شرح تطبيق Cheelee بديل تيك توك لكسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات

وفقًا للكثير من الخبراء، فإن سوق وسائل التواصل الاجتماعي ينمو بشكل كبير، وسيصل إلى حوالي 5.2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2024. وفي الأشهر القليل الماضية ظهر تطبيق تواصل إجتماعي جديد وهو Cheelee الشبيه كثيرًا بتطبيق TikTok، لكنه يتميز عن تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخري بتوفيره لطرق متنوعة لربح المال مثل مشاهدة الفيديوهات الموجودة في الصفحة الرئيسية.


Cheelee: Watch, Play and Earn
how to get rewards by watching the feed

ما هو تطبيق Cheelee؟ وكيفية الربح منه

على عكس تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخري، يقوم Cheelee بتوزيع أرباح الإعلانات على جميع المستخدمين. حيث يقوم الفريق بإعطاء نسبة 70% من الأموال الناتجة عن الإعلانات للمستخدمين كتعويض عادل عن اهتمامهم ونشاطهم على المنصة.

عندما يتفاعل المستخدم داخل تطبيق Cheelee ويشاهد الفيديوهات، فإنه يتلقي مكافآت على شكل صناديق تحتوي على العملات الرقمية وهي CHEEL و USDT و LEE، والتي يمكنك الحصول عليها حسب المستوي الخاص بك ، كل ما تحتاجه هو مجرد مشاهدة الخلاصة وسيحول Cheelee وقتك على التطبيق إلى نقود.

يكسب جميع مستخدمي Cheelee من خلال مشاهدة الفيديوهات، بغض النظر عن إنتاج المحتوى أو المشتركين. إضافة إلى أنّ المستخدمين لديهم مجال واسع لتطوير استراتيجياتهم لزيادة الدخل. ويمكن استخدام الأصول داخل التطبيق لتعزيز تجارب الألعاب، أو تخزينها لزيادة القيمة المحتملة، أو تداولها في الأسواق.



لا تحتاج إلى أي استثمارات للربح من تطبيق Cheelee. مباشرة بعد التسجيل، يحصل المستخدمون على أداة للكسب وهي النظارات الرقمية. يساعد ذلك المستخدمين على التعرف على التطبيق وكسب مكافآت تضاف إلى رصيد محفظتهم. 


كيفية كسب العملات الرقمية من Cheelee

عند فتح تطبيق Cheelee (المتوفر لنظامي iOS وAndroid)، أول ما يلفت انتباهك هو واجهته سهلة الاستخدام. مثل TikTok، يوفر التطبيق تصميمًا مألوفًا، مما يسمح لمستخدميه بالتمرير بسلاسة عبر خلاصة مقاطع الفيديو القصيرة. 


ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات 🤑 بديل تيك توك
How I Used Cheelee to Earn LEE

بعد التسجيل من خلال حسابك على جوجل أو فيسبوك أو عبر البريد الإلكتروني، سوف تحصل على موجز مخصص لمقاطع الفيديو التي تتماشى مع اهتماماتك. ويتم توقع التفضيلات من خلال آليات النظام الأساسي التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. وتعتبر نظارات Cheelee الإفتراضية (Digital Glasses) طريقة مبتكرة لكسب العملات الرقمية، لذلك من خلال ارتداء هذه النظارات الافتراضية أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، يمكنك تجميع المكافآت بمرور الوقت.

أثناء تفاعلك مع المحتوى، ستربح عملة LEE. بعد عدة دقائق من المشاهدة، سوف تحصل أيضًا على صندوقك الأول، والذي ستجد بداخله رموز LEE والكثير من الهدايا الأخري. تعمل هذه الرموز كنقطة انطلاق للتعرف على عملية الكسب.

يمكنك بعد ذلك ترقية Digital Glasses الخاصة بك بشكل مجاني عن طريق عملة LEE التي ستحصل عليها بشكل مجاني من مشاهدة الفيديوهات، وبعد ذلك ستبدأ في ربح عملة BNB و CHEEL و USDT. يمكنك كذلك الربح من دعوة مستخدمين جدد لتجربة التطبيق، ويمكنك الوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك من خلال النقر على 3 خطوط الموجودة في أعلى اليمين ثم التوجه إلى Referral program.


شرح تطبيق cheelee لربح عملة usdt
الربح من الإحالة على Cheelee

كيفية زيادة أرباحك من تطبيق Cheelee

إذا كنت مهتمًا بالحصول على أرباح أكبر من تطبيق Cheelee ، فيمكنك المغامرة في السوق لتجربة نظارات رقمية مختلفة، حيث أن النظارات النادرة لديها القدرة على تحقيق أرباح كبيرة. حتى أن المنصة عرضت للمستخدمين ربح 1560 دولارًا في يوم واحد من خلال هذه الطريقة.

للوصول إلى هذه النظارات عالية الندرة، يتعين عليك الدخول إلى Market في قسم Earn وشراء النظارات. تبلغ تكلفة النظارات الرقمية البسيطة الآن 10.3 دولار أمريكي، ويمكن شراؤها عبر بطاقات الخصم أو الائتمان و Binance Pay وعملة USDT.


ربح عملة BNB مجانا
كيفية شراء Digital Glasses

كيفية سحب الأرباح

يحتوي التطبيق على محفظتين:
  • INTERNAL: تضم العملات الرقمية التي يمكن إستخدامها في عمليات الشراء داخل التطبيق وهي CHEEL و USDT و LEE.
  • EXTERNAL: في هذه المحفظة ستجد العملات الرقمية التي يمكنك سحبها وهي BNB و CHEEL و USDT و LEE.
لسحب الأرباح عليك تحويل رصيد العملة من محفظة INTERNAL إلى EXTERNAL والتي عليك إنشائها بشكل مباشر عند التسجيل في التطبيق، يمكنك كذلك إستخدام محفظة EXTERNAL لإرسال وإستقبال العملات الرقمية المدعومة.

ربح 10$ وانت نايم من موبيلك
العملات الرقمية على Cheelee


لا يزال مشروع Cheelee في بدايته، لكن في أقل من 3 أشهر، تم تنزيل التطبيق أكثر من 500000 ألف مرة، ويتزايد عدد الأشخاص الذين يكسبون من هذه المنصة بشكل مستمر.

مهمة Cheelee هي السماح للجميع بتحقيق الدخل من وقتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. تنظر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى إلى المستخدم على أنه موضوع للتأثير المعلوماتي والإعلاني. لكن مستخدم Cheelee هو عضو طبيعي في النظام وشريك ومستفيد.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات