هل موقع Opinion Outpost صادق أم نصاب؟

Opinion Outpost له إيجابيات وسلبيات. قد يستغرق ربح مبلغ جيد من المال القليل من الصبر، ولكن الموقع بشكل عام يوفر فرصة جيدة لتحقيق دخل إضافي، خصوصًا إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو كندا أو بلدان الإتحاد الأوروبي مثل الدنمارك، إيطاليا، إسبانيا، فرنسا، ألمانيا.

يمكنك من خلال موقع Opinion Outpost كسب مكافآت رائعة من خلال إجراء استطلاعات الرأي في وقت فراغك. ولكن هل Opinion Outpost صادق ويوفر طريقة رائعة للربح أم هو نصاب وعبارة عن عملية احتيال؟ مع وجود العديد من مواقع الاستطلاعات، من المهم معرفة ذلك حتى لا ينتهي بك الأمر إلى إضاعة وقتك.


كيفية ربح المال من موقع Opinion Outpost
هل موقع Opinion Outpost صادق أم نصاب؟

ما هي منصة Opinion Outpost؟

Opinion Outpost هي منصة مملوكة لشركة أبحاث السوق الكبيرة Dynata (المعروفة سابقًا باسم Survey Sampling International, LLC). لقد كانت موجودة منذ عام 1977 وهي شركة ذات سمعة طيبة تقف وراء العديد من مواقع الإستبيانات الشرعية.

تعمل Opinion Outpost مع العلامات التجارية والشركات الكبرى لمساعدتهم على تحسين منتجاتهم وخدماتهم. عند انضمامك إلى المنصة، يمكنك تقديم ملاحظاتك حول المنتجات والخدمات. تقدم Opinion Outpost رأيك للشركات التي تحتاج إلى وجهات نظر مختلفة للمستهلكين. بمعنى آخر، رأيك يساعد في تشكيل هذه المنتجات والخدمات.

لدي Opinion Outpost أكثر من 2 مليون عضو حول العالم. ولكي تصبح عضوًا وتجري استطلاعًا، يتعين عليك تقديم معلوماتك الشخصية، مثل المكان الذي تعيش فيه، وماذا تفعل في العمل، وأين ذهبت إلى الكلية، وعدد أطفالك.

تظل المعلومات التي تشاركها خاصة وسرية تمامًا. يتم فقط استخدامها لمطابقتك مع الاستطلاعات المناسبة. تتبع Opinion Outpost قواعد السلوك الخاصة بمختلف هيئات إدارة أبحاث السوق لغرس الثقة في مستخدميها.


الربح من استطلاعات الرأي

يعد Opinion Outpost موقعًا بسيطًا جدًا، حيث لا يحتوي على الكثير من الخيارات الربحية المختلفة. وهذا يجعل من السهل إستخدامه. أما الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الربح هنا هي إجراء استطلاعات مدفوعة الأجر.

عليك فقط التسجيل في الموقع ثم قم بالتحقق بشكل مستمر من بريدك الإلكتروني، حيث ستتلقى دعوة عندما يكون هناك استطلاع جديد متاح لك. وتعتمد الإستطلاعات التي ستحصل عليها بنسبة كبيرة على البلد الذي تعيش فيه وملفك الشخصي الذي عليك إعداده بطريقة صحيحة بعد التسجيل في الموقع مباشرة.



بالإضافة إلى استطلاعات الرأي، يمكن لأعضاء Opinion Outpost كسب نقاط مقابل:

  • اختبار المنتجات التي يحصلون عليها مجانًا
  • إبداء الرأي في الإعلانات التي لم يتم بثها بعد
  • تسجيل روتينهم اليومي خلال فترة زمنية معينة
  • المشاركة في الاستطلاعات المستندة إلى الموقع حول التجارب داخل المتجر
  • الإجابة على الاستطلاعات بناءً على الإعلانات التي ربما تكون قد شاهدتها عبر الإنترنت


التبرعات الخيرية

الاستطلاعات هي الطريقة الوحيدة لكسب المال كعضو في Opinion Outpost. ولكن هناك فائدة إضافية بمجرد كونك عضوًا. حيث تتبرع Opinion Outpost كل شهر بمبلغ 10000 دولار للصليب الأحمر الأمريكي.

ليس عليك القيام بأي شيء إضافي للمساعدة في ذلك، ولن يؤثر هذا على أرباحك. لكنني أعتقد أنها مبادرة رائعة للتبرع بهذا القدر كل شهر وهو ما يجعل Opinion Outpost متميزًا مقارنة بالعديد من مواقع الاستطلاع الأخرى. لذا، كعضو، من الجيد أن نعرف أنهم يفعلون ذلك، في رأيي.


كيفية سحب أرباحك من Opinion Outpost

تعتبر أنواع المكافآت، في رأيي، جانبًا مهمًا للغاية عندما تحتاج إلى العثور على مواقع الاستطلاع المناسبة لك. يجب عليك التأكد من أنه يمكنك الحصول على أموالك بالطريقة التي تناسبك.


الربح من موقع Opinion Outpost للاستطلاعات الرأي
طرق السحب في موقع Opinion Outpost

لدى Opinion Outpost في الواقع بعض الوسائل الجيدة حقًا لسحب الأرباح. يمكنك، على سبيل المثال، الحصول على أموالك من خلال PayPal، وبطاقات هدايا Amazon، وMasterCard المدفوعة مسبقًا، وبطاقات الهدايا الأخرى.

تعتمد المكافآت وبطاقات الهدايا على بلدك، ولكن PayPal، على سبيل المثال، متاح في جميع البلدان، وهذه طريقة رائعة وسهلة للحصول على مكافآتك نقدًا. عندما تقوم بإجراء الاستطلاعات، ستحصل على مجموعة من النقاط. والتي يمكنك استبدالها بإحدى المكافآت المذكورة في الأعلى.

يعتمد الوقت الذي ستحصل فيه على أرباحك حسب المكافأة التي تختارها، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقات هدايا أمازون، فيمكنك الحصول عليها بالفعل عندما تكسب 5 دولارات، ولكن إذا كنت تريد الحصول على أموال عبر PayPal، فعليك الانتظار حتى تصلك الأموال إلى حسابك والتي قد تستغرق 7 أيام.

الحدّ الأدني للسحب الدقيق يختلف أيضًا من بلد إلى آخر، ولكن بشكل عام، يكون الحد الأدنى للدفع منخفضًا إلى حد ما في جميع البلدان، وهو أمر رائع حيث يمكنك الحصول على أموالك بسرعة.


كم يمكن أن تربح من Opinion Outpost؟

لقد قمت باختبار المئات من مواقع الاستطلاعات المدفوعة، واسمحوا لي أن أكشف لك أن Opinion Outpost ليس موقع الاستطلاع الذي يوفر أكبر عدد من الإستبيانات. يمكن أن يمنحك الموقع بعض الفرص الإضافية للربح من خلال مشاركة رأيك، ولكن إذا كنت تريد كسب مبلغ لا بأس به، فيجب عليك أيضًا الانضمام إلى بعض مواقع الاستطلاعات الأخري الأعلى ربحًا، حيث أن Opinion Outpost وحدها لن تمنحك فرصًا كافية. ولكن كموقع لتحقيق دخل إضافي، يمكن أن يكون من المفيد النظر فيه.

كلما استغرق إكمال استطلاع على Opinion Outpost وقتًا أطول، زادت النقاط التي ستحصل عليها. قد تمنحك المزيد من الاستطلاعات المتخصصة أيضًا المزيد من النقاط عند إكمالها. في المتوسط، يدفع كل استطلاع 10 نقاط، لكن البعض قد يدفع ما يصل إلى 250 نقطة. كل نقطة تساوي 10 سنتات.

قد تكسب ما بين 0.35 نقطة و8 نقاط في الدقيقة، اعتمادًا على الاستطلاعات المتاحة. من الناحية النظرية، يُترجم هذا إلى معدل بالساعة يتراوح بين 21 نقطة و480 نقطة، أي مايعادل من 2.10 دولارًا إلى 48 دولارًا.


هل يمكن استخدام Opinion Outpost على الهاتف المحمول؟

أحب عندما يكون من الممكن استخدام موقع الاستبيان على هاتفي المحمول، حيث إنها طريقة رائعة للوصول إلي الإستطلاعات في أي وقت يناسب جدول أعمالي.

للأسف لا يقدم Opinion Outpost تطبيقًا يمكن تثبيته على الهاتف المحمول، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام الموقع على هاتفك. حيث تم تحسين موقع الويب للجوال، لذلك يبدو متجاوب على معظم الشاشات.

كما أنك لا تحتاج فعليًا للدخول إلى المنصة لإجراء الاستطلاعات، حيث ستتلقى دعوات عبر البريد الإلكتروني. لذلك، طالما يمكنك الوصول إلى بريدك الإلكتروني من هاتفك المحمول، يمكنك المشاركة في استطلاعات الرأي من خلاله مباشرة.


من يمكنه الانضمام إلى Opinion Outpost؟

Opinion Outpost متاح فقط في بلدان محددة، وفي بعض البلدان، يُعرف أيضًا باسم مختلف، لكنه لا يزال يُسمى Opinion Outpost. في ألمانيا يسمى الموقع مثلا MeninungsOrt، وفي فرنسا يسمى Mon Opinion Compte، وفي إيطاليا يسمى Centro di Opinione، وفي الدنمارك MitPanel، وفي إسبانيا Centro de Opinion.

يمكنك التحقق مما إذا كان الموقع متوفرًا في بلدك عن طريق النقر فوق زر التسجيل الموجود أسفل المقال. أما إذا كنت لا تعيش في إحدى البلدان التي يدعمها الموقع حاليًا، فيمكنك بدلاً من ذلك الاطلاع على أفضل مواقع الاستطلاعات عبر هذا الرابط.



تدفع لك شركة أبحاث السوق Opinion Outpost مقابل إبداء آرائك حول مختلف السلع والخدمات، يمكنك الإجابة على الاستبيانات في وقت فراغك وصرف نقاطك عبر PayPal أو عن طريق بطاقات الهدايا. وهذا يجعل Opinion Outpost منصة سهلة الاستخدام أثناء تواجدك في المنزل أو أثناء التنقل بوسائل النقل العام.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات