شرح تطبيق Cowboy Cash لربح المال والمكافآت

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للربح من الإنترنت فتطبيق Cowboy Cash سيساعدك كثيرا في الحصول على مكافآت نقدية حقيقية من لعب الألعاب وإتمام الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو ومكافآت الإحالة. كما يدعم التطبيق عدة طرق لسحب الأرباح مثل باي بال وشحن رصيد الهاتف وبطاقات الهدايا.


Cowboy Cash: Real Cash Rewards
Cowboy Cash: Real Cash Rewards: is it legit

ما هو تطبيق Cowboy Cash؟

Cowboy Cash هو تطبيق كندي سهل الإستخدام يمكنك من خلاله ربح المال بالهاتف من تحميل و لعب الالعاب ومشاهدة الفيديوهات واكمال الاستبيانات وغيرهم من المهام المتنوعة، فكرة التطبيق ليست معقدة تقوم بجمع النقاط أو الكوينزات ثم عليك تحويلهم الى رصيد كاش وبعدها تسحبهم بالطريقة المناسبة لك مثل رصيد باي بال وشحن هاتفك المحمول وبطاقات الهدايا.


كيفية الربح من Cowboy Cash

توجد العديد من طرق للربح من هذا التطبيق وهي:

1. الكسب من تحميل ولعب الالعاب

آنقر على آيقونة النجمة، ثم قم بإعطاء التطبيق صلحية الوصول بالضغط على "Allow"، وسيتم نقلك مباشرة إلى إعدادات هاتفك قم بالبحث عن التطبيق ثم اضغط عليه وفعلّ خاصية "السماح بالوصول إلي الاستخدام". الأن يمكنك العودة إلى نفس القسم ثم النقر على "Play To Earn" و ستجد مجموعة من الألعاب التي يمكنك تثبيتها على هاتفك والبدء في كسب المال، اسفل كل لعبة ستجد عدد النقاط التي ستحصل عليها كل دقيقة وعدد النقاط الإجمالي، ما عليك سوي النقر على "Play now" للبدء في إتمام المهام المطلوبة. كما ستجد في قسم النجمة ألعاب أخري تابعة للتطبيق يمكنك تجربتها والربح منها.

2.  الإجابة على الأسئلة

في قسم النجمة ستجد كذلك شركة CPX Research المختصة في الإستطلاعات وهي عبارة عن أسئلة في مجالات مختلفة، بجانب كل استطلاع ستري عدد التقييمات ومدة الاستبيان وعدد النقاط التي ستحصل عليها، كما يدعم تطبيق Cowboy Cash مجموعة كبيرة من الشركات الأخري الخاص بالإستطلاعات مثل InBrain وPollfish و Research، يمكنك الدخول الى هذه الشركات وإكمال جميع الإستطلاعات المتاحة.



3. إتمام المهام

انقر على ايقونة الفيديو في القائمة العلوية وستجد مجموعة من الشركات لربح المال من إكمال المهام مثل مشاهدة الفيديوهات وتحميل التطبيقات والتسجيل في المواقع، كما يدعم تطبيق Cowboy Cash أكثر من 5 شركات مختصة في الربح من العروض مثل Tapjoy وFyber وRevU.

4. الربح من خلال الإحالة

سوف تحصل على 500 نقطة إذا قمت بإدخال هذا الكود "ABFPUE" ويمكنك كذلك دعوة اصدقائك لتحميل تطبيق وإستخدامه لزيادة أرباحك، حيث ستحصل أنت على 500 نقطة وصديقك على 500 نقطة، للوصول إلى كود الدعوة الخاص بك، اضغط على خانة الإشعارات ثم قم بالنزول للأسفل وستجد الكود أسفل كلمة "Referral"، كما يمكنك مشاركة رابط تنزيل التطبيق مع كود الإحالة بشكل مباشر من خلال الضغط على "Invite friends".


طرق السحب من Cowboy Cash

توجد حاليا 3 طرق لسحب الأرباح من تطبيق Cowboy Cash وهي مناسبة لجميع الاشخاص:

  • رصيد باي بال: الحد الادنى للسحب من التطبيق أول مرة 0.2$ أي ما يعادل 3000 نقطة وبعدها يصبح 1$.
  • بطاقات الهدايا: تختلف من دولة لأخري، لكن أغلبية الدول العربية متاح فيها بطاقة فيزا كارد إفتراضية.
  • شحن رصيد الهاتف: يمكنك شحن هاتفك من خلال وضع رقم الهاتف ثم الضغط على "Check" وسيظهر لك المشغل ثم يمكنك اختيار المبلغ الذي تريد شحن به هاتفك.


Cowboy Cash: Real Cash Rewards Real Rewards
وسائل السحب في تطبيق Cowboy Cash

كيفية سحب الأرباح

بالنسبة للحد الادنى للسحب من التطبيق فهو يختلف من طريقة دفع لأخرى، ولسحب أرباحك انقر على ايقونة الإشعارات، واختر طريقة الدفع التي تناسبك، إذا كنت تعيش في دولة تدعم باي بال ولديك حساب فيه، يمكنك النقر على المبلغ الذي تريد سحبه واضافة البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على  PayPal ثم انقر على "Agree"، وستصلك الأموال بعملة الدولار الكندي.

أما إذا لم يكن لديك حساب على باي بال فيمكنك السحب من خلال بطاقة هدايا مثل فيزا كارد إفتراضية للشراء من الإنترنت وتفعيل باي بال والتي يمكنك الحصول عليها عندما تجمع 36435 نقطة اي ما يعادل 5 دولار كندية، لإظهار بطاقات الهديا المتوفرة في بلدك ما عليك سوي إختيار رمز الدولة اسفل Gift Cards مثل السعودية SA، مصر EG، تونس TN.


هل تطبيق Cowboy Cash صادق او نصاب؟

رغم أنّ تطبيق Cowboy Cash مازال جديد وتم إنشائه في هذه السنة، إلا أنه توجد العديد من إثباتات السحب من هذا التطبيق على الإنترنت، إنه تطبيق صادق وتابع لشركة معروفة في هذا المجال، والتي تمتلك مجموعة من التطبيقات التي قمنا بشرحها سابقًا مثل Gold Hunter و GetToCash و GReward.


كيفية التسجيل في Cowboy Cash

طريقة التسجيل في تطبيق Cowboy Cash سهلة جدًا وليست معقدة ، بحيث ان التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله وتثبيته وانشاء حساب به عبر إتباع هاته الخطوات:

  1. توجه إلى متجر جوجل بلاي ثم قم بتزيل تطبيق "Cowboy Cash: Real Cash Rewards"
  2. بعد فتح التطبيق قم بالتسجيل فيه من خلال حسابك على جوجل
  3. بعد التسجيل مباشرة، انقر على آيقونة الإشعارات
  4. قم بالنزول للأسفل وأدخل هذا الكود "ABFPUE" للحصول على 500 نقطة هدية مجانًا
  5. الآن يمكنك البدء في ربح المال من خلال جميع الطرق المذكورة في هذه التدوينة

تطبيق لربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف
إدخال كود الإحالة

تطرقنا في هذا المقال الى شرح كامل لتطبيق Cowboy Cash وطريقة تجميع الكوينزات وتحويلها إلى أموال حقيقية، يمكنك حقا الحصول على بعض الدولارات من التطبيق ولكن لن يصبح لديك الكثير من المال اذا بقيت تعتمد عليه وحده لذلك آنصحك بالعمل على أكثر من تطبيق ربحي في نفس الوقت، بدون أنت تبحث طويلاً في هذا المقال ستجد قائمة بأفضل 17 تطبيق صادق لربح المال من الإنترنت.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات