شرح تطبيق PlayTime لربح بطاقات جوجل بلاي وآمازون ورصيد باي بال

اكتسب تطبيق PlayTime شعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية باعتباره يوفر طريقة جديدة لكسب المال عن طريق ممارسة الألعاب. إنه يختلف عن عروض Offerwalls، ولن تحتاج إلى إكمال المهام للحصول على أموال.

يتم الدفع لك بالدقيقة، ما عليك سوى تنزيل اللعبة ومواصلة اللعب وستتم مكافأتك نقدًا بناءً على عدد الدقائق التي لعبت فيها اللعبة.

وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على تطبيق PlayTime وكيفية إستخدامه لتحقيق دخل إضافي من هاتفك.


مراجعة تطبيق playtime للربح بطاقات غوغل بلاي وامازون ورصيد بايبال
ربح بطاقات جوجل بلاي ورصيد باي بال

ما هو Playtime؟

Playtime هو تطبيق آندرويد يتيح للمستخدمين كسب المال من خلال لعب الألعاب المتنوعة على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. تم تثبيت التطبيق 5 مليون مرة وحصل على تقييم 4.1 نجوم من 160 ألف مراجعة على متجر جوجل بلاي.

من خلال تثبيت الألعاب وتشغيلها لفترة معينة أو الوصول إلى مستوي محدد، ستربح كوين يمكنك بعد ذلك استبدالها بأموال حقيقية وسحب الأرباح عبر بطاقات هدايا مثل Amazon وGoogle Play أو باي بال، إضافة إلى خيارات الدفع الأخري المتاحة حسب الدولة التي تعيش فيها.


كيف يعمل Playtime؟

مثل التطبيقات الربحية الأخري، يحقق Playtime إيرادات من خلال الشراكة المباشرة أو غير المباشرة مع مطوري الألعاب وشركات تنفيذ العروض.

عندما يلعب شخص ما لعبة قام بتثبيتها من خلال Playtime، يتلقى التطبيق أموالاً من شركة الألعاب أو العروض.

بعد تنزيل التطبيق وفتحه سيسألونك فقط عن جنسك وعمرك، هذا كل شيء. تستغرق العملية حوالي 30 ثانية ويمكنك البدء في تنزيل الألعاب على الفور لبدء جمع الكوين. سيعطيك التطبيق كذلك 3600 كوين هدية مجانية بعد التسجيل مباشرة.


كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي ورصيد باي بال مجانا
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

الربح من تطبيق Playtime

طريقة العمل على تطبيق Playtime بسيطة للغاية، ماعليك سوي تسجيل الدخول وتصفح الخيارات المختلفة، ثم اختيار أحد الألعاب واللعب لفترة من الوقت للحصول على مكافأتك. لا تنس منح الأذونات للتطبيق، حيث يتعين عليهم مراقبة نشاطك في اللعبة الأخرى. سيكون لديك أيضًا بعض المهام اليومية التي يمكنك من خلالها الحصول على كوين إضافية.

يمكنك العثور على الألعاب المتاحة في علامة التبويب الأولى من القائمة، حيث يمكنك التصفح بحرية واختيار اللعبة التي تجذب انتباهك أكثر. تذكر أن يكون لديك مساحة على هاتفك، لكل لعبة تعليماتها ووصفها، إذا كان يجب عليك الوصول إلى مستوى معين أو مجرد اللعب والحصول على المكافأة في دقائق.


سحب الأرباح

ستحتاج إلى جمع ما لا يقل عن 10,999 كوين لتتمكن من الحصول على مكافآت بقيمة 5 دولارات. يمكنك الاختيار من بين ثلاث مكافآت، إما Google Play أو Amazon أو حتى PayPal. تبدأ الدفعات بمبلغ 5 دولارات، ولكن يمكنك الانتظار حتى تصل إلى 50 دولارًا إذا أردت ذلك.

التطبيق يدفع بالفعل، ولكن قد يستغرق الأمر من 24 إلى 48 ساعة للحصول على مكافأتك، لذلك لا تتوقع سحب أرباحك على الفور.


لن تصبح ثريًا من خلال تطبيق PlayTime، ولكنه يوفر مصدر دخل إضافي رائع. حيث أنّ الحصول على أموال مقابل اللعب بالدقيقة يجعل PlayTime طريقة فريدة حقًا لربح المال من الإنترنت.


أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات