شرح تطبيق Givvy 2048 لربح المال من لعب الالعاب

هل تريد الحصول على جوائز مالية حقيقية؟ تطبيق Givvy 2048 الجديد يوفر لك أكثر من لعبة ألغاز كلاسيكية، حرك المربعات وادمجها للوصول إلى 2048 قطعة وأثبت أنك الأفضل بين اللاعبين الآخرين. اختر من بين أوضاع اللعب المختلفة واكسب المال. وتحدى عقلك مع لعبة ألغاز 2048 الرائعة.


شرح تطبيق Givvy 2048 لربح المال من لعب الالعاب و السحب على Payeer و PayPal
شرح تطبيق Givvy 2048 لربح المال من الانترنت 2023

لقد قامت شركة Givvy المعروفة عالميا في إنشاء التطبيقات الربحية، بطرح تطبيق Givvy 2048 الجديد الذي يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق لعب الألعاب ومشاهدة الإعلانات. وفي هذا المقال سوف نتطرق إلى كيفية ربح المال من ألعاب Givvy 2048 مع طريقة سحب الأرباح.


كيفية الربح من تطبيق givvy 2048

فكرة التطبيق بسيطة عليك جمع النقاط أو Coins عن طريق لعب الألعاب ثم تحويلها إلى رصيد لشحن المحافظ والبنوك الإلكترونية مثل بايير وباي بال وPerfect Money، ويمكنك الحصول على نقاط عبر:

1. لعب الألعاب

اللعبة الرسمية في تطبيق Givvy 2048 تعتمد على جمع الأرقام وكسب النقاط، بعد فتح التطبيق آنقر على Play now ثم عليك جمع كل رقمين متشابهين والإستمرار حتي إكمال اللعبة، ثم ستتمكن من جمع نقاط كثيرة يمكنك تحويلها إلى عدة دولارات. كما توجد عدة أنماط للعب في Givvy 2048.

2. الربح من تنفيذ العروض

يدعم تطبيق givvy 2048 مجموعة من الشركات المشهورة الخاصة بإتمام العروض مثل TapJoy وFyber وOfferToro، كل ما عليك سوي تنفيذ مهام معينة لتحصل على مجموعة من النقاط. ويمكنك إختيار العروض السهلة التي تستطيع إكمالها بسرعة مثل تحميل التطبيقات وإتمام الإستطلاعات.


ربح المال من الألعاب في تطبيق Givvy 2048
الكسب من إتمام المهام

كما يمكنك كذلك الربح من تطبيق Givvy 2048 عن طريق مشاهدة الإعلانات، حيث أنك ستجد في الصفحة الرئيسية للتطبيق وبالتحديد أعلى اليمين آيقونة الهدية، إذا قمت بالنقر عليها سيظهر لك إعلان قصير عليك مشاهدته لكسب بعض النقاط. وتسطيع كذلك زيادة أرباحك من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في التطبيق عبر رابط الإحالة الخاص بك، وستحصل على 3000 نقطة هدية على كل إحالة، كما أن الشخص الذي سيجل من خلال رابط سيحصل على 1000 نقطة هدية.


طرق السحب من تطبيق 2048

يمكنك السحب من تطبيق 2048 مباشرة عبر:

  • شحن حساب PayPal، الحد الأدني للسحب 1.04$.
  • منصة Coinbase، الحد الأدني للسحب 0.35$.
  • منصة Binance، الحد الأدني للسحب 2$.
  • محفظة بايير، الحد الأدني للسحب 0.35$.
  • بطاقات Amazon، الحد الأدني للسحب 0.69$.
  • بنك Airtm، الحد الأدني للسحب 0.35$.
  • البيرفكت موني، الحد الأدني للسحب 1.04$.

يمكن أن تستغرق المدفوعات ما يصل إلى 7 أيام قبل أن يتم تسليمها إلى مزود خدمة السحب النقدي الخاص بك ، وسوف يستغرق معظمها أقل من 24 ساعة أو سيكون حتى فوريًا بالنسبة لباي بال وبايير وبينانس. وكل 1000 نقطة تجمعها من التطبيق فهي تعادل 0.01 دولار.



في النهاية، يعتبر Givvy 2048 من أسهل التطبيقات لربح المال من الانترنت عن طريق لعب الألعاب ومشاهدة الإعلانات. ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن الربح من هذا التطبيق لن يكون كبيراً، وقد يستغرق بعض الوقت حتى تتمكن من جمع ما يكفي من النقاط لسحبها.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات