17 تطبيقًا صادقًا لربح المال من الإنترنت للمبتدئين بسهولة

بفضل تطور التكنولوجيا و الإنترنت، أصبحت توجد الكثير من التطبيقات لربح المال من الهاتف، تدعم أنظمة التشغيل iOS وAndroid. يمكنك الآن إستغلال أوقات فراغك في إتمام المهام مثل استكمال الاستبيانات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو داخل التطبيقات التي سأقدمها لكم وربح المال بكل سهولة ثم سحب أرباحك عبر حسابك على باي بال، بايير أو من خلال منصات تداول العملات الرقمية.


17 تطبيق اكسب منهم 5$ كل 10 دقايق بالهاتف
اربح 50$ دولار كل 10 دقائق من تطبيقات الهاتف

1. Honeygain من أفضل تطبيقات ربح المال من هاتفك الاندرويد

Honeygain يدفع لك مقابل مشاركة الإنترنت غير المستخدمة. قد يستغرق الأمر بعض الصبر، ولكن ما يجعل التطبيق جذاب هو أنه يوفر طريقة سهلة لكسب دخل سلبي مجانًا. وسوف تحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات إذا انضممت من خلال رابط شخص آخر.

يعتبر Honey Gain من أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت في 2023. معظم المستخدمين قاموا بتحقيق 20 دولار أمريكي في أسبوعهم الأول و قاموا بسحب أرباحهم عبر Paypal. يمكنك ربح المال من تطبيق Honeygain عبر مشاركة الانترنت الخاصة بك ودعوة أصدقائك لتجربة التطبيق.

2. تطبيق Wild Cash: ربح المال مجاناً من العملات الرقمية

يحتوي تطبيق Wild Cash على العديد من أنواع الاختبارات التي يتم ترتيبها على أساس يومي، ويمكن للمستخدمين المشاركة في المسسابقات وإعطاء الإجابة على مجموعة مختلفة من الأسئلة. عند الإجابة على الأسئلة بطريقة صحيحة ستحصل على مجموعة من النقاط ، والتي تستطيع تحويلها إلى رموز uHGT ثم عملات مشفرة أخرى أو نقود حقيقية.



يمكنك أيضًا ربح المال من تطبيق Wild Cash عن طريق التعدين بنقرة زر واحدة فقط على هاتفك المحمول. ولدى المستخدمين الجدد حد أقصى من التعدين وهو 10000 قطعة نقدية في اليوم ، ما عليك سوى النقر عدة مرات على "Tap" في اليوم لتعدين العملات / النقاط. قم بترقية أدوات التعدين الخاصة بك عن طريق إنفاق الذهب لكسب 16000 ذهب (بدلاً من 10000) كل يوم.


3. تطبيق Uhive: يدفع لك المال مقابل استخدامه

Uhive هي منصة تواصل إجتماعي تشارك المرابيح مع مستخدميها ، حيث تستخدم الشركة عملتها الرقمية الخاصة  "Uhive" التي تعمل على تقنية Ethereum blockchain . والتي يمكنك الحصول علييها بشكل مجاني من دعوة الأصدقاء ونشر المحتوي على التطبيق، وعند الوصول إلى الحد الأدني للدفع وهو 50000 ألف قطعة من هذه العملة، يمكنك بيعها وتداولها على  منصات مثل ProBit Global و Latoken.

يمكنك كذلك تلقي جوائز من المستخدمين الآخرين على منصة التواصل الاجتماعي Uhive. كل شخص سيقوم بإرسال هدية لك سيكون بإمكانك الحصول على عملة HVE2 بقيمة تلك الجائزة في حسابك. هذا الأمر يعتمد على مدى جودة المنشورات التي تقوم بنشرها وعدد المتابعين اللذين لديك. عند التسجيل أدخل هذا الكود "8ZJM6V" للحصول على عملة HVE2 مجانًا.


4. BigBig Cash: تطبيق صيني لربح رصيد باي بال وبايير

اذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لربح المال من لعب الالعاب، يمكنك من خلال تطبيق BigBig Cash الحصول على بعض الدولارات وانت تلعب الالعاب المسلية وترفه على نفسك ، لانه يحتوي على الكثير من الالعاب الخرافية والتي تعمل على جميع هواتف الأندرويد بدون إستثناء. ويمكنك إدخال هذا الكود "54R97RT9" للحصول على 200 نقطة مجانًا.


شرح تطبيق BigBig Cash صيني لربح رصيد باي بال
تطبيق BigBig Cash

BigBig Cash هو تطبيق صيني يمكنك من خلاله كسب المال بالهاتف عن طريق تحميل التطبيقات و لعب الالعاب ومشاهدة الفيديوهات واكمال الاستبيانات وغيرها من المهام، عن إتمام كل مهمة ستحصل على مجموعة من النقاط او الكوينزات، ثم عليك تحويلهم الى رصيد كاش وسحبهم بالطريقة التي تناسبك.


5. تطبيق HICH لربح المال بسهولة

تطبيق HICH هو عبارة عن منصة لمشاركة الصور و التصويت علي المنشورات و الدردشة بين الاشخاص و هو شبيه لفيسبوك. كما يقدم التطبيق ميزات رهيبة مثل طرق الدفع المتعددة منها باي بال وعملة البيتكوين و بطاقات امازون. والحدّ الأدني للسحب هو 0.5$ فقط. 

بعد التسجيل يمكنك البدء في تقييم المنشورات من خلال الضغط على الصورة التي نالت إعجابك، كما يمكنك أنت نشر الصور ليتم التصويت عليها من طرف المستخدمين الآخرين. توجد طريقة أخري لزيادة أرباحك هي عبر دعوة أصدقائك لإستخدام التطبيق من خلال رابط وكود الإحالة.


6. تطبيق GetToCash لربح المال من الانترنت للمبتدئين

يعتبر GetToCash واحدًا من أفضل تطبيقات ربح المال من الإنترنت وأكثرها شهرة وانتشارا بين المستخدمين العرب، يدفع لك تطبيق GetToCash مكافآت مقابل ممارسة الألعاب. كل ما عليك فعله هو اللعب وسوف تُكافئ على وقتك. كلما لعبت أكثر كلما حصلت على أرباح أكثر. أدخل هذا الكود "XYQBDU" للحصول على 500 coins مجانًا.

يتيح لك التطبيق كسب بطاقات هدايا أثناء ممارسة الألعاب:

  • اختر والعب لعبتك المفضلة من القائمة الموجوددة في التطبيق
  • اكتشف ألعاب جوال جديدة مصممة خصيصًا لك
  • كلما لعبت المزيد من الألعاب ، زادت العملات التي تربحها
  • قم بدعوة أصدقائك إلى GetToCash وسيحصل كلاكما على مكافآت إضافية
  • استبدال عملاتك المعدنية ببطاقات الهدايا


7. تطبيق STG للربح من الالعاب

يمكنك من خلال تطبيق STG الحصول على مكافآت على شكل بطاقات أو أموال حقيقية او رصيد لهاتفك المحمول مقابل اللعب. تطبيق STG هو أول تطبيق عربي يمكنك الربح منه من الوقت الذي تقضيه في لعب الالعاب. لا توجد مهمات صعبة فقط قم بلعب لعبتك المفضلة و احصل على النقاط.



العب أحدث الألعاب وأكثرها شعبية و تسلية كل يوم، ثم احصل على النقاط مقابل الوقت الذي تقضيه في اللعبة وإستبدل هذه النقاط بالعديد من بطاقات الهدايا مثل Amazon و Google Play و H&M أو المال الحقيقي عبر PayPal وشحن رصيد الهاتف المحمول.


8. تطبيق Crazy WorkLife يدعم Paypal و Payeer

تطبيق Crazy WorkLife هو عبارة عن لعبة لربح الدولارات بكل سهولة، حيث يمكنك تحقيق 1 دولار يوميا بسرعة، وهو تابع لأقوى شركة في تصميم التطبيقات الربحية وهي BigBig Cash. ويعتبر تطبيق ربح المال من الهاتف CrazyWorkLife أحد أشهر التطبيقات التي تعتمد على لعب الألعاب فقط، من أجل كسب النقاط وتحويلها إلى أموال حقيقية ثم سحبها بعدة طرق مثل باي بال وبايير. بعد تحميل التطبيق والتسجيل يمكنك إدخال هذا الكود "14Y9TSUE" في خانة  الشخصين في أعلى اليمين وستربح 100 نقطة مجانًا.


العب واربح دولارات حقيقية من تطبيق Crazy WorkLife
تطبيق لربح 1 دولار يوميا

الحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 1 دولار على باي بال وبايير، أي ما يعادل 10000 نقطة. وهذه طرق الربح من تطبيق Crazy WorkLife:

بعد تثبيت التطبيق وإنشاء حساب، ستظهر لك سيدة جالسة أمام جهاز حاسوب وأصابعها على لوحة المفاتيح. إضغط بسرعة على مكان السيدة حتى تبدأ بالكتابة، وكلما استمرّيت في الضغط ستستمرّ السيدة في الكتابة. إلى أن يصل الشريط الأصفر في الأعلى إلى الهدية، ثم تربح عدد من النقاط تُضاف مباشرة إلى رصيدك.

قم بتدوير عجلة الحظ التي ستجدها في الأعلى على اليسار، وستربح بعض النقاط أو الجواهر أو أداة التسريع. ستجد كذلك أسفل خانة تدوير عجلة الحظ، خانة أخرى على شكل هدية، عندما تضغط عليها ستحصل على بعض النقاط. يمكنك كذلك زيادة أرباح من دعوة الأصدقاء.


9. تطبيق Money App: الربح من الانترنت بشكل متميز

هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها ربح المال باستخدام هاتفك الأندرويد من خلال إتمام المهام البسيطة مثل ممارسة الألعاب وتجربة المنتجات والخدمات الجديدة وإستكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو. كلما أكملت مهام أكثر، ستحصل على جوائز قيمة يمكنك إستبدالها بأموال حقيقية وسحبها عبر PayPal.

يمكنك كسب المال من أي مكان ، ولا توجد مهام معقدة ، والأفضل من ذلك كله أنها طريقة سهلة وسريعة وممتعة لكسب القليل من المال الإضافي وستحصل على أرباحك في غضون ثلاثة أيام عمل بعد استرداد المكافآت. ويدعم التطبيق السحب على محفظة بايير وبنك Advcash وبعملة البيتكوين.


10. تطبيق cheelee لربح عملة usdt

Cheelee هو تطبيق خاص بالفيديوهات القصيرة مثل تيك توك، تم تطويره من قبل شركة GameFi. ويمكنك كسب المال من التطبيق عن طريق عرض وإنشاء محتوى فيديو ، بغض النظر عن عدد المشتركين.


Cheelee: Watch. Play. Earn
تطبيق cheelee لربح عملة usdt

يسمح Cheelee لمستخدميه بكسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات الموجودة في الخلاصة أو  الواجهة الرئيسية. وبهذه الطريقة أنت تستثمر الوقت الذي تقضيه داخل التطبيق ، وقد تم تصميم المحتوى في الخلاصة بناءً على التفضيلات الشخصية ، فقط من أجلك.


11. تطبيق GrabPoints: الربح من الاستبيانات ومشاهد الفيديوهات

تم إنشاء شركة GrabPoints في عام 2014، وهو تطبيق رائع للربح من مشاهدة الفيديوهات وإكمال المهام المختلفة وإجراء الاستطلاعات. وإلى حدّ هذه اللحظة دفعت الشركة أكثر من 6 ملايين دولار و الحد الأدنى للدفع منخفض وهو 3 دولارات فقط أي مايعادل 3000 نقطة.

وقد حصلت GrabPoints على تصنيف جيد 4.7 نجوم على منصة Trustpilot المختصة في مراجعة المواقع والتطبيقات الربحية. يمكنك الحصول على 250 نقطة عن طريق دعوة الأصدقاء للانضمام إلى GrabPoints. ويدعم التطبيق أكثر من 250 خيارًا لبطاقات الهدايا، بما في ذلك VISA و Amazon و StarBucks و Walmart و Target و Roblox و Google Play وغيرها الكثير.


12. تطبيق SurveyMagic: ربح المال عن طريق الاستطلاعات

هل أنت مستعد لتحويل آرائك إلى أموال حقيقية؟ يمكنك من خلال تطبيق SurveyMagic كسب المال عن طريق إتمام إستطلاعات الرأي. ويقدم التطبيق 1 دولارًا أمريكيًا مجانًا عند إكمال استطلاعك الأول ، يتوفر SurveyMagic على استطلاعات حصرية عالية الأجر تقدمها العلامات التجارية من الدرجة الأولى والجامعات المرموقة من جميع أنحاء العالم.


تطبيق SurveyMagic تطبيق لربح المال عن طريق تعبية الاستبيانات
ربح 5 دولار فى 10 دقائق

ولكن ما يجعل SurveyMagic ساحرًا حقًا هو توليد الدخل بسرعة. من خلال عمليات السحب الفورية واستطلاعات الرأي اليومية المجانية، إليك كيف يعمل تطبيق SurveyMagic:

  • قم بإجراء استطلاعات شيقة وشاهد المكافآت النقدية الخاصة بك تتراكم.
  • إسحب أرباحك في أي وقت باستخدام بطاقات هدايا PayPal أو Visa أو Amazon ، أو اختر من بين المئات من خيارات بطاقات الهدايا المغرية الأخرى.
  • شارك التطبيق مع أصدقائك وعائلتك لزيادة أرباحك.

13. Viggle تطبيق أمريكي لربح المال مجاناً

Viggle هو تطبيق رائع لربح المال من الإنترنت تم إطلاقه في عام 2012 ويدفع للمستخدمين مقابل مشاهدة العروض التلفزيونية والتحقق من الأحداث الرياضية الحية. وقد دفعت الشركة إلى حدود اليوم أكثر من 20 مليون دولار لأعضائها. ويحتوي تطبيق Viggle على العديد من الميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص يفضلونه عن غيره من التطبيقات المختصة في ربح المال من مشاهدة الفيديوهات.

تطبيق Viggle متوفر لكل من أجهزة iOS و Android. ويدفع حوالي 10 نقاط في الدقيقة للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة العروض التلفزيونية. تبلغ قيمة كل نقطة حوالي 0.001 دولار، لذلك ستحتاج إلى حوالي 1000 نقطة لكسب 1 دولار. يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا أو عبر PayPal.


14. تطبيق BuzzBreak: كسب المال من تصفح الأخبار

Buzzbreak هو تطبيق شائع ومعروف و يمكنك من خلاله جمع رأس مال إذا كنت مبتدأ في مجال الربح من الإنترنت. و يتيح لك التطبيق سحب أموالك عبر بايبال عند الوصول إلى الحدّ الأدني للدفع وهو 0.2 دولار وستصلك الأرباح في أقل من 24 ساعة.


تطبيق BuzzBreak: كسب المال من تصفح الأخبار
ربح المال من متصفح الأخبار

يكافئك تطبيق BuzzBreak على قراءة الأخبار العاجلة من الصحف والمجلات الشهيرة مثل CNBC و Business Insider و فوربس مع نيويورك تايمز وأكثر! التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب أي جهد، باستثناء النقر على الزر الأصفر كل 30 ثانية للمطالبة بالنقاط.


15. تطبيق تحدي وصلة مباشر

هو تطبيق عربي فكرته جميلة و بسيطة حيث يمكنك ربح المال و التعلم في نفس الوقت، ويقدم التطبيق 100 دولار كل يوم للمستخدمين  ويتم تقسيم الجائزة بين الفائزين، و سيكون نصيبك على الاقل 4 دولارات يوميا. ينطلق التحدي في الثامنة و نصف مساء كل يوم و يمكنك الحصول على إحدى الأسئلة قبل التحدي عبر صفحة التطبيق على الفيسبوك. و يمكنك سحب أرباحك من هذا التطبيق عبر باي يال أو عبر شحن رصيد الهاتف، إضافة إلى الكثير من وسائل الدفع الأخري.


16.  لعبة Kitty Love

Kitty Love هي عبارة عن لعبة مسلية، سوف تساعدك على ربح الدولارات بكل سهولة، يمكنك التسجيل في التطبيق عبر حسابك على جوجل، و ستحصل على 20 جوهرة، ثم تُدخل كود الدعوة الخاص بأي مستخدم آخر لكي تربح 300 نقطة. يمكنك كسب النقاط من التطبيق عن طريق:

الربح من لعبة القطة

يحتوي التطبيق على قطة يجب عليك الإعتناء بها لتربح النقاط، عليك تقديم لها الطعام والماء و كُرة لتلعب بها. كل هذه الأشياء إذا قدمتها للقطة ستحصل في مقابلها على الكثير من القطع الذهبية، والتي عليك الضغط عليها لتربح النقاط.

الربح من إكمال الإستطلاعات

الطعام والماء الذي تحتاجه القطة لتعطيك النقاط، يمكنك توفيرهُ من خلال الجواهر. التي يمكنك الحصول عليها من ملئ الإستبيانات التي تقدمها شركة CPX Research. عند إكمال كل إستطلاع ستحصل على نقاط وجواهر حسب مدة وصعوبة الإستطلاع.

الربح من مشاهدة الفيديوهات

يمكنك ربح الجواهر كذلك من مشاهدة الفيديوهات القصيرة، وستحصل على مجوهرة واحدة عند مشاهدة كل فيديو إعلاني. وكلما جمعت الكثير من الجواهر عبر مشاهدة مقاطع الفيديو وملئ الإستبيانات، ستملأ رصيدك بآلاف النقاط ثم تقوم بسحب أرباحك بسرعة.

الكسب من برنامج الإحالة

لديك كود دعوة في التطبيق يمكنك مشاركته مع أصدقائك وسوف يحصلون على 300 نقطة هدية مجانية بعد تثبيت التطببيق وإدخال كود الإحالة الخاص بك. أما أنت سوف تحصل على 1000 نقطة من كل صديق، وكذلك ستربح 30% من مجموع أرباح إحالاتك داخل هذا التطبيق.


17. تطبيق Scratch

تطبيق Scratch هي عبارة عن لعبة أندرويد تم تطويرها بواسطة Givvy في فئة ألعاب الأركيد. يوفر هذا التطبيق المجاني فرصة لكسب أموال حقيقية عن طريق خدش البطاقات. مع أربعة أنواع مختلفة من بطاقات الخدش، بما في ذلك Scratch and Win وLucky Stars وGold Bullions وTriple Lucky 7، يمكنك بسهولة ربح المال عن طريق الخدش فقط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على هدايا ومكافآت أعلى.


تطبيق Scratch لربح 75 دولار أسبوعيا من هاتفك فقط
ربح 75$ دولار اسبوعيا

يوفر التطبيق طريقة ملائمة لكسب المال من أي مكان وفي أي وقت، ويمكنك سحب أرباحك بشكل آمن عن طريق PayPal أو Coinbase أو Amazon أو Payeer أو المحافظ الالكترونية الأخرى. عمليات السحب تتم بشكل سريع وسهل.


في ختام هذا المقال، قدمنا لكم 17 تطبيقًا صادقًا لربح المال من الإنترنت للمبتدئين بسهولة. هذه التطبيقات توفر مجموعة متنوعة من الفرص لكسب المال، من خلال القيام بمهام بسيطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإجابة على الأسئلة أو إتمام العرروض، وحتي نشر المحتوي.

تذكر أن الربح من الإنترنت يستغرق وقتًا وجهدًا. لا تتوقع أن تصبح مليونيرًا بين عشية وضحاها. ومع ذلك، إذا كنت مستعدًا للعمل الجاد، يمكن أن تكون التطبيقات طريقة رائعة لكسب المال الإضافي أو حتى بدء عمل تجاري صغير.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات