أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا تدعم جميع المحافظ الإلكترونية

إذا كنت تبحث عن مواقع صادقة وموثوقة لجمع العملات الرقمية مجانا وبدون توقف أنت في المكان الصحيح، حيث سأقدم لكم أقوي الصنبابير والمواقع لربح عملة البيتكوين، الإيثريوم، BNB، الايتكوين، الدوجكوين، الترون، USDT، الكوردانو، إضافة إلى الكثير من العملات المشفرة الأخرى،  وتدعم هذه المواقع الدفع علي محفظة الفوست باي و جميع المحافظ الأخرى الخاصة بالعملات الرقمية.


أفضل صنابير البيتكوين في 2023
أفضل المواقع و الصنابير لربح العملات الرقمية مجانا

يمكنك الآن جمع العملات الرقمية مجانا و بدون توقف، تستطيع الحصول علي العملات التي سعرها مرتفع مثل البيتكوين ، الإيثريوم، BNB أو يمكنك جمع العملات التي سعرها ضعيف مثل Cardano ،DOGE ،tron وتخزينها وعندما يرتفع سعرها يمكنك بيعها.


أفضل مواقع جمع العملات الرقمية مجانا

صنابير العملات الرقمية هي عبارة عن مواقع او تطبيقات على الإنترنت تعطيك كمية قليلة من أي عملة مشفرة تريدها مثل البيتكوين مقابل القيام بإتمام مهام معينة.

1. صنبور FreeBitco

صنبور FreeBitco يعتبر من أفضل و أقدم مواقع ربح البيتكوين على الإنترنت، و يضم الموقع أكثر من 16 مليون مستخدم ، وهو ما يوضح مدى قوة الموقع والمزايا التي يوفرها للمستخدمين. ويمكنك المطالبة بعملة البيتكوين كل ساعة من الموقع مجانا.

تستطيع ربح ما يصل إلى 200 دولار في كل مطالبة تقوم بها، ويمكنك مضاعفة أرباحك من خلال الألعاب الموجودة في الموقع، وعند المشاركة في اليانصيب ستحصل على جوائز كبيرة أسبوعيًا، وتستطيع كذلك تخزين عملة البيتكوين في الموقع و ستحصل على فائدة يوميا، إضافة إلى عمولة 50% عن كل إحالة مدى الحياة.



2. صنبور Satoshi Hero

تم إطلاق صنبور Satoshi hero رسميًا في يونيو 2018، وتستطيع الربح من الموقع من خلال تدوير عجلة الحظ و إتمام العروض والاستطلاعات. كما يمكنك سحب أرباحك من الموقع على محفظة Bitcoin الخاصة بك، ونوصي بإستخدام  محفظة  الفوست باي لأن الحد الأدني للدفع منخفض وتصلك الأرباح في وقت قصير.

قم بتدوير عجلة الحظ، وقد تربح عدد كبير من الساتوشي يبدأ من 10 ساتوشي وقد يصل إلى 10000 ساتوشي بعملة البيتكوين. وفي أعلى واجهة موقع ربح بيتكوين مجانًا Satoshi hero ستظهر لك خانة Spin، إضغط عليها ثم في الأسفل أنقر على Spin Now وراقب كم ستربح من الساتوشي، أنت وحظك.


3. صنبور Dutchycorp التلقائي

توجد الكثير من الطرق للربح من صنبور Dutchycorp من أبرزها إتمام العروض والمهام، حيث يدعم الموقع عدد كبير من الشركات مثل adgem  وoffertoro وCpx Research، اختر واحدة منها و قم بإكمال المهام مثل  تحميل تطبيقات و الألعاب، الإجابة على الأسئلة و ستربح مبالغ مالية محترمة. يمكنك أيضًا الربح من صنابير العملات المشفرة:

  • الصنبور الأول  dutchy roll: كل نصف ساعة يمكنك المطالبة بعملة الموقع dutchy التي يمكن ان تحولها الى اي عملة رقمية تريدها.
  • الصنبور الثاني coin roll: يمكنك ربح عملة رقمية من العملات الموجودة في الموقع.

تستطيع أيضًا الربح من الموقع عن طريق تخطي الروابط المختصرة، كل ما عليك فعله سوى الضغط على shortlinks wall وستجد الكثير الروابط المختصرة عند تجاوزها ستربح العملات المشفرة. إضافة إلى ذلك يمكنك الربح من الموقع عن طريق مشاهدة الاعلانات في قسم ptc wall و surf ads.


Final Autofaucet - Highest Paying Enhanced Autofaucet
افضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا

4. صنبور Autofaucet

هو صنبور تلقائي لجمع العملات الرقمية، يدفع بشكل مباشر على محفظة Faucetpay ،و يدعم 40 عملة مشفرة بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin. وهذه أبرز مزايا صنبور Autofaucet:

  • يوفر لك AutoFaucet العديد من طرق لربح العملات الرقمية مجانا و بدون إستثمار أي أموال. 
  • يعد AutoFaucet أحد أكثر مواقع جمع العملات الرقمية مصداقية في العالم و هو يعمل منذ عام 2018.
  • يضم الموقع حاليًا أكثر من 250.000 مستخدم مسجل وأكثر من 90.000.000 مطالبة من الصنابير.

باستخدام AutoFaucet ، يمكنك ربح أي عملة مشفرة تريدها عن طريق المطالبة من خلال الصنبور التلقائي أو الصنبوراليدوي ، تستطيع كذلك مضاعفة أرباحك عن طريق إكمال أنواع مختلفة من المهام.

يساعدك كل إجراء تقوم به على موقع AutoFaucet في الحصول على نقاط المستوى، التي يمكنك إستخدامها لزيادة أرباحك ورفع المستوى داخل الموقع.


5. صنبور Coinpayz

هو موقع إلكتروني لجمع العملات الرقمية، يحتوي Coinpayz على صنبور مجاني للمطالبة بعملة البتكوين كل 5 دقائق، والحد الأدنى للسحب من الموقع هو 0.01 دولار فقط، ويدعم الدفع بشكل مباشر على محفظة Faucetpay، وهذه أفضل الطرق للربح من موقع Coinpayz:

  • المطالبة بعملة البيتكوين كل 5 دقائق
  • الربح من تخطي الروابط المختصرة
  • إتمام المهام و العروض
  • المكافآت المجانية
  • مشاهدة الإعلانات

شرح موقع Coinpayz لجمع العملات الرقمية مجانا
ربح عملات رقمية مجانا

6. صنبور 1xbitcoins

يمكنك من خلال صنبور 1xbitcoins الحصول على عملة البيتكوين، الترون، الايتكوين من خلال المطالبة من الصنبور المجاني و الضغط على الإعلانات ( PTC ) وإكمال العروض والمزيد. وتستطيع سحب أرباحك مباشرة بإستخدام الفوست باي ومنصة بينانس أو أي محفظة أخري خاصة بالعملات الرقمية. أما بالنسبة للحدّ الأدني للسحب من الموقع فهو 1000 ساتوشي.


7. موقع Feyorra

يدعم الموقع عملة البيتكوين و الترون و الايتكوين و الدوجكوين و feyorra، ويمكنك الربح عن طريق الصنبور المجاني اليدوي والتلقائي إضافة إلى تخطى الروابط المختصرة التي يتم تجديدها بشكل دوري، وتستطيع كذلك زيادة أرباحك من إتمام المهام اليومية و الضغط على الإعلانات.

وكلما أتممت الكثير من المهام ستحصل على جوائز مهمة، ويعتمد الموقع بصفة عامة على المستوي، وكلما إرتفع المستوى الخاص بك ستزداد الأرباح. ويمكنك سحب أرباحك من خلال محفظة الفوست باي والحد الأدني للدفع ضعيف جدًا.


8. موقع FaucetsFly

يوفر موقع FaucetsFly الكثير من الطرق السهلة لربح العملات المشفرة مثل البيتكوين والترون و USDT والايتكوين والدوجكوين. و يدعم الموقع السحب على محفظة faucetpay بحد أدني للدفع 10000 نقطة وهو مايعادل 0.10 دولار أمريكي.

طريقة العمل على الموقع سهلة جدًا ، تقوم يوميا بالمطالبة من الصنبور المجاني و تخطي الروابط المختصرة و الضغط على الإعلانات إضافة إلى الكثير من المهام البسيطة الأخرى ، وستحصل على النقاط التي يمكنك تحويلها إلى أي عملة مشفرة تريدها.


FaucetsFly - The Best Cryptocurrency Faucet
شرح موقع FaucetFly لربح 12 عملة رقمية مجانا

9. موقع Coinoto

يدعم موقع Coinoto عملة البيتكوين و الترون و الدوجكوين و BINANCE BEP20 و DigiByte و Feyorra و الايتكوين و سولانا إضافة إلى Tether، وتستطيع الحصول على أرباحك بإستخدام محفظة Faucetpay.

ويمكنك الربح من موقع Coinoto عن طريق الصنبور اليدوي والتلقائي، تخطي الروابط المختصرة إضافة إلى الضغط على الإعلانات وإتمام العروض، وستحصل على الكثير من الهدايا عند إتمام المهام، كما يمكنك كذلك زيادة أرباحك عبر برنامج الإحالة.


10. موقع Claimcash

يمكنك من خلال موقع Claimcash كسب عملة الدولار الرقمي (USDT) والبيتكوين مجانًا والسحب بشكل مباشر على محفظة الفوسات باي بحد أدنى للدفع منخفض. ويمكن الربح من الموقع عن طريق القيام بالمهام البسيطة مثل إتمام العروض، والمطالبة من الصنبور المجاني، وزيارة الروابط المختصرة، والضغط على إعلانات PTC.

ويحتوي الموقع على صنبورين لربح العملات الرقمية مجانًا، الصنبور الأول (Auto Faucet) تلقائي والذي يمكن تشغيله من خلال energy أو الطاقة التي تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني من خلال إكمال العروض. أما بالنسبة للصنبور الثاني (Manual Faucet) تستطيع المطالبة منه كل 7 دقائق وستحصل على مجموعة من النقاط (tokens) في كل مرة، والتي تستطيع تحويلها إلى عملة البيتكوين.


11. موقع keforcash

يمكنك من خلال موقع keforcash ربح العملات المشفرة عن طريق إكمال المهام المتنوعة ومشاهدة الإعلانات وملء الاستبيانات والمزيد. و يعتبر keforcash من أكثر مواقع كسب العملات الرقمية موثوقية حيث يقوم بالدفع للمستخدمين بشكل يومي.

وتستطيع الربح من الموقع بعدة طرق أهمها الصنبور المجاني وزيارة المواقع وإتمام المهام اليومية والإجابة على الإستطلاعات. كما يدعم الموقع السحب على محفظة الفوست باي، ويدعم موقع keforcash جميع العملات الرقمية تقريبًا أهمها البيتكوين والإيثريوم والايتكوين والدوجكوين.


12. موقع Althub

يمكنك الربح من الموقع عن طريق زيارة الروابط المختصرة والمطالبة من الصنبور المجاني إضافة إلى الضغط على الإعلانات و إتمام العروض. و يدعم althub إمكانية جمع عملة البيتكوين، الايتكوين، الداش، والحدّ الأدني للدفع هو 100 ساتوشي بعملة البيتكوين.

وعندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب ، يمكنك تحويل التوكن (ALTH) إلى أي عملة رقمية، وستصلك الأرباح في غضون دقائق فقط باستثناء Cardano (ADA) و Stellar (XLM) و Polygon (MATIC) نظرًا لأنه يتم معالجتها يدويًا.


شرح موقع althub لربح العملات المشفرة من الإنترنت مجانا
موقع althub لربح العملات الرقمية من الانترنت مجانا

13. موقع Larvel Faucet

يدعم موقع Larvel Faucet إمكانية ربح 3 عملات مشفرة مجانًا وهي البيتكوين والايتكوين والدوجكوين. كما يمكنك الربح من الموقع عن طريق:

  • الصنبور Faucet: كل ما عليك سوى الضغط على Earn Coins ثم Faucet، وكل ساعة يمكنك ربح من 50 الى 2000 Coins.
  • الربح من مشاهدة الاعلانات PTC Ads: إضغط على Earn Coins ثم PTC Ads ، وشاهد جميع الإعلانات يوميًا لتحصل على مبلغ محترم.
  • الربح من الروابط المختصرة Short Links: إضغط على Earn Coins ثم Visit Short Links وستجد الكثير من الروابط المختصره تجاوزها واربح المال.


14. موقع Coinpot

يمنحك موقع coinpot فرصة ربح العملات الرقمية المعروفة مثل البيتكوين و BNB و الايتكوين و Zcash عن طريق تنفيذ المهام البسيطة. وتستطيع جمع العملات الرقمية من موقع coinpot من خلال عدة طرق أهمها:

  • تنفيذ العروض: يدعم الموقع مجموعة كبيرة من الشركات التي تقدم لك الكثير من العروض مثل تحميل التطبيقات و الألعاب.
  • الصنبور: يحتوي موقع coinpot على صنبور ستربح منه 60 نقطة كل 15 دقيقة وهذه النقاط يمكنك تحويلها إلى أي عملة رقمية تريدها.
  • المكافأة اليومية: كل يوم تدخل إلى قسم Daily Bonus، وسوف تكسب بعض النقاط.
  • زيارة المواقع: ستجد حوالي 20 موقع يمكنك أن تربح منهم الكثير من النقاط، إذا قمت بالدخول إليهم والبقاء لبضع ثواني فقط.
  • الروابط المختصرة: يوجد في موقع coinpot قائمة من 30 رابط مختصر، يمكنك كسب العملات الرقمية عند تخطيهم.



15. موقع Cointoffee

يمكنك عن طريق موقع Cointoffee كسب 4 عملات رقمية وهي البيتكوين، الدوجكوين، الترون، USDT. وتستطيع الحصول على 0.001 USDT عند المطالبة من الصنبور المجاني، إضافة إلى إمكانية الربح من تخطي الروابط المختصرة والحصول على عمولة 25% من دعوة الأصدقاء. والمميز في الموقع أنه بإمكانك سحب رصيد حسابك مباشرة على محفظة الفوست باي.



وللحصول على أرباحك من المواقع و الصنابير التي قدمتها لكم يمكنك إستخدام المحافظ التالية:
  •  محفظة بايير: هي عبارة عن محفظة أو بنك إلكتروني، تدعم جميع العملات الرقمية.
  •  منصة Binance: تعتبر المنصة الأولى عالمياً من حيث حجم التداول في عالم العملات الرقمية والبتكوين.
  • محفظة الفوست باي: محفظة مصغرة للحصول على أرباحك من صنابير العملات الرقمية المجانية.

للمزيد من المواقع و الصنابير الخاصة بالعملات الرقمية، يمكنك زيارة موقع أرباحي بشكل يومي والإشتراك في قناتنا على اليوتيوب.

لقد بذلنا جهد كبير في كتابة هذا المقال، لا تبخل علينا بمشاركة الموضوع مع أصدقائك، وإذا كان لديك أي إستفسار أو سؤال آتركه في التعليقات.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات