كيفية الحصول على المال من المنزل عن طريق موقع Collect2win

ينظر الكثير من الأشخاص إلى الربح من الإنترنت على أنه أمر بسيط سوف تحصل من خلاله على الكثير من المال بدون فعل أي شئ وذلك بسبب الفيديوهات المنتشرة بكثرة على منصات التواصل الإجتماعي، والتي تحتوي للأسف على الكثير من الأكاذيب والنصب، حيث تجد عناوين مثل إربح 500 دولار كل 5 دقائق وأنت نائم 😂.


إكسب رصيد فودافون كاش مجانا من موقع Collect2win
كسب المال من المنزل

الربح من الإنترنت يشبه كثيرًا الوظائف التقليدية، حيث يجب عليك أن تعطي الكثير من وقتك وتبذل بعض الجهد لكي تصل إلى مبتغاك وهو كسب المال وتحقيق دخل إضافي من الإنترنت. وفي مدونة أرباحي | دليلك نحو النجاح نقوم بشرح الكثير من التطبيقات الصادقة والموثوقة لربح المال من الإنترنت مع إثبات الشحب، لكن كما ذكرنا جميعها يحتاج إلى العمل الجاد وإتمام المهام بطريقة صحيحة لكي تحصل على أرباحك.

وفي هذا المقال سأقدم لكم موقع عربي وهو Collect2win لكسب المال مجانا عن طريق تنفيذ المهام والعروض، وهذه أفضل طريقة بالنسبة للمبتدئين للحصول على أول دولار لهم من الإنترنت.


طرق الربح من موقع Collect 2win

يوفر لك موقع Collect2win الكثير من الطرق لجمع النقاط وتحويلها إلى أموال حقيقية ثم سحبها عبر باي بال أو بايير أو شحن رصيد الهاتف.

1. الربح من تنفيذ العروض

على عكس مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات التي تعطي للمستخدمين أرباح ضئيلة. فإن العروض تقدم لك أرباح جيدة عن طريق تنفيذ مهام مختلفة، وهو أفضل حلّ للمبتدئين للربح من الأنترنت. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، إضغط على Earn، وستظهر لك مجموعة من شركات العروض مثل CPX Research، Timewall، Bitlabs.

تحتوي هذه الشركات على آلاف العروض المتنوعة والبسيطة وهذه أبرزها:

  • تحميل تطبيق على هاتفك وإستخدامه لفترة معينة.
  • تثبيت لعبة على هاتفك والوصول إلى مستوي معين.
  • إتمام الإستبيانات والإجابة عن الأسئلة بشكل صحيح.

2. إتمام المهام

كل فترة يقوم موقع Collect 2win بإضافة مهام سهلة، يمكنك إتمامها بسرعة وكسب مجموعة من النقاط. على سبيل المثال، سيطلب منك التسجيل في موقع على الإنترنت أو الإعجاب بمنشور على منصة X ثم إرسال سكرين شوت للتأكد من إكمال المهمة بطريقة صحيحة.

آنقر على Tasks، ثم قم بتنفيذ مهمة معينة بعد ذلك إضغط على Add Proof لإرسال صورة السكرين شوت وإنتظر لغاية الموافقة عليها وسيتم إضافة 50 نقطة إلى رصيدك.

3. الربح من برنامج الإحالة

يوفر لك موقع Collect2win  كود للدعوة، يسمح لك بكسب نسبة أو عمولة من مجموع الأموال التي سيربحها الأشخاص اللذين قمت بدعوتهم للتسجيل في الموقع، بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيدهم وهي عبارة عن هدية تحصل عليها من الموقع، آنقر على Reward وفي أسفل الصفحة ستجد كود الدعوة، قُم بإرساله إلى أصدقائك حتى يقومون بإدخاله أثناء التسجيل في الموقع. كل شخص يدخل كود الدعوة الخاص بك سوف يحصل على 10 نقاط، وأنت ستربح عمولة 10% من مجموع أرباحه.


الربح من النت بالدولار
الربح من برنامج الآفلييت

طرق السحب من موقع Collect2win

يدعم موقع Collect 2win وسائل دفع متنوعة لسحب الأرباح:

  • Payeer: يمكنك سحب 0.10$ مقابل 100 نقطة فقط، و 0.15$ مقابل 150 نقطة، و 0.30$ مقابل 300 نقطة.
  • PayPal: الحدّ الأدني للسحب هو 1 دولار والذي يعادل 1000 نقطة.
  •  شحن رصيد هاتفك: Vodafone cash, Etisalat, We Pay.


كيفية التسجيل في موقع Collect2win

  1. توجه إلى موقع collect2win.com عبر هذا الرابط ثم آنقر على "Sign up".
  2. قم بإضافة إسم المستخدم والبريد الإلكتروني.
  3. أدخل كلمة المرور ثم أعد كتابتها.
  4. قم بإضافة هذا الكود "ZECHTJjYjv" للحصول على 10 نقاط.
  5. وافق على شروط وسياسة الإستخدام ثم آنقر على "Sign up".
  6. قم بتفعيل حسابك عبر الرسالة التي ستصلك إلى بريدك الإلكتروني.


في ختام هذا المقال، يمكن القول أن موقع Collect 2win هو فرصة جيدة للحصول على المال من المنزل، خاصةً للأشخاص الذين لديهم وقت فراغ ويبحثون عن مصدر دخل إضافي. الموقع سهل الاستخدام ويوفر العديد من المهام المتنوعة التي يمكن القيام بها من المنزل، مثل ملء الاستبيانات وتحميل التطبيقات ولعب الألعاب.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات