اختصر الروابط واربح المال باستخدام موقع Cuty.io للمبتدئين

أصبح العثور على طرق مبتكرة وفعالة لتحقيق الدخل من تواجدك على الإنترنت ذا أهمية متزايدة. سواء كنت مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، أو مدونًا، أو مجرد شخص يستمتع بمشاركة المحتوى عبر قنوات مختلفة، فإن Cuty يوفر فرصة ممتازة لتحويل روابطك إلى أصول مدرة للأموال، مما يساعدك على كسب دخل سلبي أثناء القيام بما تحب.


شرح موقع cuty.io لاختصار الروابط وربح المال
شرح موقع cuty.io لاختصار الروابط

ما هو موقع Cuty وكيف يعمل؟

موقع Cuty هو عبارة عن أداة لإختصار الروابط يمكنك الربح منها، وتساعدك على تحقيق دخل سلبي. تمامًا مثل أدوات تقصير عناوين URL الأخرى، يستخدم Cuty نفس النظام لتوليد الإيرادات. وهذا يعني أن الزيارات إلى روابطك يجب أن تمر عبر صفحة وسيطة واحدة أو أكثر تحتوي على إعلانات حتى تتمكن من الوصول إلى الرابط الذي قمت باختصاره.

لكل زيارة، ستضيف Cuty أرباحًا إلى حسابك، وعندما تصل إلى الحد الأدنى للدفع، يمكنك سحب أرباحك حسب طرق الدفع المتاحة. Cuty ينتمي إلى نفس شركة Exe.io، هذه حقيقة إيجابية للغاية، لأن Exe.io هو موقع موثوق ويعمل منذ فترة طويلة، وهو في رأيي واحد من أفضل مواقع إختصار الروابط.


مميزات موقع Cuty

إحدى نقاط قوة Cuty هي أن عمليات سحب الأرباح تتم بشكل فوري. إضافة إلى أنّ الحد الأدنى للدفع منخفض جدًا. الشيء الذي يجعل هذا الموقع فريدًا هو إمكانية إضافة شعار موقعك إلى الخدمة بحيث يتم عرضه على الصفحات الوسيطة للروابط المختصرة.

ومن الأشياء المثيرة للاهتمام أيضًا أن الدعم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، أي 24 ساعة يوميًا وسبعة أيام في الأسبوع. كما يتوفر هذا الدعم بلغات متعددة؛ العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية.

لدي المستخدم أيضًا إمكانية تعديل روابطه المختصرة في أي وقت، والقدرة على اختيار عرض الإعلانات المنبثقة، و الإشعارات، وما إلى ذلك.

تحتوي واجهة Cuty أيضًا على بعض الأدوات التي لا تتوفر في مواقع إختصار الروابط الأخرى، مثل إمكانية إضافة عنوان إلى روابطك لسهولة التعرف عليه. كما يوفر موقع Cuty تقارير تحليلية مفصلة من شأنها أن تجعل من السهل فهم الزيارات التي تتلقاها.


كيفية الربح من موقع Cuty

يسمح لك موقع Cuty بإختصار الروابط وكسب المال من خلال مشاركتها في كل مكان للحصول على زيارات. يتم عرض الإعلانات للزائر أثناء تخطيه للرابط المختصر. ويدفع لك الموقع مقابل جميع الزيارات الحقيقية التي تجلبها إلى روابطك، ويمكنك الحصول ما لا يقل عن 3 دولار لكل 1000 زيارة. كما يتم أيضًا احتساب مرات المشاهدة وبالتالي ستستفيد من جميع الزيارات الخاصة بك.

كما يعد برنامج الإحالة الخاص بموقع Cuty طريقة رائعة لنشر هذه الخدمة وكسب المزيد من المال عن طريق روابطك المختصرة! قم بإحالة الأصدقاء واحصل على 30% من أرباحهم مدى الحياة.


وسائل السحب في موقع Cuty

أفضل ما في موقع cuty.io هي طرق السحب المدعومة، حيث يمكنك الحصول على أموالك أينما كنت في العالم، حتى أنهم يدفعون لك بالعملات المشفرة. ويمكنك الحصول على أرباحك يوميًا بمبلغ لا يتجاوز 2 دولار. وفيما يلي طرق الدفع، التي يدعمها الموقع:

  • محفظة Payeer بدءًا من 2 دولار
  • بنك Perfect Money بدءًا من 4 دولارات
  • بنك Advcash تبدأ من 8 دولارات
  • بنك Paypal تبدأ من 5 دولارات
  • محفظة Airtm تبدأ من 5 دولارات كحد أدنى للسحب
  • عملة Tether عبر شبكة Polygon بدءًا من 5 دولارات
  • عملة البيتكوين بدءًا من 8 دولار
  • عملة USDC (ERC-20) بدءًا من 25 دولار


موقع Cuty.io هو من أفضل مواقع إختصار الروابط لكسب المال من الإنترنت. بالنسبة للمبتدئين، يمكن القول إنها تقدم أعلى عائد والذي يمكن أن يصل إلى 17.00 دولارًا مقابل 1000 زيارة في الولايات المتحدة، وأقل مبلغ هو 3.00 دولارات.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات