اربح 250 دولار شهريًا من كتابة اكواد Captcha

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق بسيطة لكسب المال من الإنترنت وتحقيق دخل إضافي، وتعتبر مواقع كتابة أكواد الكابتشا، أحد أفضل الوسائل لجمع رأس مال للمبتدئين والحصول على دخل شهري جيد. وفي هذا المقال سأقدم لكم أفضل 4 مواقع لربح 250 دولار شهريًا من كتابة اكواد Captcha.


الربح من الانترنت للمبتدئين 2023
الربح من الانترنت للمبتدئين من خلال حل اكواد الكابتشا 250 دولار شهريا

أفضل 4 مواقع لربح 250 دولار شهريًا من كتابة اكواد Captcha

يمكنك كسب المال من خلال حل الكابتشا بكل سهولة، حيث تدفع المواقع التي سأقدمها لكم للمستخدمين عادةً بين 0.5 إلى 2 دولار، وتستطيع تحقيق 3 دولار لكل دقيقة و250 دولار شهريًا من كتابة اكواد Captcha. وهذه تعتبر من أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين 2023، لكن يجب عليك العمل بإنتظام وبشكل يومي لكي تحقق دخل شهري ثابت.


1. موقع 2captcha

يُعتبر 2captcha من أفضل مواقع ربح المال عن طريق كتابة اكواد Captcha. ويمكنك الكسب منه بطريقتين، حيث تستطيع حل أكواد الكابتشا والحصول على 1 دولار لكل 1000 كود، ويتضمن هذا الكابتشا العادية والريكابتشا. إضافة إلى ذلك، يمكنك الربح عن طريق الإحالة (الريفيرال)، كل ماعيك سوي دعوة مستخدمين جدد للتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك والحصول على 10% عمولة من أرباحهم دون التأثير على رصيدهم.

الحد الأدني للدفع في الموقع هو 0.5 دولار. ويمكنك سحب أرباحك عبر عدة طرق مثل WebMoney ، Perfect Money ، بايير ، AdvCash ، AirTM و Bitcoin Cash. ويمكن أيضًا السحب عبر عملة البيتكوين و USDT عندما يصل رصيدك إلى 10 دولار. ومن من المهم الإشارة إلى أن السحب عبر PayPal و Western Union والتحويل البنكي غير متاح، لأنه يترتب عليه رسوم سحب مرتفعة لا تتناسب مع المبالغ الصغيرة التي ستربحها من الموقع. لذلك من الأفضل أن تقوم بالتسجيل في أحد وسائل السحب المذكورة سابقًا.


2. موقع Kolotibablo

يعتبر من المواقع القديمة، المختصة في ربح المال عن طريق  كتابة اكواد الكابتشا وهو يعمل منذ سنة 2007 ، الحد الأدني للسحب من الموقع هو 1 دولار فقط ، ويدعم وسائل سحب مختلفة ، المهم أن تقوم بحل أكواد الكابتشا بطريقة صحيحة حتى لا تظهر لك رسالة الخطأ ، وإذا تجاوزت العدد المسموح به من الأخطاء قد يتم غلق حسابك إلى الأبد ، المميز أن kolotibablo يوفر تطبيق يمكنك تثبيته على هاتفك وتقوم بكتابة أكواد الكابتشا بسهولة وفي أي مكان.



3. موقع MegaTypers

إذا كنت ترغب في ربح المال من الإنترنت بدون خبرة عن طريق إدخال أكواد الكابتشا وبإستخدام لوحة المفاتيح والماوس، فإن موقع MegaTypers هو واحد من أقدم المواقع المختصة في هذا المجال ويعتبر من أفضل الخيارات المتاحة لك. حيث يتيح للمستخدمين إمكانية كسب أكثر من 2 دولار لكل 1000 كابتشا، مع العلم أن السعر يختلف بناءً على الوقت الذي تقضيه في العمل ومدي صعوبة الكابتشا.

عادةً ما يكون وقت الذروة والعمل الجاد على الموقع في المساء وهو الأفضل في الحصول على أعلى سعر مقابل كل كابتشا، حيث يمكنك ربح ما بين 2 دولار إلى 3 دولار لكل 1000 كابتشا. الحد الأدنى للدفع في الموقع هو 1 دولار ويمكنك سحب أرباحك عبر باي بال ، WebMoney ، Perfect Money ، Western Union.  باختصار، يقدم MegaTypers فرصة رائعة لتحقيق دخل إضافي من خلال كتابة أكواد الكابتشا.


4. ProTypers

يمكنك كسب ما يزيد عن 200 دولار شهريًا من حل أكواد الكابتشا على موقع ProTypers. يعتمد مقدار ما تكسبه على الوقت الذي تقضيه في العمل. يربح أفضل المستخدمين ما بين 100 دولار و 250 $ كل شهر! تبدأ معدلات الدفع من 0.45 دولارًا أمريكيًا لكل 1000 كابتشا ، ويمكن أن تصل إلى 1.5 دولارًا أمريكيًا.

ويمكن استبدال TyperCredits التي تحصل عليها من كتابة اكواد Captcha تلقائيًا بعملة الدولار ، ويدعم الموقع الدفع عبر بطاقات الخصم والشيكات المصرفية و Paypal  و WebMoney و Perfect Money و Western Union. يبحث الموقع الآن على عاملين من جميع أنحاء العالم. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت والقدرة على كتابة ما لا يقل عن 10 كلمات في الدقيقة.


هذه كانت قائمة بأفضل 4 مواقع موثوقة لربح 250 دولار شهريًا من كتابة اكواد Captcha ، يمكنك التسجيل في هذه المواقع بكل سهولة والبدء في كسب المال، وكلما قمت بحل كابتشا أكثر ستربح أموالاً أكبر، لاتنسي أنه يمكنك مضاعفة أرباحك عبر دعوة أصدقائك لإستخدام هذه المواقع.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات