كيفية تحويل العملات الرقمية من Coinbase إلى Binance

منصة Coinbase مصممة لشراء العملات المشفرة بالأموال التقليدية. يعد فتح حساب على هذه المنصة إحدى الخطوات الأولى لبدء الاستثمار في العملات الرقمية. ومع ذلك، قد يجد المستثمرون الناضجون وبعض المتداولون أن كوين بيز لا توفر جميع المزايا التي يريدونها ولاتتيح جميع الخدمات في جميع الدول، وفي بعض الحسابات يمكنك ارسال واستقبال العملات المشفرة فقط، لذلك بعد استقبال العملات المشفرة على Coinbase، يريدون بسرعة تحويل عملاتهم الرقمية إلى منصة آخري مثل بينانس.

من ناحية أخرى، تعد Binance وجهة مفضلة للكثير من الأشخاص خصوصًا في الدول العربية، حيث توفر مجموعة واسعة من الخدمات مثل التداول من شخص لشخص وكسب فائدة على العملات المشفرة، وتداول العقود الآجلة. وفي هذه المقالة سنتعرف على كيفية نقل أي عملة رقمية من Coinbase إلى Binance من خلال برنامج تعليمي كامل خطوة بخطوة.


كيفية النقل من كوين بيز إلى باينانس
تحويل العملات الرقمية من منصة Coinbase الى binance

كيفية التحويل من Coinbase إلى Binance: دليل شامل

قم بزيارة موقع Coinbase وسجلّ الدخول إلى حسابك. وستظهر لك لوحة التحكم الرئيسية ثم اضغط على زر "Send & Receive" الموجود في الزاوية اليمنى العليا


Send Tether from Coinbase to Binance
How To Transfer From Coinbase To Binance

ثم اختر Send وحدد العملات الرقمية التي تريد سحبها، في هذا الدليل سنقوم بتحويل عملة البيتكوين من منصة كوين بيز الى بينانس، بعد ذلك اضغط على "Send all" لتحديد المبلغ كامل أو قم بكتابة المبلغ الذي تريد سحبه، وفي خانة "To" عليك اضافة عنوان عملة البيتكوين الذي ستحصل عليه من منصة بينانس.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Binance، ثم توجه إلى محفظة العملات المحلية المُعتمدة والفورية وانقر على "إيداع". ثم إيداع عملات رقمية.

  1. حدّد عملة: اختر عملة البيتكوين
  2. حدّد شبكة: حدد BTC" Bitcoin"
  3. عنوان الإيداع: ستحصل على عنوان عملة البيتكوين، لإستخدامه في عملية الإيداع


How to SEND USDT from COINBASE to BINANCE
أين تجد عنوان عملة البيتكوين على بينانس؟

تأكد من الضغط على زر "نسخ"، ثم ارجع إلى Coinbase والصق عنوان عملة البيتكوين أمام "To"، وانقر على "Continue"


How To Transfer From Coinbase To Binance
تحويل البيتكوين من كوين بيز ال منصة بينانس

بعد ذلك انقر فوق "Send now" وسيصلك كود الى رقم الهاتف قم بكتابته لإكمال عملية نقل البيتكوين من Coinbase إلى Binance. بعد ذلك يمكنك عرض المعاملة التي ستجدها مازالت "Pending" وستصلك الأموال في أقل من 10 دقائق.


Coinbase To Binance
وصول عملة البيتكوين الى منصة بينانس

وفي هذا الفيديو كذلك قمنا بتحويل عملة USDC و XLM من منصة كوين بيز إلى بينانس:



لقد ميزت Coinbase وBinance نفسيهما عن منصات العملات المشفرة الأخرى المتاحة من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات والدعم الواسع للعملات المشفرة. ومع ذلك، يعتقد العديد من المتداولين أن Binance توفر لهم ميزات أفضل من كوين بيز وهي تدعم مجموعة واسعة من الدول.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات