شرح موقع MetroOpinion لكسب المال من الإنترنت عبر استطلاعات الرأي المدفوعة

يمكنك من خلال شركة MetroOpinion ربح المال من الإنترنت بسهولة، وتستطيع الحصول على ما يصل إلى 5 دولارات لكل استطلاع قصير تجيب عليه. ولكن هل شركة MetroOpinion صادقة؟ وتستطيع من خلالها تحقيق مبالغ مالية محترمة عبر إتمام الإستبيانات أم أنها بمثابة عملية احتيالية ومضيعة للوقت؟


شرح موقع MetroOpinion
شرح موقع metroopinion للربح من الاستطلاعات

كيف يعمل موقع MetroOpinion؟

كما ذكرنا سابقًا، MetroOpinion هو موقع استطلاع يدفع لك المال مقابل الإجابة على الاستطلاعات التي يقدمها بشكل يومي، لقد تم إنشاء الموقع بواسطة Cint AB، وهي شركة أبحاث سوق شهيرة تعمل بشكل رئيسي في مجال تجميع البيانات الرقمية.

أحد المزايا الرئيسية لهذا الموقع هو أنك تعلم أنه مدعوم من قبل شركة شرعية، وبالتالي يمكنك أن تتوقع الحصول على أموالك بشكل مستمر وفي وقتها.


الكسب من الاستطلاعات المدفوعة

يوفر موقع MetroOpinion طريقة واحدة لربح المال من الإنترنت، وهي إستطلاعات الرأي المدفوعة، وهناك طريقتان يمكنك من خلالهما التحقق مما إذا كانت هناك استطلاعات متاحة للإجابة عليها:

  1. يمكنك التحقق من بريدك الإلكتروني ومعرفة ما إذا كانت هناك دعوات للاستطلاع من MetroOpinion
  2. يمكنك كذلك تسجيل الدخول إلى حسابك وعرض جميع الاستطلاعات المتاحة.

تفقد دائمًا البريد الإلكتروني، وستجد رابطًا للاستبيان والمدة التي سيستغرقها والمبلغ الذي ستحصل عليه عند إكماله. وللبدء في الإجابة على الاستبيان، ما عليك سوى الضغط على الرابط. أو يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وفي لوحة التحكم تستطيع عرض جميع الاستطلاعات المتاحة في قسم "Surveys"، ثم اختيار الاستبيان الذي تريد الإجابة عليه.

عندما تبدأ في الإجابة على الاستبيان، سيتعين عليك تقديم بعض المعلومات الأساسية عن نفسك أولاً، بعد ذلك عليك البدء في الإجابة على مجموعة من الأسئلة المؤهلة حتى يتمكن الموقع من تحديد ما إذا كنت مدرجًا في الفئة الديموغرافية التي يشملها الاستطلاع.

تقوم مواقع الاستطلاع بذلك للتأكد من أن الإجابات التي تحصل عليها الشركات ستوفر بالفعل آراء/تعليقات قيمة من الجمهور المستهدف. إذا كنت مؤهلاً، فستتمكن من الإجابة على الاستطلاع لكسب المال. أما إذا لم تكن مؤهلاً، فما عليك سوى الانتقال إلى الإستطلاع التالي (إن وجد).


كيفية سحب الأرباح من MetroOpinion

مقابل كل استطلاع تكمله بنجاح، سوف تربح مبلغًا معينًا بعملة بلدك، خيارات الدفع المتاحة يعتمد في الغالب على البلد الذي تعيش فيه. ولكن وسائل السحب الأساسية والمتاحة في جميع أنحاء العالم هي GCodes وPayPal. ولكن في بعض البلدان، ستتمكن أيضًا من الحصول على أموالك من خلال بطاقات الهدايا أو التبرع بأرباحك للجمعيات الخيرية إذا كنت ترغب في ذلك.

وقبل أن تتمكن من سحب أرباحك، سيتعين عليك الوصول إلى الحد الأدني للدفع، وسيختلف ذلك أيضًا وفقًا لبلدك. ولكن عادةً ما يكون حوالي 5 إلى 10 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية). بالنسبة لعمليات السحب عبر PayPal، هناك رسوم قدرها 2%.


كم من المال يمكنك ان تكسب؟

سيتراوح المبلغ الذي يمكنك كسبه من موقع MetroOpinion على كل إستبيان ما بين 0.50 دولارًا إلى 5 دولارات، وهو ليس مبلغ سيئ في رأيي. ومع ذلك، المشكلة هنا هي أن الموقع لا يوفر الكثير من الاستطلاعات.

بالإضافة إلى ذلك، عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أنك لن تربح دائمًا من كل استطلاع تتم دعوتك للإجابة عليه، حيث أنك لن تكون مؤهلاً لجميع الاستطلاعات. لذلك، من الصعب بعض الشيء الربح بانتظام من هذا الموقع.

ليس لديك أي تحكم في عدد دعوات الاستطلاع التي تتلقاها. أفضل ما يمكنك فعله هو إكمال ملفك الشخصي بشكل صحيح لزيادة فرص تلقي دعوات الاستطلاع. لذا، عليك تخصيص بعض الوقت لهذا الغرض.


هل يمكنك استخدام  MetroOpinion على الهاتف؟

نعم تمتلك MetroOpinion تطبيق جوال يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي، كما تستطيع الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم من الهاتف. عليك فقط استخدام متصفح الويب للوصول إلى الموقع. والشيء الجيد هو أن موقعهم مُحسّن ومُتجاوب مع الهاتف المحمول.

ليس عليك أيضًا تكبير الصفحة لقراءة المحتوى. لذلك، سوف تكون قادرًا على الإجابة على الاستبيانات من جهازك بسهولة تامة. مع العلم أنّ موقعهم يحتوي على عدد قليل من الإعلانات، ولكن ليس إلى الحد الذي تصبح فيه غير مرغوب فيها. لهذا السبب فإن موقعهم الإلكتروني سهل الاستخدام.


من يمكنه الانضمام إلى MetroOpinion؟

MetroOpinion متاح في أغلبية دول العالم. أما إذا كنت لا تعيش في أي من البلدان التي تتوفر فيها الخدمة، فلن تتمكن من إستخدام الموقع. لمعرفة البلدان المدعومة يمكنك النزول للإسفل في الصفحة الرئيسية وستجد الدول مقسمة حسب القارات في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وأستراليا وإفريقيا.

في الواقع، يدعم MetroOpinion عدد أكبر من البلدان مقارنة بمعظم مواقع الاستطلاعات، لذلك حتى في البلدان التي يصعب فيها العثور على مواقع استطلاعات مدفوعة الأجر للانضمام إليها، فمن المحتمل أن تتمكن من التسجيل في MetroOpinion.

للتسجيل، ما عليك سوى اختيار بلدك وملء استمارة التسجيل. وكما ذكرنا سابقًا، تعتمد العملة التي سيستخدمها الموقع على بلدك. وبمجرد الانتهاء من ملئ نموذج الاشتراك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك. أنصحك أيضًا أن تقوم بإكمال ملف التعريف الخاص بك لتحصل على دعوات الاستطلاع بشكل أسرع.


MetroOpinion هو موقع استطلاعات رأي شرعي، يدفع لك المال مقابل رأيك. لا يمكنك حقًا أن تتوقع ربح الكثير من المال بانتظام من هذا الموقع لأنه لا يحتوي على الكثير من الاستبيانات. إذا كان لديك أي أسئلة حول موقع MetroOpinion، فيسعدني أن تترك تعليقًا في الأسفل.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات