شرح برنامج الإحالة على منصة بينانس | كيفية الربح من دعوة أصدقائك

بينانس هي واحدة من أكبر منصات تداول العملات المشفرة في العالم، كما تقدم برنامج إحالة يسمح لك بكسب مكافآت مقابل إحالة الأصدقاء والعائلة إلى التسجيل في المنصة والقيام بعمليات تداول. وفي هذا المقال سنتعرف بشكل مفصل على برنامج الإحالة في منصة بينانس مع كيفية الربح منهُ.


كيفية استخدام برنامج الإحالة من Binance
كيفية الإستفادة من دعوة اصدقائي للتسجيل في بينانس

ما هو Binance Referral Program؟

يعد برنامج إحالة Binance طريقة بسيطة لكسب مكافآت مقابل إحالة الأصدقاء والعائلة إلى المنصة. تتم مكافأة المستخدمين الذين يقومون بدعوة أشخاص جدد إلى المنصة بحصة من رسوم التداول الخاصة بهم. هذا ليس لمرة واحدة. تمتد مشاركة الإيرادات إلى جميع أنشطة التداول التي يشارك فيها المستخدم المُحال، مما قد يوفر للمُحيل تدفقًا ثابتًا من الدخل. وفي الوقت نفسه، يحصل المستخدم الجديد على خصم في عمليات التداول.

المميز أن Binance لا تضع حدًا أقصى لعدد الأصدقاء الذين يمكن للمستخدم دعوتهم. خاصية أخرى ملحوظة هي المكافآت المميزة. بعد تحقيق معايير معينة، مثل 100 إحالة ناجحة، سيحصل المستخدمون على مكافآت إضافية. وهذا بمثابة حافز  لمواصلة إحالة المزيد من الأشخاص للانضمام إلى المنصة.


كيف يعمل برنامج إحالة Binance؟

يعمل برنامج الإحالة Binance على أساس الأكواد. يتم تزويد كل مستخدم برمز/رابط إحالة فريد يمكن مشاركته مع الأصدقاء أو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. عندما يقوم شخص ما بالتسجيل باستخدام معرف الإحالة هذا، تتم مكافأة كل من المُحيل والمستخدم الجديد. يحصل المُحيل على عمولة تصل إلى 40% بينما يحصل الصديق المُحال على خصم على رسوم في عمليات التداول المختلفة.


كيفية الربح من برنامج الإحالة على بينانس


شرح منصة بينانس Binance بالعربي للمبتدئين
الربح من منصة بينانس عبر إحالة الأصدقاء

في البداية يجب أن يكون لديك حساب على Binance، وللحصول على مُعرِّف أو رابط الإحالة، إتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك Binance.
  2. آنقر على أيقونة الحساب ثم إضغط على "الإحالة".
  3. ستحصل على معرف أو كود الإحالة مع رابط يمكنك مشاركته مع أصدقائك وفي أي مكان على الإنترنت.
  4. يمكنك كذلك النقر على "قم بدعوة الأصدقاء" ومشاركة رابط الإحالة مباشرة على منصات معينة مثل تويتر، فيسبوك، ريدت. أو عبر مسح QR Code.
  5. ستجد نوعين من الإحالة:
  • إحالة قياسية: قُم بإحالة الأصدقاء، واكسبوا العملات الرقمية معاً. تصل العمولة إلى 40% على كل تداول يتم على سوق Binance الفوري والعقود الآجلة والمُجمّع.
  • إحالة Lite: قُم بإحالة صديق، وتمتّع برصيد رسوم تداول يصل إلى 1,000 USDT.


يعد برنامج إحالة Binance طريقة رائعة لكسب مكافآت مقابل إحالة الأصدقاء والعائلة إلى Binance. يمكن استخدام المكافآت التي تربحها لتعويض رسوم التداول، أو يمكنك استخدامها لشراء المزيد من العملات المشفرة. إذا كنت من مستخدمي Binance، فأنا أشجعك على المشاركة في برنامج الإحالة والبدء في كسب المكافآت اليوم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات