ربح 100 دولار شهريا عبر اكمال استطلاعات الرأي

سمعت لأول مرة عن تطبيق Cash Karma من أحد القراء على arbehi.com والذي أخبرني أن لديه تجارب جيدة معه واقترح علي أن أقوم بمراجعته على المدونة والقناة وأعطي رأيي فيه. لذلك قررت اختباره لمعرفة كل التفاصيل حول ما يقدمه وما إذا كان يستحق بذل الجهد وهل هو صادق أم نصاب؟.


CashKarma: Survey Rewards
10 دولار يومياً Paypal وبطاقات جوجل بلاي

ما هو تطبيق CashKarma؟

CashKarma هو تطبيق مكافآت يتيح لك كسب نقود حقيقية عن طريق إجراء الاستبيانات واستكمال العروض. يعمل التطبيق مع مجموعة من الشركات التي تحتاج إلي رأيك وتريد أن تدفع لك مقابل ذلك، هناك الكثير من الطرق لكسب المال مع مجموعة واسعة من وسائل السحب المتاحة للجميع داخل cashKarma.

إنه تطبيق GPT (Get-Paid-To) حيث يمكنك الربح من خلال إجراء الاستطلاعات والقيام بمهام صغيرة أخرى عبر الإنترنت. لا يمكنك استخدامه على موقعهم الإلكتروني، ولكن يمكنك العثور على بعض المعلومات الأساسية حول التطبيق على CashKarma.io. لكنك تحتاج إلى هاتف Android أو iPhone لتتمكن من تنزيل تطبيق CashKarma واستخدامه لكسب المال.


مميزات تطبيق CashKarma

  • يدعم شركات إستطلاعات رأي كثيرة
  • يقدم استبيانات وعروض ذات عائد مرتفع
  • افتح شارات الإنجاز للحصول على مكافآت إضافية
  • عند الوصول إلى مستوى أعلى ستحصل على مكافآت أكبر
  • يتم تسليم رمز بطاقة الهدايا داخل التطبيق مباشرةً
  • يدفع لك مقابل دعوة أصدقائك


كيفية الربح من تطبيق CashKarma

1. استطلاعات الرأي

تعتبر الاستطلاعات المدفوعة أفضل طريقة للكسب من CashKarma. يمكنك العثور على كمية لا بأس بها من الإستطلاعات داخل التطبيق. لتتمكن من البدء في الكسب، تحتاج أولاً إلى الإجابة على استبيان أولي قصير لكل من موفري الاستبيانات الذين تتعامل معهم CashKarma كشركاء.

يستغرق كل استطلاع حوالي دقيقتين، ويمكنك الحصول على نقاط مقابل الإجابة على أسئلة الملف الشخصي القصيرة هذه أيضًا، وهذا أمر رائع. بمجرد القيام بذلك، سوف تكون قادرا على الوصول إلى الاستطلاعات المدفوعة. من الميزات الرائعة عندما يتعلق الأمر بالاستطلاعات على CashKarma أنك تحصل على مكافآت عندما يتم استبعادك من إجراء الاستبيانات لعدد معين من المرات.


افضل تطبيق لربح 50 دولار يومياً
طرق ربح المال من تطبيق cashkarma

2. هدية التسجيل

إن الشيء العظيم في CashKarma هو أنه يمنحك العديد من مكافآت الانضمام على الفور لمساعدتك على بدء الكسب. يمكنك إضافة كود الدعوة الخاصي بي "arbehi" عند التسجيل. والذي سيمنحك 500 نقطة مجانًا. يمكنك أيضًا الانضمام من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وستحصل تلقائيًا على هذه النقاط المجانية. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على 50 نقطة مجانية إذا قمت بالتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.

3. مشاهدة الفيديوهات

في CashKarma، يمكنك العثور على خيار لمشاهدة مقاطع فيديو قصيرة دعائية لتطبيقات أخرى. مدة الفيديو ما بين 15-30 ثانية. من السهل القيام بذلك، ولا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، ويمكنك مشاهدة الكثير من الفيديوهات بسرعة. لكنهم في الحقيقة لا يقدمون مكافآت عالية جدًا. في غالب الأحيان المكافأة هي نقطة واحدة لكل فيديو (ما يعادل حوالي 0.001 دولار).

4. الشارات والمكافآت (Badges and bonuses)

الشيء الذي يعجبني في CashKarma هو أنه يقدم عددًا لا بأس به من المكافآت والشارات. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على مكافأة صغيرة وشارة عندما تقوم بتسجيل الدخول كل يوم إلى التطبيق، كما يمكنك الحصول على مكافأة وشارة عندما تشاهد عددًا معينًا من مقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

5. إتمام العروض

هناك العديد من المهام والعروض المدفوعة داخل CashKarma. يمكن أن تكون بعض العروض سريعة وممتعة. على سبيل المثال، الإجابة على بعض الأسئلة وتدوير عجلة الحظ. لقد كان الأمر ممتعًا بالفعل ولم يستغرق سوى 5 دقائق. كانت المكافأة صغيرة جدًا، لكنها طريقة مسلية لزيادة أرباحك.


تطبيق CashKarma
الربح من إتمام العروض والمهام

طرق السحب من تطبيق CashKarma

استبدل نقاطك بأموال حقيقية على PayPal أو بطاقات الهدايا من Amazon و Walmart و Target و Google Play و iTunes و Xbox Live و Playstation و Starbucks وغيرها الكثير.

يعتمد الحد الأدني للدفع على المكافأة التي تريدها وأيضًا على البلد الذي تعيش فيه. بالنسبة لبطاقات هدايا أمازون، يمكنك الحصول على واحدة منها عندما تكسب دولارًا واحدًا في بعض البلدان. وهذا يعادل 1850 نقطة. ولكن إذا انتظرت حتى تتمكن من الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا، فما عليك سوى دفع 25000 نقطة.


تطبيق CashKarma لربح المال مجاناً وبطاقات الهدايا عن طريق الهاتف
وسائل السحب في تطبيق CashKarma

بالنسبة إلى PayPal، يمكنك سحب أموالك عندما يكون لديك 3 دولارات، مما سيكلفك 5250 نقطة، ولكن إذا انتظرت حتى تحصل على 100000 نقطة، فيمكنك تحويلها إلى 100 دولار. لذلك من الأفضل الانتظار حتى يكون لديك المزيد من النقاط للحصول على عائد جيد من CashKarma.



يعد تطبيق CashKarma وسيلة رائعة للغاية للربح من هاتفك أثناء التنقل. حيث يقدم العديد من المهام إضافة إلى طرق دفع متنوعة. إذا اخترت العروض بحكمة، فيمكن أن تحصل الكثير من الأموال الإضافية الرائعة. إذا كان لديك أي أسئلة حول CashKarma، فيسعدني أن تترك تعليقًا أدناه.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات