القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على أول عمل في ClearVoice؟

إذا قمت بإنشاء محفظة سيرتك الذاتية (CV Portfolio) لبدء العمل الحر على ClearVoice ولكنك لم تحصل على عميل، فلا تقلق. هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتبرز بين الآخرين. حتى إجراء تعديلات وتحديثات صغيرة على محفظتك يمكن أن يزيد بسرعة من فرص حصولك على عمل في ClearVoice.

هناك الآلاف من الحسابات النشطة على المنصة، مما يجعل من الصعب مواءمتها مع الأعمال المتاحة. قال سام نيزر، مدير العملاء في ClearVoice، "هناك فائض في المواهب وطلب مستمر". هذا الفائض في عدد الكتاب يعني أن الضغط يقع على المستقلين لبذل كل ما في وسعهم لجذب الانتباه.


هل موقع كلير فويس جاد أم وهمي؟
شرح موقع clear voices

1. صياغة سيرة ذاتية قوية

أولاً، اقرأ بعناية محتوى ملفك الشخصي للتأكد من عدم وجود أخطاء بارزة في سيرتك الذاتية. قم بتصحيح أي أخطاء إملائية أو لغوية، وتأكد من أنه يظهر بشكل جيد. يبحث فريق ClearVoice عن الاحترافية في كل ملف شخصي يقوم بالنظر فيه.

أيضاً، يوصي فريق ClearVoice بأن تختار ثلاثة مواضيع لإضافتها إلى ملفك الشخصي، واحدة تشعر بشغف تجاهها، وواحدة يكون لديك خبرة فيها، وواحدة تحظى بطلب عال. سترغب في وجود مجال تسويقي واحد على الأقل، سواء كان ذلك في المجال المالي أو التسويق أو الأعمال، حيث سيساعدك ذلك في التوافق مع فرص العمل المتاحة.

هناك أشياء أخرى ستزيد من رؤية ملفك الشخصي: صورة شخصية ممتازة، وصف قصير، سيرة ذاتية موجزة وسعر تنافسي.

2. تضمين منشور خارجي

إضافة أساسية أخرى إلى سيرتك الذاتية هي المنشور الخارجي. إذا كانت عينات عملك الوحيدة من موقع الويب الشخصي الخاص بك أو ملفات PDF من الكلية، فمن المحتمل أنك لن تتقدم على المجموعة. ستؤدي إضافة بعض المقالات من مواقع الويب أو المنشورات الخارجية إلى زيادة احتمالية اختيارك بشكل كبير. حتى لو كان منشور ضيف غير مدفوع الأجر، فإن نشره بواسطة موقع معروف يؤكد أنك كاتب موثوق به. كان شخص ما على استعداد لنشر عملك.

علاوة على ذلك، عند إضافة كل منشور، لا تنس وضع علامة عليه. قال نيسر في ندوة ويب ClearVoice الأخيرة "[وضع العلامات] سيساعد في تحسين ترتيبك في الشبكة بشكل خاص ويساعد العملاء في رؤية سيرتك الذاتية بشكل فعّال عند البحث".

لا تنس أيضًا تحديث محفظتك باستمرار، عندما تحصل على المزيد من المنشورات لإضافتها.

3. كن نشطًا داخل ClearVoice

يمكن لفريق ClearVoice معرفة آخر مرة قام فيها المستقلون بتسجيل الدخول إلى حسابهم، وعدد المرات التي يتقدمون فيها للوظائف التي تأتي في طريقهم، وما إذا كانوا قد شاركوا في الندوات الشهرية عبر الإنترنت أم لا. كلما كنت أكثر نشاطا، كلما كان ذلك أفضل. تظهر المشاركة أنك متحمس وراغب في القيام بالعمل.


Experience with Clearvoice?
Be active

إذا لم تتمكن من الوصول إلى النسخة المباشرة من الندوة عبر الويب، فيمكنك دائمًا مشاهدة النسخة المسجلة لاحقًا. تحتوي مقاطع الفيديو هذه على قدر كبير من المعلومات حول كيفية تحقيق النجاح على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، حدد هدفك في ClearVoice وهو العمل معًا على أساس طويل المدى. قال نيسر: "إنها ليست حفلة لمرة واحدة". في أفضل السيناريوهات، تتشكل علاقة صحية بين المستقلين والعملاء حتى يتمكنوا من مواصلة العمل معًا لفترة طويلة. نظرًا لأنه قد يكون من الصعب العثور على مستقلين متحمسين وملتزمين، إذا تمكنت من تحقيق ذلك، فسيكون العملاء سعداء بالعمل معك مرارًا وتكرارًا.

بمجرد حصولك على وظيفة، تأكد من تسليم العمل في الوقت المحدد وبجودة عالية. قال نيسر: "إذا حصلت على العرض الأول من ClearVoice، فسوف تحصل على المزيد من العمل منا".


4. كن مرنًا في تحديد أسعارك

يمكن أن يمثل تحديد الأسعار تحديًا. أنت لا تريد أن تبيع نفسك بأقل من قيمتها الحقيقية، ولكنك أيضًا لا تريد أن يفوت العملاء خدماتك أثناء انتظارك للحصول على سنت إضافي لكل كلمة.

يعد الحفاظ على سعر معقول ممارسة جيدة للعاملين لحسابهم الخاص، ولكن هناك أوقات يكون من المفيد فيها تجاوز هذا السعر. إذا لم يكن لديك العديد من المنشورات الخارجية أو الكثير من الخبرة في العمل الحر، ففكر في خفض أسعارك في البداية حتى تقوم بزيادة عدد المهام المكتملة على ClearVoice. يمكن للعملاء معرفة عدد المهام التي أكملتها داخل النظام الأساسي، بالإضافة إلى تقييم العميل لذا فإن بناء تجربتك بمعدل أقل يمكن أن يساعدك على المدى الطويل.

علاوة على ذلك، يمكنك زيادة أسعارك بسرعة في أي وقت عند تسجيل الدخول إلى المنصة وتغيير الرقم في إعدادات ملفك الشخصي.


إذا قمت بتجربة كل ما سبق، ولكنك لا تزال غير قادر على الحصول على عملاء في ClearVoice، فلا تتردد في طلب النصيحة من فريق العمل. عند تسجيل الدخول إلى المنصة، يمكنك طرح الأسئلة من خلال النقر على زر "Talk to us" وإرسال الاستفسارات من خلال موجز الدعم. هناك شخص حقيقي على الجانب الآخر، مستعد للإجابة على الأسئلة.

عندما تطلب المساعدة، فهذا يدل على الإصرار على العمل مع المنصة، وهو ما يمكن أن يكون كافياً ليجعلك مميزاً عن غيرك من المستقلين.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.

تعليقات