شرح موقع VuexyBux 🤑 لربح المال مع اثبات السحب

موقع VuexyBux لربح المال والروبل من مشاهدة الاعلانات، مناسب كثيرًا للمبتدئين فهو سهل الإستخدام وبسيط. حيث يمكنك جمع الدولار أو الروبل ثم السحب بشكل مباشر عبر محفظة Payeer وPerfectmoney. أما بالنسبة للحدّ الأدني للدفع من الموقع فهو 0.02$. وفي هذا الموضوع سنقوم بشرح افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات VuexyBux مع إثبات السحب على بايير.


شرح موقع جديد لربح المال من الهاتف بكل سهوله
كيفية الربح من موقع Vuexybux

طرق الربح من موقع VuexyBux

يُعد VuexyBux افضل موقع لربح الروبل من مشاهدة الاعلانات حسب العديد من المستخدمين، لأنه يعطيك على كل نقرة 0.004$. وإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للربح من الأنترنت، فما عليك سوى التسجيل في الموقع والبدء في العمل لكسب المال، وهذه أفضل طرق الربح من VuexyBux:

1. الكسب من مشاهدة الاعلانات

يوفر الموقع قائمة طويلة من الإعلانات يتم تحديثها كل 24 ساعة، توجه إلى قسم "View Ads" ثم آنقر على الإعلان وإنتظر بعض الثواني (15 أو 20 ثانية)، بعد ذلك قم بالإجابة على سؤال بسيط أو إختيار الصورة المقلوبة. ومباشرةً سوف تحصل على ما بين 0.7 و 2.8 نقطة، تُضاف إلى رصيدك في الموقع.

2. المكافآة اليومية

يعطيك موقع VuexyBux نقاط كل يوم بشكل مجاني. توجه إلى قسم "Daily bonus" ثم آنقر على أحد البانرات، بعد ذلك قم بالعودة إلى الصفحة ثم إضغط على "Get a bonus" وستحصل على 3 نقاط. يمكنك إستخدامها في ترقية الحساب وشراء خطة تعدين لزيادة أرباحك من الموقع.

3. الربح من التعدين

الطريقة الثالثة للربح من موقع VuexyBux، هي الإشتراك في إحدي الخطط المتوفرة الخاصة بالتعدين، آنقر على قسم Upgrade packages الموجود في القائمة اليسري، وستظهر لك مجموعة من الخطط الأولى مجانية تستطيع المطالبة بها من خلال الضغط على Upgrade for Free، أما الخطط المدفوعة فهي توفر أرباح كبيرة، لكن تحتاج إلى الإستثمار من خلال رصيدك أو الإيداع في الموقع. المهم كل فترة قم بالعودة إلى هذا القسم وإضغط على "Collect Money" للمطالبة بالمكافآة.

شرح موقع Vuexybux للربح من الانترنت
الربح من التعدين

4. الربح من برنامج الإحالة

أسهل طريقة لزيادة أرباحك من VuexyBux هي أن تقوم بدعوة أصدقائك إلى التسجيل في الموقع. حيث أنك ستحصل على عمولة 10% من أرباح أي شخص يسجل من خلال رابطك بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيده، وكذلك 5% من كل المبالغ المالية التي يستثمرها أصدقائك في الموقع. ويمكنك الوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك من خلال النقر على "Banner" الموجودة في القائمة الجانبية.


سحب الأرباح من VuexyBux

يدعم موقع VuexyBux طريقتين لسحب الأرباح بعملة الدولار والروبل وهي:

  • Payeer: يمكنك السحب بعملة الدولار والروبل والحد الأدنى للدفع هو 100 نقطة (coins).
  • Perfect Money: يمكنك السحب بعملة الدولار والحد الأدنى للدفع هو 120 نقطة.

لإضافة معلومات وسيلة الدفع، آنقر على "Account settings" ثم "Payment Method". بعد ذلك عليك إضافة رقم حسابك على بايير أو رقم حسابك على بنك البورفكت موني. وعند الوصول إلى الحدّ الأدني للسحب، توجه إلى قسم Withdraw الموجود في القائمة الجانبية. بعد ذلك عليك إضافة عدد النقاط التي تريد سحبها ثم إضغط على "Withdraw".


موقع vuexyBux لربح المال من الإنترنت
اثبات السحب من VuexyBux

كيفية التسجيل في موقع vuexybux

  1. توجه إلى موقع vuexybux عبر هذا الرابط.
  2. آنقر على Register Now الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  3. قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الإلكتروني.
  4. أدخل كلمة المرور ثم أعد كتابتها.
  5. وافق على شروط وسياسة الإستخدام.
  6. إضغط على زر Register لإكمال عملية التسجيل.
  7. سجلّ الدخول إلى حسابك وإبدء في كسب المال.


في ختام هذا المقال، يمكن القول أن موقع VuexyBux مناسب للمبتدئين في مجال الربح من الإنترنت. فهو يقدم العديد من الطرق المختلفة للربح، منها مشاهدة الإعلانات، والتعدين السحابي، وبرنامج الإحالة. كما أنه يمكنك سحب الأرباح بسهولة وسرعة.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن الكسب من هذا الموقع قد يكون محدودًا، حيث أن الأرباح تعتمد على عدد المهام التي يتم إكمالها. كما أن الموقع لا يوفر طرقًا لربح مبالغ كبيرة من المال. وبشكل عام، يمكن اعتبار موقع VuexyBux مصدرًا إضافيًا للدخل، ولكنه لا يصلح كبديل عن العمل أو الدراسة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات