شرح موقع Worker Cash لربح المال من مشاهدة الفيديوهات مع إثبات السحب

موقع Worker Cash هو عبارة عن منصة فريدة على الإنترنت للربح من خلال مشاهدة الفيديوهات القصيرة. إنه يوفر فرصة للمبتدئين اللذين يبحثون عن طريقة سهلة لكسب المال بدون خبرة عن طريق مشاهدة مجموعة متنوعة من الفيديوهات في مختلف المجالات.

الميزة الفريدة في Worker Cash هو أنه يتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من وقتهم الذي يقضونه في مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت وتحويله إلى فرصة لتحقيق دخل إضافي. وفي هذا المقال، سنقدم لكم شرحًا مفصلاً لموقع worker.cash وكيفية ربح المال من مشاهدة الفيديوهات مع طريقة سحب الأرباح.


شرح موقع Worker Cash وطريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات
اربج الدولار يوميا من مشاهدة الفيديوهات

مميزات موقع Worker Cash

  • يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات.
  • يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الفيديوهات في مجالات متنوعة مثل الموسيقى والمسلسلات والرياضة وغيرها. 
  • يتيح للمستخدمين كسب الكثير من الدولارات على كل فيديو يقومون بمشاهدته عند رفع المستوي.
  • يمكنك سحب الأرباح بعدة طرق مثل Payeer وAdvcash وغيرها.
  • احصل على عمولة على كل شخص يسجل في الموقع من خلال رابط.


طريقة التسجيل في موقع Worker Cash

أول خطوة للبدء في ربح المال من موقع Worker Cash هي إنشاء حساب على المنصة. يمكنك الوصول إلى موقعهم الرسمي من خلال الرابط الموجود أسفل المقال. بعد ذلك انقر على "Sign in with Google" وإختر إيميل جوجل الذي تريد التسجيل به. ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه. ثم قم بتفعيل حسابك واستعد لبدء ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات.


شرح موقع Worker.cash
كيفية إنشاء حساب على موقع Worker Cash

كيفية الربح من موقع Worker Cash

1. الربح من مشاهدة الفيديوهات

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع، يمكنك النقر على "Start earning" ثم "Watch video" للبدء في استعراض الفيديوهات المتاحة. أسفل كل فيديو ستجد المدة أو وقت مشاهدة الفيديو والمبلغ الذي يمكنك كسبه عند مشاهدته. كما ستجد كذلك في الجانب عدد الفيديوهات التي يمكنك مشاهدتها اليوم والتي تتراوح من 200 إلى 1000 فيديو.

2. برنامج الإحالة

قم بدعوة مستخدمين جدد واحصل على نسبة عمولة يمكن أن تصل إلى 24 % مدى الحياة. انقر على "Referrals" وستجد رابط الإحالة الخاص بك، قم بمشاركته مع أصدقائك لزيادة أرباحك.



سحب الأرباح من موقع Worker Cash

بعد مشاهدة الفيديوهات وجمع 1 دولار على الأقل، يمكنك طلب السحب من خلال الضغط على "Payouts". ويدعم موقع Worker Cash الكثير من طرق لسحب الأموال، وهي:


شرح موقع worker.cash و كيفية الربح منه
كيفية سحب الأرباح من موقع Worker Cash

لكن قبل ذلك تأكد من إضافة معلومات وسيلة السحب من خلال النقر على آيقونة الحساب الموجودة في أعلى اليمين، ثم اضغط على "Settings" وإختر "Payout settings". أمام وسيلة الدفع قم بإضافة رقم الحساب أو المحفظة، مثلاً إذا إخترت بايير قم بإضافة رقم حسابك الذي يبدأ بحرف P ثم اضغط على "Save changes". بعد تحديث التفاصيل، يمكنك سحب الأموال بعد 24 ساعة.


إثبات السحب من موقع Worker Cash

موقع Worker Cash مازال جديد، لكنه يدفع بشكل مستمر لجميع المستخدمين وهو موثوق، ويمكنك من خلاله تحقيق دخل سلبي عن طريق مشاهدة مقاطع فيديوهات اليوتيوب. وكما ذكرنا سابقًا فإن الحد الأدنى للسحب هو 1 دولار فقط وتتم معالجة السحوبات في غضون 72 ساعة.


شرح موقع worker.cash لربح المال من الانترنت
إثبات السحب من Worker Cash على Payeer


قم بزيارة الموقع بانتظام وكن مستمتعًا بمشاهدة الفيديوهات لزيادة فرصك في كسب المزيد من الأموال. تذكر أن تقوم بدعوة أصدقائك لزيادة أرباحك من موقع Worker Cash. وكلما عملت أكثر سيرتفع مستواك ودخلك.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات