أفضل 12 بوت لتطبيق Telegram يجب عليك تجربتها الآن

تزداد شعبية تيليجرام يومًا بعد يوم، نظرًا لأنها تقدم قائمة غنية من الميزات التي لا تفورها تطبيقات المراسلة الأخري. تعد بوتات التيليجرام إحدى تلك الميزات الفريدة التي تقدمها Telegram. وفي هذا المقال سأقدم لكم أفضل 12 بوت لتطبيق Telegram يجب عليك تجربتها الآن.

اكتسب Telegram شعبية كبيرة بسبب المشاكل والعيوب الأمنية التي مرة بها Facebook وتحديدًا تطبيقات المراسلة واتساب وماسنجر. يستخدم التطبيق حاليًا 55.2 مليون شخص على مستوى العالم، والعدد مستمر في النمو.


افضل 12 بوت لتطبيق التليجرام Telegram Bot عليك تجربته
افضل 12 بوت لتطبيق التليجرام

ما هي روبوتات تيليجرام؟

روبوتات تيليجرام عبارة عن برامج خلفية آلية صغيرة يمكن تضمينها في محادثات أو قنوات Telegram مما يسمح لأي مستخدم بالتواصل معها وتنفيذ وظيفة ما. الروبوتات ممتعة ومريحة ويمكنها إنجاز الكثير من الأشياء. على سبيل المثال، يوجد روبوت Telegram يمكنه تزويدك بأحدث الأخبار الرائجة عالميًا في أي وقت تحتاج إليه. وهناك واحدة يمكنها أن تقوم بفحص الملفات الخاصة بك.


كيفية إستخدام روبوتات تيليجرام؟

يحتوي كل روبوت Telegram على اسم مستخدم مميز. عندما تنقر على الروبوت، سيطالبك ببدء المحادثة. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على الزر "start". يحتوي كل روبوت على مجموعة متنوعة من الميزات والإمكانيات. حدد أحد هذه الاختيارات، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإدخال أي بيانات ضرورية. باستخدام الروبوتات يمكنك تحويل ملفات الوسائط، والحصول على أحدث الأخبار ومهام أخرى.


أفضل 12 بوت تيليجرام لسنة 2023

هناك العديد من روبوتات Telegram المتاحة بشكل مجاني والتي يمكنها مساعدتك في مهام مختلفة. فيما يلي بعض أفضل روبوتات تيليجرام التي يمكنك استخدامها في عام 2023:

1. IFTTT Bot

يتيح لك هذا الروبوت ربط مجموعات أو قنوات Telegram الخاصة بك بأكثر من 360 خدمة أخرى. عليك في البداية توصيل IFTTT وTelegram Bot بأي من تطبيقاتك المفضلة ببضع نقرات فقط. قم بتصميم وبناء وإتمام أي شيء لعملك. اختر من بين آلاف التطبيقات الجاهزة أو استخدم مجموعة الأدوات التي لا تحتاج إلى تعليمات برمجية.

2. Dr.Web Bot

يساعدك هذا الروبوت على ضمان سلامة جهازك من خلال فحص جميع الملفات والروابط التي تقوم بمشاركتها معه مع الحصول على تحذيرات عندما تحتوي على تهديدات. Dr.Web هو أول روبوت مضاد للفيروسات  تم تصميمه على تيليجرام. ابحث عن "@drwebbot" في Telegram وأرسل له أي رابط أو ملف لضمان السلامة!

3. DropMail Bot

إذا كنت تستخدم الكثير من الخدمات والمنصات والأدوات على الإنترنت، فقد يُطلب منك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني لاستخدام هذه الخدمات. لكن المشكلة أنهم سيقومون بإغراق صندوق الوارد الخاص بك بشكل صارخ برسائل البريد الإلكتروني للتسويق والعروض الترويجية.

يعد الحصول على بريد إلكتروني مؤقت لمثل هذه الخدمات علاجًا سريعًا لذلك. حتى دون تعريض بريدك الإلكتروني الأساسي للخطر، يوفر لك بوت Drop mail بريدًا إلكترونيًا مؤقتًا مجانًا. إذا طلبت منك أي خدمة التحقق مرة أخرى من البريد الخاص بك، فيمكنك النقر على رابط التحقق داخل الروبوت.

4. Wiki

هو بوت ويكيبيديا ما عليك سوي وضع اسم المقال و سيوافيك برابطه. ويعمل روبوت بحث Wiki هذا تلقائيًا في جميع الدردشات والمجموعات الخاصة بك، ولا حاجة لإضافته في أي مكان. ما عليك سوى كتابة @wiki في أي محادثة، ثم كتابة استفسارك (دون الضغط على "إرسال"). سيؤدي هذا إلى فتح لوحة تحتوي على اقتراحات مقالات ويكيبيديا. اضغط على أحد العناصر لإرساله إلى شريك الدردشة على الفور.

يمكن أن يساعدك هذا الروبوت في العثور على روابط لمقالات ويكيبيديا ومشاركتها. يعمل تلقائيا، لا حاجة لإضافته في أي مكان. ما عليك سوى فتح أي من محادثاتك واكتب @wiki + رمز اللغة (en، es، إلخ) + شيء ما في حقل الرسالة. ثم اضغط على نتيجة لإرسالها. على سبيل المثال، حاول كتابة @wiki en dog.

5. Mokubot

بوت متعدد الخدمات الكل في واحد، يوفر قائمة من الأوامر المدعومة، وروبوتات الدردشة ذات الصلة للأخبار والألعاب والموسيقى والإنتاجية والأفلام والمزيد. هذا روبوت Telegram متعدد الأغراض يستخدم المكونات الإضافية. يمكنك بدء تشغيل هذا الروبوت بالنقر فوق الزر "ابدأ" و إضافته إلى مجموعة تمتلكها أو تديرها.

6. PronunciationBot

هذا الروبوت يسمح لك بتحويل النص إلى كلام بـ 84 لغة. لاستخدام هذا الروبوت في المجموعة، ما عليك سوى فتح الملف الشخصي لهذا الروبوت والضغط على "Add to group".

7. VoicyBot

يتعرف Voicy على الكلام من أي رسائل وملفات صوتية أو رسائل فيديو يحصل عليها من الدردشات الخاصة والجماعية. يمكنه استخدام إما wit.ai أو Google Speech، ويمكنك تحديد /engine. ولا تنسى ضبط /language.

8. PhotosetterBot

يمكن لـPhotosetterBot استخراج النص من الصور. لبدء استخدامه، ما عليك سوى إرسال صور تحتوي على نص. استخدم الأمر /language لتغيير لغة التعرف.

9. Andyrobot

هو بوت لتعلم الإنجليزية عن طريق المحادثة و النطق و الألعاب، إضافة إلى تمارين في القواعد.

10. Spotybot

هو من أفضل روبوتات الموسيقي على Telegram. مع Spotify Bot ، لن تضطر أبدًا إلى مغادرة تيليجرام لتشغيل الموسيقى. حيث يمكنك ربط حساب Spotify الخاص بك بـ Spotify Bot، ثم البحث عن المقاطع الصوتية والاستماع إليها وتنزيلها من قاعدة بيانات سبوتيفاي.

11. Gamee

هو واحد من أفضل روبوتات Telegram ، حيث يتيح للأشخاص ممارسة الألعاب وتحدي أصدقائهم ومقارنة النتائج. يمكن للمستخدمين بدء اللعب من خلال التفاعل المباشر مع الروبوت أو عن طريق تنشيطه في الدردشة. ما عليك سوى  البدء في التصفح للعثور على اللعبة المناسبة لك.

12. Tenor GIF Search

يتيح لك Tenor GIF Search إمكانية الحصول على صور متحركة وإضافتها إلى الدردشات. على سبيل المثال ، يمكنك كتابة gif للعثور على واحدة من مجموعة الصور المتحركة التي تم إنشاؤها.


على العموم ، تساعدك روبوتات Telegram على تنفيذ العديد من المهام دون مغادرة التطبيق. يعد تكامل العديد من الوظائف ميزة رائعة ، لكن لا يمكننا تجاهل مخاطر الأمان المحتملة الناشئة عن استخدام برامج الروبوت.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات