شرح تطبيق Ibotta للحصول على مكافآت استرداد نقدي عند التسوق داخل المتاجر وعبر الإنترنت

Ibotta هو تطبيق مجاني علي الإنترنت يسمح لك بكسب المال عند التسوق من المتاجر المحلية وعلى الإنترنت، كل ماعليك فعله هو إضافة الإيصال الخاصة بك بعد عملية الشراء.

لقد قمت بتجربة تطبيق Ibotta بنفسي، وفي هذه المقالة، سألقي نظرة فاحصة على أهم الأشياء التي يجب معرفتها قبل تنزيل التطبيق والبدء في إستخدامه.


شرح تطبيق استرداد النقود Ibotta
كيفية استخدام الايبوتا

ما هو Ibotta وكيف يعمل؟

Ibotta هو تطبيق استرداد نقدي مجاني يقدم مكافآت للمستخدمين عند التسوق في المتاجر وعبر الإنترنت. ويضم التطبيق أكثر من 2000 بائع تجزئة.

للبدء، قم بإنشاء حساب في موقع Ibotta، ثم عليك تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول. داخل التطبيق، ستظهر لك العروض المتاحة، والعديد منها خاص بالمتاجر. عندما تجد عرضًا يعجبك، انقر فوق زر علامة الزائد لإضافته إلى قائمة العروض الخاصة بك.

يعتمد مقدار الاسترداد النقدي الذي يمكنك كسبه من خلال Ibotta على العروض التي تختارها. تختلف معدلات المكافآت، حيث يبلغ أدنى مبلغ استرداد نقدي 0.10 دولار. لكن العديد من العروض تتراوح بين 0.50 دولار إلى 1.00 دولار. وبعض أسعار العروض أعلى بكثير قد تصل إلي 3.00 دولارات أو أكثر.


مميزات موقع Ibotta

  • مجاني للاستخدام
  • يضم أكثر من 2000 بائع تجزئة
  • يقدم مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات
  • الحصول على أموال من برنامج الإحالة
  • احصل على استرداد نقدي على مشتريات بطاقات الهدايا
  • كسب الكثير من المكافآت
  • الحدّ الأدني للسحب 20 دولار

كيف تحصل على الكاش باك بعد التسوق
Ibotta: Save & Earn Cash Back

كيفية التسجيل في تطبيق Ibotta

الخطوة الأولى التي عليك القيام بها للبدء في كسب المال هي إنشاء حساب. يمكنك التسجيل عبر الموقع الرسمي ibotta.com أو تنزيل التطبيق على هاتفك iOS أو Android.

بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك تقديم عنوان بريد إلكتروني وإنشاء كلمة مرور وإدخال بعض المعلومات الشخصية الأساسية بما في ذلك الإسم وتاريخ الميلاد. يمكنك أيضًا السماح بالإشعارات ومعرفة الموقع. يساعد هذا Ibotta في معرفة المتاجر والعروض المتوفرة في مكان قريب منك وإعلامك عندما تكون هناك فرصة جيدة.

بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك تحديد تجار التجزئة الذين تتسوق منهم بانتظام. لدى Ibotta شراكات مع المئات من تجار التجزئة، يمكنك إختيار مثلاً Walmart، وKroger، وTarget، وMeijer، وAldi، وAmazon.

إذا كنت تتسوق بانتظام في المتاجر أو على تطبيق الهاتف الهاتف الخاص بتاجر التجزئة، فمن الأفضل إستخدام تطبيق Ibotta. أما إذا كنت تتسوق بانتظام عبر الإنترنت باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، خاصة في المتاجر التي لديك فيها عضوية ولاء، فإنني أوصي أيضًا بتثبيت إضافة Ibotta على المتصفح.


كيفية كسب المكافآت من Ibotta

بعد التسوق في المتاجر، يجب عليك رفع صورة من إيصالك على التطبيق. لديك ما يصل إلى سبعة أيام بعد شراء المنتاجات لإضافة الإيصال. ومع ذلك، قد يسمح لك متجرك المفضل بربط بطاقة الولاء الخاصة بك بـ Ibotta. عند ربط بطاقة الولاء، لن تحتاج إلى رفع إيصال.


Ibotta App Review - Get Cash Back - Step by Step Tutorial
Ibotta Review 2024

يمكنك استخدام Ibotta لكسب المال على مشترياتك عبر الإنترنت أيضًا. يوجد داخل التطبيق قسم منفصل للعروض المتاحة علي الإنترنت. ابحث عن العرض الذي يعجبك ثم انقر فوق الزر "Shop". سينقلك التطبيق بعد ذلك إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. ولن تحتاج إلى رفع إيصال. تأكد من عدم مغادرة التطبيق أثناء التسوق لضمان حصولك على مكافآتك.

يتيح Ibotta أيضًا للمستخدمين كسب استرداد نقدي على مشتريات بطاقات الهدايا. حاليًا، يدعم أكثر من 120 بائع تجزئة بطاقات هدايا. يضع كل بائع تجزئة مقدار الاسترداد النقدي الذي يقدمه على مشتريات بطاقات الهدايا، ولكن يمكنك أن تتوقع ربح 5٪ لمعظم مشتريات بطاقات الهدايا.


طريقة سحب الأرباح

لا توجد تكاليف لاستخدام Ibotta، لذا فهو يوفر طريقة مجانية لكسب دخل إضافي. يمكنك طلب السحب بمجرد وصولك إلى 20 دولار . تستطيع استبدال أرباحك ببطاقات الهدايا لتجار التجزئة المشهورين إذا كنت تفضل ذلك. لديك أيضًا خيار تحويل أرباحك إلى:

إذا كنت تريد الحصول على مكافأة مقابل مشترياتك اليومية، سواء في المتاجر المحلية أو عبر الإنترنت، فإن Ibotta هو تطبيق مجاني ممتاز.


Ibotta Review 2024: Is It Worth It? (FREE $10 Bonus)
طرق السحب في تطبيق Ibotta

هل تطبيق Ibotta موثوق؟

نعم، تطبيق Ibotta موثوق ومجاني. حيث تأسست الشركة في عام 2012 على يد بريان ليتش، ويقع المقر الرئيسي للشركة في دنفر، كولورادو.

حصل Ibotta على تصنيف 4.8 من أصل 5 نجوم في App Store مع أكثر من 1.5 مليون تقييم للعملاء و4.5 من أصل 5 نجوم على متجر Google Play مع أكثر من 607000 تعليق من العملاء.

حصل التطبيق كذلك على تقييم بـ 4.2 من أصل 5 داخل منصة Trustpilot مع أكثر من 1200 تعليق من العملاء، وكان أكثر من 60% منها تقييمات ممتازة.


يعد تطبيق Ibotta خيارًا جيدًا لأي شخص يرغب في الحصول على مكافآت مالية على مشترياته داخل المتاجر وعبر الإنترنت. Ibotta سهل الاستخدام، ويضم أكثر من 2000 بائع تجزئة، ولديه خيارات دفع مرنة.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات