شرح كامل و مفصل لمنصة و محفظة العملات الرقمية Coinbase

بدأت coinbase في عام 2012 بفكرة جذرية مفادها أن أي شخص في أي مكان يجب أن يكون قادرًا على إرسال واستقبال Bitcoin بسهولة وأمان. اليوم ، تقدم  الشركة نظامًا أساسيًا موثوقًا به وسهل الاستخدام للوصول إلى الاقتصاد المشفر على نطاق أوسع.

تضم كوين بيز ما يقرب من 108 مليون مستخدم معتمد و 245000 من شركاء النظام الإيكولوجي في أكثر من 100 دولة و هي تعتبر من أفضل الشركات لاستثمار العملات المشفرة وإنفاقها وحفظها وكسبها واستخدامها بسهولة وأمان.


شرح التسجيل في منصة Coinbase
شرح محفظة كوين بيز


كوين بيز منصة العملات المشفرة الأكثر ثقة

أكثر من 108 مليون مستخدم يثقون بي coinbase، في أبريل 2021 ، أصبحت Coinbase أكبر شركة تشفير عامة. وهذا يعني أنها تعمل بمزيد من الشفافية المالية، حيث تنشر البيانات المالية كل ثلاثة أشهر ، كما يتم عمل تدقيق سنويًا بواسطة جهة خارجية مستقلة وفقًا لما يقتضيه القانون.

كوين بيز لا تقرض أو تتخذ أي إجراء مع الأصول الخاصة بك دون إذنك. كما تقدم أكثر برامج إدارة المخاطر أمانًا ومتعددة الجوانب المصممة لحماية أصول العملاء.

تجمع coinbase البيانات الشخصية الضرورية فقط من أجل تزويد المستخدم بأفضل حماية وخدمات ممكنة  وتتحلى الشركة بالشفافية في كيفية استخدامها ولماذا تشاركها.

تم تطوير التكنولوجيا التي تشغّل منصة كوين بيز مع أمان وتشفير رائد في الصناعة في جوهرها. يعمل فريق الأمان لدي coinbase باستمرار للتأكد من أنك محمي.

تقدم كوين بيز ميزات أمان قوية لجميع المستخدمين من المصادقة الثنائية المُسجَّلة تلقائيًا (مع دعم مفتاح الأمان) ، وحماية كلمة المرور ، إلى عمليات سحب الموافقة المتعددة في Coinbase Vault.

يمكنك دائمًا الاتصال بفريق الدعم الخاص بمنصة كوين بيز عبر الهاتف أو المراسلة للتحدث مع المساعد الافتراضي ، أو اعتمادًا على الساعات ، مع وكيل دعم حقيقي. يمكنك أيضًا مراجعة مركز المساعدة  للحصول على حلول سريعة للمشكلات الشائعة.

Coinbase هي أكبر شركة تشفير يتم تداولها علنًا في العالم. وهي تقود الطريق في توفير مزيد من الشفافية وممارسات إدارة المخاطر الشاملة وحماية الأمان الرائدة لجميع المستخدمين.


محفظة Coinbase أفضل مكان لتخزين العملات المشفرة

افضل محفظة للعملات الرقمية
محفظة Coinbase للتخزين الامن للعملات الرقمية

تدعم Coinbase Wallet مئات الآلاف من العملات الرقمية وعالم كامل من التطبيقات اللامركزية، محفظة كوين بيز هي مفتاحك لعالم العملات الرقمية:

  1. قم بتخزين جميع العملات المشفرة و NFT في مكان واحد.
  2. دعم لمئات الآلاف من الرموز المميزة و dapps.
  3. استكشف الشبكة اللامركزية على هاتفك أو متصفحك.
  4. قم بحماية أصولك الرقمية بأمان رائد في الصناعة.
  5. تحكم في العملات الرقمية الخاص بك: Coinbase Wallet هي محفظة عهدة ذاتية ، تمنحك تحكمًا كاملاً في عملتك المشفرة.
  6. قم بتخزين NFTs الخاصة بك: قم بتخزين وعرض كل من Ethereum و Polygon NFTs بأمان في محفظتك.
  7. أمن رائد في الصناعة : توفر خيارات الأمان الإضافية على جميع أجهزتك طرقًا أكثر للحفاظ على عملاتك المشفرة.
استكشف الويب اللامركزي بثقة:
  • Coinbase Wallet هي جواز سفرك إلى الويب اللامركزي. استغل قوة DeFi لكسب العائد ، وتنمية مجموعة NFT الخاصة بك ، وغير ذلك الكثير.
  • استخدم مجمعات سيولة DeFi لتزويد أو اقتراض العملات المشفرة.
  • مبادلة الأصول في البورصات اللامركزية.
  • انضم إلى DAO وساعد في تشكيل مشروع web3 رئيسي.
أسهل طريقة للانتقال من النقد إلى NFT:

مع دعم شراء العملات المشفرة ببطاقات الائتمان أو الخصم في أكثر من 90 دولة ، يمكنك تمويل محفظة Coinbase الخاصة بك وبدء مجموعة NFT ببضع نقرات.

يمكنك تحميل و إستخدام المحفظة على جهاز الكمبيوتر من خلال تثبيت إضافة على المتصفح الخاص بك أو يمكنك تثبيت التطبيق على هواتف الأندرويد و ios.

بطاقة Visa كوين بيز


بطاقة كوين بيز تنطلق في الولايات المتحدة
بورصة كوين بيز للعملات المشفرة تُطلق بطاقة فيزا للعملاء

يمكنك عن طريق بطاقة  Visa تابعة لشركة Coinbase القيام بمشترياتك اليومية عن طريق العملات الرقمية و الحصول على الكثير من المكافآت.

استرد العملات المشفرة على كل عملية شراء:

  1. احصل على مكافآت بسرعة من الإنفاق اليومي.
  2. أنفق النقود أو العملات المشفرة.
  3. استخدم بطاقتك في أي مكان تُقبل فيه بطاقات الخصم Visa ، لدى أكثر من 40 مليون تاجر حول العالم.
  4. لا توجد رسوم خفية.
  5. استمتع برسوم صفرية للإنفاق وبدون رسوم سنوية.
  6. اربح العملات المشفرة دون شراء.
  7. احصل على مكافآت بالبتكوين غير محدودة على كل عملية شراء.
  8. ادفع براحة البال.
  9. تشمل ميزات الأمان الرائدة في المجال: المصادقة الثنائية ، وتجميد البطاقة ، وتغيير رقم التعريف الشخصي ، والمزيد.

مميزات منصة و محفظة العملات المشفرة Coinbase

  1. يمكنك إنشاء محفظة عملات رقمية بشكل سريع و بإستخدام أي جهاز تمتلكه.
  2. Coinbase هو أفضل و أسهل مكان لبيع وشراء العملات المشفرة.
  3. اربح العملات المشفرة مجانا عن طريق التعلم و برنامج الإحالة.
  4. الكثير من المزايا الرائعة التي تساعدك على تداول العملات الرقمية.
  5. استثمر في العملات المشفرة ببطء بمرور الوقت عن طريق جدولة عمليات الشراء يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا.
  6. تخزين عملاتك الرقمية في مكان آمن.
  7. ابق على اطلاع دائم بالأسواق باستخدام تطبيق Coinbase لنظام Android أو iOS.

إرسال العملات الرقمية للأصدقاء و العائلة

يعد إرسال العملات المشفرة إلى الأصدقاء والعائلة ، واستخدام العملة المشفرة للدفع مقابل السلع والخدمات ، أمرًا سهلاً بمجرد أن يكون لديك حساب على كوين بيز.

لماذا إرسال العملات المشفرة بدلاً من النقد؟

إرسال البيتكوين يمكن أن يكون سهلاً مثل إرسال بريد إلكتروني، لا تحتوي العملات الرقمية أيضًا على أي حدود مادية كما هو الحال مع الدولار أو اليورو ، لذلك يمكنك إرسال العملات المشفرة إلى الأصدقاء أو العائلة أو التجار في الخارج بنفس سهولة إعطائها إلى شخص يجلس بجوارك. أخيرًا ، يمكنك إرسال البيتكوين دون مشاركة معلوماتك الشخصية أو المصرفية ، مما يجعلها أكثر أمانًا.

لإرسال العملات المشفرة ، ستحتاج إلى عنوان محفظة المستلم وهو عبارة عن سلسلة طويلة من الأحرف و الأرقام، تشبه رقم الحساب المصرفي.

نظرًا لأن عناوين المحفظة المشفرة طويلة ، فغالبًا ما يتم عرضها كرمز استجابة سريعة يمكنك مسحه ضوئيًا في تطبيق محفظة العملات الرقمية الخاص بك.

بمجرد حصولك على عنوان المحفظة ، ما عليك سوى فتح محفظتك ، وإدخال عنوان المحفظة ، وتحديد المبلغ الذي تريد إرساله ، وتكون قد انتهيت.

عادة ما تكون هناك رسوم رمزية لإرسال العملات المشفرة ، ولكن هذه الرسوم غالبًا ما تكون أقل بكثير من الطرق الأخرى مثل التحويلات البنكية أو Western Union.

بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند إرسال العملات المشفرة:

لكل نوع من أنواع العملات المشفرة عنوانه الخاص ، لذا تأكد من أنك ترسل Bitcoin إلى عنوان Bitcoin ، و Ethereum إلى عنوان Ethereum.

بمجرد التحقق من معاملتك وتأكيدها ، ستظهر العملات المشفرة في حساب المستلم. قد يستغرق ذلك من بضع ثوانٍ إلى بضع دقائق.

إذا كنت أحد عملاء Coinbase ، فيمكنك أيضًا إرسال العملات الرقمية إلى أي عنوان بريد إلكتروني في أكثر من 100 دولة على الفور ومجانًا. فقط افتح حسابك على Coinbase ، وحدد العملة المشفرة والمبلغ، وأدخل عنوان البريد الإلكتروني للمستلم ، واضغط على إرسال.


كيفية إنشاء محفظة عملات رقمية على Coinbase

محفظة العملات الرقمية هي مكان يمكنك من خلاله الاحتفاظ بالعملات المشفرة بأمان. هناك العديد من الأنواع المختلفة لمحافظ العملات المشفرة ، ولكن أكثرها شيوعًا هي المحافظ المستضافة و محافظ الأجهزة، أيهما مناسب لك يعتمد على ما تريد أن تفعله بالعملات المشفرة ونوع شبكة الأمان التي تريدها.

كوين بايز هي محفظة العملات المشفرة الأكثر شهرة وسهولة في الإستخدام، عندما تشتري عملة مشفرة باستخدام تطبيق مثل Coinbase ، يتم الاحتفاظ بالعملات المشفرة تلقائيًا في محفظة مستضافة. يطلق عليها اسم مستضاف لأن طرفًا ثالثًا يحتفظ بالعملات المشفرة من أجلك ، على غرار الطريقة التي يحتفظ بها البنك بأموالك في حساب جاري أو حساب توفير. ربما تكون قد سمعت عن أشخاص "فقدوا مفاتيحهم" أو "فقدوا محفظة USB الخاصة بهم" ولكن مع وجود محفظة مستضافة لا داعي للقلق بشأن أي من ذلك.

الفائدة الرئيسية من الاحتفاظ بالعملات المشفرة في محفظة مستضافة مثل coinbase هي إذا نسيت كلمة مرورك ، فلن تفقد عملاتك الرقمية.


طريقة إنشاء محفظة Coinbase
محفظة Coinbase لتخزين العملات الرقمية


يمكنك إستخدام محفظة كوين بيز على الهاتف من خلال التطبيق أو جهاز الكمبيوتر و لإنشاء حساب إتبع الخطوان التالية:
  1. توجه إلى هذه الصفحة للتسجيل و الحصول على 10$ هدية.
  2. قم بإضافة معلوماتك بطريقة صحيحة: الإسم، الكنية أو اللقب ، البريد الإلكتروني ، كلمة السر.
  3. وافق على الشروط إضغط على Create account.
  4. قم بتأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني.
  5. لحماية حساب سيطلب منك إضافة رقم الهاتف و تأكيده.

التحقق من الهوية على منصة Coinbase

تستخدم Coinbase التحقق من الهوية من أجل الامتثال لقوانين اعرف عميلك (KYC). KYC هي طريقة لتحديد وتأكيد هوية. إنها عملية متعددة الخطوات تساعد في منع إنشاء واستخدام حسابات احتيالية.

يجب التحقق من جميع مستندات الهوية من خلال موقع Coinbase الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول. لا تقبل كوين يز نسخًا عبر البريد الإلكتروني من مستندات الهوية الخاصة بك لأغراض التحقق.

يتطلب تغيير اسمك القانوني أو بلد إقامتك تحديث مستند الهوية الخاص بك. إذا كنت تريد تغيير بلد إقامتك ، فسيلزمك تحميل معرّف صالح من البلد الذي تقيم فيه حاليًا. يمكنك تغيير معلوماتك الشخصية من صفحة ملفك الشخصي.

للتحقق من هويتك إتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Coinbase الخاص بك أو قم بالدخول إلى تطبيق Coinbase للجوال.
  2. قم بالدخول إلىقسم التحقق من المستند.
  3. حدد نوع مستند الهوية المفضل لديك وطريقة التحميل.
  4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة ثم حدد تحميل.
  5. ستتلقى تأكيدًا بالبريد الإلكتروني عند اكتمال التحقق.

وثائق الهوية المقبولة:

في الولايات المتحدة الأمريكية: المعرفات الصادرة عن الدولة مثل رخصة القيادة أو بطاقة الهوية.
خارج الولايات المتحدة:
  • جواز سفر.
  • بطاقة هوية تحمل صورة وصادر عن جهة حكومية.
  • بطاقة الهوية الوطنية.
هام: الرجاء التأكد من أن المستند الخاص بك صالح، لا يتم قبول المعرفات منتهية الصلاحية.
ملاحظة: عملية التحقق من الهوية ليست ضرورية وغير مدعومة في جميع الدول، لكن من الأفضل القيام بتفعيل حسابك لتتمتع بجميع المزايا.

الأن أصبح بإمكانك إرسال و إستقبال و تخزين و تحويل بين العملات المشفرة، تستطيع كذلك من خلال coinbase شراء العملات المشفرة باستخدام حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان. وإذا كنت تمتلك عملات رقمية بالفعل ، ينصح بنقلها مباشرة إلى محفظتك المستضافة مثل كوين بيز لحفظها بأمان، إذا تركتها في المنصات يمكن أن تفقدها مثل الذي حدث مع منصة Ftx.



التسجيل في Coinbase







أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات