شرح موقع YoFan: ابدأ في ربح المال من المحتوى الخاص بك

اليوم أصبحث هناك فرص أكثر من أي وقت مضى لربح المال من الإنترنت عن طريق صناعة المحتوى. سواء كنت كاتبًا أو مصورًا ، فهناك منصات يمكن أن تساعدك على التواصل مع جمهورك والبدء في كسب المال. إحدى هذه المنصات هي YoFan وهي عبارة عن منصة تواصل اجتماعي تتيح للمبدعين مشاركة المحتوى الخاص بهم مثل الصور مع جمهور عالمي وكسب المال منه. 


ربح 18 الف دولار شهريا بدون خبره من رفع الصور
شرح موقع yofan

ما هو موقع YoFan؟

YoFan هي عبارة عن منصة تشبه كثيرًا وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك من خلالها مشاركة الصور والنصوص، وعند تحقيق الشروط المطلوبة، تستطيع تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك. تتعامل YoFan مع Google AdSense لعرض الإعلانات جنبًا إلى جنب مع المحتوى ويمكن للمستخدمين تحقيق أرباح مباشرة منه.

يمكنك التسجيل في المنصة والبدء في إنشاء ومشاركة المحتوى الذي تحبه مع الحصول على الأرباح التي تستحقها. وقد تم تصميم منصة Yo.Fan لربطك بأفراد متشابهين في التفكير من جميع أنحاء العالم ، مما يمنحك الفرصة لعرض مواهبك وبناء قاعدة جماهيرية. سواء كنت موسيقيًا أو فنانًا أو كاتبًا أو لديك شغف بالإبداع ، تقدم منصة YoFan مجموعة من الأدوات والموارد لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك.


الفكرة وراء YoFan

يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة YoFan، أن أكبر المشاكل التي يواجهها المبدعون في الصناعة هي مقدار الوقت والجهد المبذولين في إنشاء المحتوى. صانعي المحتوي الذين بدأوا منذ أكثر من عقد من الزمان وجمعوا عددًا كبيرًا من المتابعين بمرور الوقت هم الوحيدون الذين يحققون دخلاً لائقًا حقًا. ولكن مع زيادة المنافسة ، ليس من السهل تحقيق ربح كما كان في السابق. تم إنشاء YoFan لتوفير فرص متساوية لجميع المبدعين لكسب أرباح جيدة.



خطوات الربح من موقع YoFan

تم إنشاء YoFan، لمنح المؤثرين فرصة لاستثمار محتواهم والحصول على مكافأة مناسبة على جهودهم. يمكنك رفع الصور علي موقع yofan إذا كانت حصرية وذات جودة عالية وتحقيق الدخل من خلال الاستفادة من شراكته مع برنامج Google AdSense.

1. إنشاء حساب على موقع YoFan

  • توجه إلى موقع YoFan، ثم انقر على "Get Started"، وقم بإنشاء حساب عبر فيسوك أو جوجل.
  • قم بإضافة إسم مستخدم، ثم اضغط على "next" وسيتم توجيهك إلى الصفحة الخاصة بك.
  • أدخل كلمة المرور ورقم هاتفك ثم قم بتأكيده.
  • حالة الحساب الأن ليست مفعلة لتحقيق الدخل، أكمل قراءة المقال لتتعرف على كيفية تفعيل الربح.
  • توجه إلي صفحة الإعدادات للتعديل علي ملفك الشخصي.
  • قم بإضافة صورة شخصية وخلفية للحساب.
  • قم بإضافة وصف مع روابط حسابات مواقع التواصل الأجتماعي.

2. توثيق الحساب والبدء في الربح

ليصبح حسابك موثق علي موقع يوفان يجب عليك القيام ببعض الأمور، في البداية عليك رفع 30 صورة على حسابك مع إضافة وصف جذاب وإحترافي، يمكنك الإستعانة بأدوات الذكاء الإصطناعي مثل ChatGPT وكانفا لإنشاء الصور بكل سهولة، بعد ذلك عليك جلب 10000 مشاهدة أو زيارة للصور.

إذا كنت تستخدم الهاتف يمكنك الإستعانة بالكاميرا لإلتقاط الصور ثم مشاركتها على موقع YoFan، يمكنك كذلك الحصول على صور مجانية وخالية من حقوق الطبع والنشر عن طريق إستخدام هذه المواقع.



3. تحقيق شرط 10000 مشاهدة

لجلب 10000 زيارة بسهولة، عليك مشاركة المنشورات على أوسع نطاق، يمكنك مثلاً مشاركة الروابط مع  أصدقائك أو على مواقع التواصل الإجتماعي (مجموعات فيسبوك وكورا). كل شخص يقوم بتصفح صورة خاصة بك سيتم إحتسابها زيارة واحدة. بعض الأشخاص يقومون بتصفح الصورة الخاصة بهم على YoFan بأنفسهم عبر المتصفح المتخفي، يمكن أن تعمل معك هذه الطريقة لكنها ليست شرعية وفكر دائمًا في المستقبل. لأن الأرباح تعتمد على الزيارات والنقرات على إعلانات جوجل أدسنس من أشخاص آخرين وليس بنفسك.

4. تفعيل تحقيق الدخل علي موقع YoFan

بعد تحقيق الشروط المطلوبة، توجه إلى منصة جوجل أدسنس وقم بإنشاء حساب جديد و يشترط أن يكون بنفس الإيميل الذي قمت بالاشتراك به علي موقع يوفان، لأنك سوف تربط بينهما فيما بعد، ولتفعيل الربح علي في موقع يوفان، إتبع الخطوات التالية:

  • أُدخل إلى الاعدادات وستجد أنه تم استيفاء الشروط.
  • قم بتوثيق الحساب، من خلال النقر على "Profile status" ثم أنتظر يومين.
  • يمكنك كذلك إرسل رسالة إلي دعم yofan، لتوثيق الحساب بسرعة.
  • ستصلك رسالة علي بريدك تهنئك بأنه تم توثيق حسابك.

الربح من YoFan
موقع يوفان yofan للربح من الانترنت

5. ربط حساب YoFan بجوجل أدسنس

بعد القيام بجميع الخطوات السابقة، ستجد رسالة قد ظهرت لك في قسم الاعدادات علي موقع يوفان، يطلب منك فيها ربط حسابك بجوجل أدسنس لأنك أستوفيت جميع الشروط، انقر على علي الذهاب إلي أدسنس ثم ربط الحساب، وسيتم ربط حسابك بشكل تلقائي وانتظر إلى حين المراجعة والموافقة على طلبك، بعد ذلك ستبدأ الإعلانات في الظهور بين صورك ومنشوراتك.


كيفية الحصول على الأرباح من YoFan

موقع يوفان صادق، لكن ليس هو الذي سيدفع لك المال، بل جوجل أدسنس هذه العملية تشبه كثيرًا الربح من قنوات اليوتيوب، عليك ربط أدسنس بحسابك البنكي المحلي وستحصل على جميع دفعاتك شهريًا في مواعيدها و بشكل منتظم، إذا ليس هناك قلق على أرباحك لأنك تتعامل مع شركة جوجل هذه المرة، لكن عليك العمل بشكل مستمر على جلب زوار حقيقين لرؤية صورك والإعجاب بمنشوراتك، ركز كذلك على زيادة عدد المتابعين لكي تحقق دخل سلبي وأنت نائم.


نصائح لزيادة أرباحك من YoFan

  1. أنشئ محتوى عالي الجودة، هذا هو العامل الأكثر أهمية في النجاح على YoFan.
  2. كلما زاد المحتوى الذي تنشئه ، زادت احتمالية جذب الجمهور والبدء في كسب المال.
  3. قم بالترويج لصفحتك على YoFan والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المنصات والمنتديات على الإنترنت.
  4. تفاعل مع جمهورك: الرد على التعليقات والأسئلة والمشاركة في المناقشات. سيساعدك هذا على بناء علاقات مع معجبيك وزيادة أرباحك.
  5. كن صبوراً: يستغرق تحقيق مبالغ مالية شهريًا وقتًا. لا تثبط عزيمتك إذا لم تبدأ في جني الأموال على الفور. استمر في إنشاء محتوى رائع والترويج لصفحتك على YoFan ، وستبدأ في النهاية في رؤية النتائج.


مع YoFan ، لا يوجد وسطاء ورسوم خفية وثغرات سرية تسمح لأي شخص بأخذ أرباحك (أو حتى نسبة صغيرة منها). كما أنه مجاني تمامًا للانضمام. بينما يعتمد العديد من منشئي المحتوى على الرعاية والتسويق بالعمولة ومبيعات السلع لكسب الدخل ، غالبًا ما يتم تجاهل الإعلانات المصوّرة. قام YoFan بتبسيط هذه العملية من خلال الشراكة مع Google.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات