ربح الروبل بسرعة من موقع Serf Plus

Serf Plus هو موقع لربح المال من الانترنت بدون الحاجة إلى الاستثمار، حيث يمكنك تحقيق دخل ثابت وأنت في المنزل. الموقع مازال جديد وهو يضم 9240 مستخدم وقد قام بدفع 29491 روبل إلى حدّ هذه اللحظة. و يحتوي Serf Plus على أبسط الطرق وأكثرها قانونية لكسب المال عبر الإنترنت مثل تصفح المواقع الإعلانية ومشاهدة مقاطع الفيديو، وإكمال المهام البسيطة، كما يمكنك سحب أرباحك في أقل من 10 دقائق على محفظة بايير.


الربح من الانترنت للمبتدئين serfplus والسحب فوري عالبايير
ربح روبل بسرعة من موقع Serf Plus

طرق الربح من موقع Serf Plus

Serf Plus هي عبارة عن منصة إعلانية عبر الإنترنت تعمل بنظام PTC (الدفع مقابل النقر) وGPT (الحصول على المال مقابل إتمام المهام). وهو موقع مازال جديد وقد تم إنشائه في 2023. ويتيح لمستخدميه فرصة كسب المال مجانًا بطرق مختلفة.

1. مشاهدة الفيديوهات

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع، يمكنك النقر على قائمة "Earnings" الموجودة في القائمة الجانبية ثم إختيار "Video Views" للبدء في استعراض الفيديوهات المتاحة. وأسفل كل فيديو ستجد المبلغ الذي يمكنك كسبه عند مشاهدته. وكل يوم يمكن أن تجد من 2 إلى 5 فيديوهات يتم تجديدها بشكل دوري. وفي بعض الأحيان لن تجد فيديوهات لمشاهدتها ويمكنك إكتشاف طرق الربح الأخري.

2. مشاهدة الإعلانات

يحتوي الموقع على مجموعة من الإعلانات المتنوعة تصل إلى 20 إعلان، يتم تجديدها بشكل يومي، ويمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على قائمة "Earnings" الموجودة في القائمة الجانبية ثم إختيار "Surfing Websites"، وستحصل على 0.04 روبل من كل إعلان تزوره. ويتعين عليك النقر على الإعلانات المتوفرة والانتظار لبضع ثوانٍ للحصول على مستحقاتك. كما توجد نوعية أخري من الإعلانات التي يمكنك الربح من خلالها وهي موجودة في قسم "Banner Surfing".

الربح من مشاهدة الفيديوهات من موقع Serf Plus
ربح المال من الانترنت بدون راس مال

3. إتمام المهام المتنوعة

في موقع Serf Plus سوف تجد مجموعة من المهام البسيطة مثل تثبيت إحدى التطبيقات على هاتفك أو التسجيل في أحد المواقع وغيرها. ويمكنك الوصول إلى هذه العروض من خلال الضغط على قائمة "Earnings" الموجودة في القائمة الجانبية ثم إختيار "Job".

4. المكافآة اليومية

مرة واحدة يوميًا، يمكنك المطالبة بمكافأة من موقع Serf Plus. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على  قائمة "Earnings" الموجودة في القائمة الجانبية ثم إختيار "Bonus". وللمطالبة بمكافأة آنقر على SUBSCRIBE ولست بحاجة إلى الإشترك في قناتهم علي تيلجرام بعد ذلك إضغط على زر "Get Bonus". وستحصل على مبلغ بعملة الروبل.

5. برنامج الآفلييت

بفضل برنامج الإحالة الممتاز، يمكنك زيادة أرباحك بشكل كبير على موقع Serf Plus. حيث ستحصل على 20% عمولة من تجديد رصيد الإحالة. ومقابل كل مشاهدة للإعلان تحصل على 0.01 روبل. وستحصل أيضًا على مبلغ يتراوح بين 0.005 و 0.01 روبل على نقرة فريدة على رابط الإحالة الخاص بك وللوصول إلى رابط الدعوة الخاص بك آنقر على "Referral program" الموجودة في القائمة الجانبية.

شرح موقع Serf Plus لربح الروبل الروسي من مشاهدة الاعلانات
Affiliate Program

وهناك طرق أخري كذلك للربح من موقع Serf Plus يمكنك تجربتها بنفسك وهي:

  • Quests: في هذا القسم يمكنك الحصول على مكافآة من المهام اليومية التي قمت بها
  • Promo Codes: قم بإدخال الكوبون اليومي الذي يمكنك الحصول عليه من قناتهم على التيلغرام لتحصل على مكافآتك
  • Contests: يمكنك المشاركة في المسابقات والحصول على مبلغ مالي يصل إلى 11000 روبل


طريقة سحب الأرباح من موقع Serf Plus

يدعم الموقع طريقة وحيدة لسحب الأرباح وهي محفظة بايير، أما بالنسبة للحدّ الأدني للدفع فهو 1 روبل فقط. ويمكنك سحب أرباحك من خلال الضغط على الرصيد الخاص بك ثم أسفل Payeer آنقر على "Choose". بعد ذلك قم بإضافة رقم حسابك على محفظة بايير و المبلغ الذي لديك في حسابك وتريد سحبه ثم آنقر على "Deducet" وستصلك الأرباح بشكل مباشر.


كيفية إنشاء حساب في موقع Serf Plus

للبدء في كسب المال من Serf Plus يجب عليك إنشاء حساب جديد على الموقع. وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع Serf Plus عبر الرابط الموجود أسفل المقال.
  2. ستجد الموقع باللغة الروسية عليك تحويله إلى الإنجليزية أو العربية من خلال المتصفح.
  3. آنقر على "REGISTER"، الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  4. قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني و كلمة المرور.
  5. إضغط على "CREATE AN ACCOUNT"، لإكمال عملية التسجيل.
  6. بعد التسجيل مباشرة عليك إضافة رقم حسابك على بايير من خلال الضغط على settings أو الإعدادات.

ملاحظة: موقع Serf Plus لا يعمل حاليًا وهذا أفضل بديل لهٌ

في الختام، يوفر موقع Serf Plus الكثير من الطرق البسيطة و الممتازة لربح المال من الإنترنت. ومن خلال إتمام جميع المهام المتاحة يوميًا، يمكنك تحقيق أرباح قد تتجاوز 500 روبل يوميا. وتوجد الكثير من المواقع الشبيهة لموقع Serf Plus وهي تدفع للمستخدمين مقابل إتمام المهام، ويمكنك العثور على هذه المواقع في قسم الربح من الإنترنت الموجود على مدونة أرباحي.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات