شرح موقع kolotibablo لكسب المال من الإنترنت عن طريق كتابة أكواد الكابتشا

هل تبحث عن طريقة بسيطة لربح المال من الإنترنت وتحقيق دخل إضافي؟ سأقدم لك في هذا المقال موقع kolotibablo لكسب المال من كتابة أكواد كابتشا التي لا تحتاج إلى خبرة أو معرفة مسبقة في أي مجال، لكن يجب أن تكون سريعًا في إستخدام الكيبورد أو الكتابة بسرعة.


شرح موقع kolotibablo لربح المال من كتابة أكواد الكابتشا
Kolotibablo Review

كيفية التسجيل في موقع Kolotibablo

التسجيل في موقع Kolotibablo سهل للغاية، ماعليك سوي النقر على "start working" ثم أدخل إسم المستخدم والبريد الإلكتروني، ثم إنتظر قليلاً لتصلك رسالة من الموقع تحتوى على كلمة السر مع كيفية تفعيل الحساب. بعد ذلك قم بتسحيل الدخول إلى حسابك وإبدأ العمل من خلال المنصة أو حملّ التطبيق على هاتفك الأندرويد.


مميزات موقع kolotibablo

  1. يوفر تطبيق على الهاتف متاح للتحميل في متجر جوجل بلاي.
  2. يوفر إضافة يمكن تثبيتها على متصفحك.
  3. يحتوي على عدد كبير من أكواد كابتشا المتنوعة.
  4. سحب الأرباح من الموقع يتم بشكل سريع.
  5. يدعم طرق متعددة لسحب الأرباح مثل AdvCash, LTC, USDT.


كيفية ربح المال من موقع kolotibablo

يعدُّ الربح من كتابة أكواد الكابتشا من أسهل الطرق لربح المال من الانترنت، و يعتبر kolotibablo من أفضل وأصدق المواقع. العمل على هذا الموقع سهل جدًّا، ولا يحتاج إلى خبرة، فقط إلى السرعة و بعض الدقة، لكتابة أكبر عدد ممكن من أكواد الكابتشا بدون أخطاء، و ذلك لكسب مال أكثر يوميا.  فعند حل عدد أكبر من الأكواد سيرتفع المستوي و سيقدم لك الموقع بونص إضافي.

يمكنك زيادة أرباحك من موقع kolotibablo عن طريق حل أكواد Recaptcha، وهي متوفرة فقط على التطبيق والبرنامج، وغير موجودة على الموقع. يتوفر الموقع كذلك على برنامج إحالة، حيث يمكن كسب بعض الدخل الإضافي عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع.



كيفية سحب الأرباح من موقع kolotibablo

يمكن سحب الأرباح من موقع kolotibablo بعدة طرق:

  • عملة البيتكوين: الحدّ الأدنى للسحب هو 0.002 ساتوشي.
  • USDT, Litecoin, Advcach: الحد الادنى للسحب هو 1 دولار.

يمكنك كذلك سحب أرباحك عبر التحويل المصرفي، عندما تصل إلى الحدّ الأدني للدفع يمكنك النقر على "Finance" ثم "withdraw". وعليك إضافة كود PIN إلى حسابك قبل القيام بهذه العملية، ثم تأكيده عبر البريد الإلكتروني.


عليك أن تراقب عدد الاخطاء التي تقوم بها حتى لا يتم حظر حسابك بالموقع بشكل نهائي، لذا يجب عدم التسرع في حل أكواد الكابتشا إضافة إلى الدقة في الإنجاز.


في النهاية، kolotibablo هو موقع إلكتروني خرافي لربح المال من الإنترنت عن طريق حل أكواد الكابتشا. ومع ذلك، من المهم أن تضع في اعتبارك أن معدل الدفع منخفض وقد يستغرق تحقيق مبلغ محترم بعض الوقت، ومن الأفضل العمل على التطبيق لأنه يحتوي على عدد كبير من أكواد الكابتشا، وتستطيع إستخدامه في أي مكان.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات