Pngtree وطريقة كسب المال منه؟

ماهو موقع Pngtree؟

يوفرموقع Pngtree مكتبة شاملة من الصور الفوتوغرافية ، vector graphics ، ومصادر تصميم أخرى. يحتوي الموقع على أكثر من 11 مليون صورة ، illustrations ، وعناصر رسومية ، متاحة في النسخة المجانية والمدفوعة. المكتبة جيدة التنظيم ويسهل التنقل فيها ، مما يسمح للمستخدمين على العثور بسرعة على الموارد التي يبحثون عنها. علاوة على ذلك ، يتوفر خيار البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو تصفح الأقسام المختلفة مثل "صور PNG" و "الخلفية" و "القوالب".


مميزات موقع Pngtree

تم تصميم Pngtree بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام. إضافة إلى محرك البحث قوي ، يسمح للمستخدمين بالعثور بسرعة على الموارد التي يحتاجون إليها. كما تقدم المنصة دروسًا تعليمية مفيدة وأسئلة وأجوبة للمبتدئين. فريق دعم العملاء متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويستجيب بسرعة للاستفسارات. كما يمكنهم تقديم نصائح وحلول مفيدة.

تقدم Pngtree كذلك مجموعة متنوعة من الصور عالية الجودة. يتم تحديث المكتبة بانتظام بموارد جديدة ، وتتم مراجعة جميع الصور بعناية والموافقة عليها من قبل فريق العمل قبل إضافتها للمنصة. علاوة على ذلك ، تقدم Pngtree مجموعة واسعة من المحتوى المجاني والمتميز ، بحيث يكون لدى المستخدمين الكثير من الخيارات لتحديد الأفضل لمشاريعهم.


طريقة التسجيل في موقع pngtree

Pngtree هو سوق على الإنترنت لمصممي الجرافيك ومطوري الويب والمصورين. يقدم مجموعة واسعة من الرسومات والصور وملحقات التصميم الخالية من حقوق الملكية والتي يمكن استخدامها في العديد من المشاريع الإبداعية. ولكي تتمكن من تحميل الصور وملحقات التصميم الأخري من موقع pngtree، يجب عليك إنشاء حساب عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى موقع Pngtree، ثم انقر على "انشاء حساب".
  2. يمكنك التسجيل بشكل مباشر عبر حساب جوجل، فيسبوك، تويتر.
  3. يمكنك كذلك التسجيل بشكل عادي من خلال البريد الإلكتروني.
  4. قم بإضافة اسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، ثم انقر على "تسجيل".
  5. قم بتأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني إذا طلب منك الموقع القيام بذلك.

طريقة التسجيل و تحميل الصور في موقع pngtree
شرح موقع pngtree لتحميل الملايين من الصور الجاهزة

بعد التسجيل يمكنك الإكتفاء بالخطة المجانية التي توفر مزايا محدودة مثل عدد التنزيلات القليل وعدم إستخدام الصور في الأعمال التجارية، وللإستفادة أكثر من موقع Pngtree يمكنك الإشتراك في إحدي الخطط المدفوعة لتحميل الصور وملحقات التصميم بدون حدود والتمتع بجميع المزايا الإضافية.


نماذج الاسعار في Pngtree

يوفر الموقع خيارات مجانية ومدفوعة للوصول إلى مكتبته. يتيح الإصدار المجاني للمستخدمين تنزيل عدد محدود من الصور يوميًا ، بينما يوفر الإصدار المتميز تنزيلات غير محدودة وميزات إضافية مثل إمكانية الإستخدام في الأعمال التجارية. كما يوفر الإصدار المدفوع أيضًا خصومات على عمليات الشراء بالجملة والخطط السنوية.

الحصول على خطة مدى الحياة مع تخفيضات 80%


الربح من موقع Pngtree عن طريق بيع التصميمات

تأسست PNGTree بهدف توفير منصة ملائمة لمصممي الجرافيك ومطوري الويب والمصورين لعرض أعمالهم الإبداعية واستثمارها. سواء كنت محترفًا ذا خبرة أو فنانًا طموحًا ، تقدم PNGTree فرصة لتحويل شغفك إلى مصدر دخل.

كن مساهما في Pngtree ويمكنك كسب 50 دولارًا لكل 1000 تنزيل، إضافة إلى أنّ أعمالك ستصبح  ظاهرة في جميع أنحاء العالم، حيث يزور الموقع  كل يوم أشخاص من أكثر من 80 دولة. كما تقوم Pngtree كذلك بحماية المحتوي الخاص بك بشكل كامل ولايمكن لأي شخص إستخدامه إلى بإذنك وحسب الشروط التي تضعها المنصة. وهذه خطوات الكسب من بيع التصاميم على Pngtree:

  1. تقديم الطلب كمصمم عبر زيارة هذه الصفحة ثم النقر على "انضم إلينا".
  2. قم بتحميل أعمالك المختلفة (صور PNG، رسومات، قوالب، خلفيات).
  3. انتظر عملية المراجعة من فريق Pngtree، قد يستغرقان ذلك حوالي 5 أيام عمل.
  4. البدء في كسب المال من خطط الإشتراك وعمليات التنزيل.
  5. يمكنك إستلام الأرباح عبر paypal أو payoneer.


الربح من التسويق بالعمولة على Pngtree

يمكنك الانضمام إلى برنامج الآفلييت الخاص بموقع Pngtree وكسب عمولات جذابة. قم بالترويج لـلمنصة على موقع الويب أو المدونة أو وسائل التواصل الإجتماعي. وستربح المال مقابل كل مبيعة من خلال رابطك الفريد. ولربح المال من التسويق بالعمولة على Pngtree، إتبع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى صفحة الإنضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة، ثم املأ معلوماتك الخاصة وهي الاسم والبريد الإلكتروني ورابط موقعك الإلكتروني
  2. يمكنك كذلك إضافة رسالة أو معلومات إضافية.
  3. انقر على إرسال واحصل على رابط فريد.
  4. يمكنك البدء في الترويج لمنصة Pngtree من خلال رابط الآفلييت الخاص بك.
  5. لا تتردد في نشر رابط الإحالة على موقع الويب الخاص بك، ووسائل التواصل الاجتماعي.
  6. عندما يقوم شخص ما بالشراء، ستتلقى عمولة من 15-25٪، يتم إحتساب الأرباح ودفعها بشكل شهري.

كيفية الربح من التسويق بالعمولة
الكسب من التسويق بالعمولة على Pngtree

رابط منصة Pngtree


في النهاية، توفر Pngtree مكتبة كبيرة خاصة بالصور المخزنة والرسومات المتجهة وموارد التصميم الأخرى. كما أنها تتميز بسهولة الإستخدام وخدمة العملاء المميزة ، فضلاً عن جودة وتنوع محتواها. علاوة على ذلك ، تعتبر Pngtree  أداة مفيدة للمصممين أو أي شخص يبحث عن مورد موثوق لمشاريعه.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات